عروض زين مسبقة الدفع في المملكة العربية السعودية 1444 – 2023

عروض زين مسبقة الدفع في المملكة العربية السعودية 1444 – 2023

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز عروض زين السعودية مسبقة الدفع على المكالمات والإنترنت، ويبحث الأشخاص عن باقات زين مسبقة الدفع مكالمات، خدمات زين مسبقة الدفع، ياقة شباب 99 مسبقة الدفع، باقات زين مسبقة الدفع إنترنت ومكالمات، باقة مسبقة الدفع 30، عروض زين الشهرية، عروض زين لا محدودة، تابعوا تفاصيل باقات وعروض شركة زين في السعودية في مقالتنا.

عروض زين مسبقة الدفع في المملكة العربية السعودية 1444-2023. حيث شركة زين للاتصالات المتنقلة في المملكة العربية السعودية إحدى أكبر شركات الاتصالات في السعودية. كما تقدم الشركة الكثير من الخدمات الإلكترونية، وتوفر لعملائها مزايا متنوعة وتقدم لهم العروض باستمرار. لذلك تمتلك زين قاعدة كبيرة من العملاء في المملكة، وتعمل بكل جهدها نحو التسهيل على العميل، وتمكينه من الاستفادة من الخدمة بأقل الأسعار.
كذلك وفرت زين مجموعة واسعة من باقات وعروض الاتصالات والإنترنت، كعروض زين للمكالمات. بالإضافة إلى باقات زين غير المحدودة ، ويمكن تجديد كل باقات الإنترنت تلقائيا بعد انتهاء صلاحية الباقة. وفي حال عدم الرغبة في التجديد، يمكن إرسال رمز الإلغاء. أيضا يمكن الاشتراك في باقة شباب مسبقة الدفع والحصول على أقل سعر للإنترنت والدقائق والرسائل، بسعر 30 ريال سعودي شهريا .

عروض باقة زين 99 و59 مسبقة الدفع

فقد وفرت شركة زين للاتصالات باقة شباب 99،ويمكن الاشتراك مباشرة في الباقة المفَوترة. كما يمكن الحصول على 750 دقيقة محلي و10 جيجا بايت إنترنت و 20 جيجا بايت تصفح مواقع التواصل الاجتماعي. أيضا من الممكن استخدام الباقة على كل الشبكات الموجودة بداخل المملكة العربية السعودية .
إلى جانب باقة شباب 59 زين التي تعد أكثر الباقات استخداما من قبل الأشخاص المتواجدين في المملكة السعودية. هذا كونها تشتمل على 500 دقيقة محلية، وسعرها يناسب الجميع. بينما تمنح الباقة العميل 4 جيجابايت إنترنت .
أيضا تمنح العميل إنترنت 5 جيجا بايت لمنصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر، واتساب، انستجرام.
فيما تبلغ صلاحية باقة شباب زين 59 شهر كامل منذ تاريخ الاشتراك في الباقة .
كما يبلغ سِعر الاشتراك في عرض باقة شباب زين 59 هو 59 ريال لا تشمل ضَريبة القِيمة المضافة .
في حين يمكن الاشتراك الشهري بباقة شباب زين 59 للمرة الأولى يتم عبر إرسال رسالة نصية sms  مكتوب فيها S59 إلى رقم  959. كذلك يمكن تجديد الباقة التلقائي   بشكل شهري، وبشرط توافر رصيد بقيمة اشتراك الباقة.

اقرأ أيضا: حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية في موسم الرياض 2023

إلغاء باقة 59 شباب

أيضا عند الرغبة في إلغاء وتعطيل ميزة التجديد التلقائي للباقة من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي الكود CA59  إلى رقم 959. عندها ستصل رسالة تؤكد بعملية إلغاء تجديد الباقة تلقائيا.
كذلك في حال الرغبة في إلغاء الاشتراك في باقة شباب 59 نهائيا، وليس إلغاء التجديد، بإرسال رسالة نصية sms بها الكود CS59  على الرقم المخصص. عند الانتهاء سيتم إرسال رسالة نصية لك، وتأكيد عملية إلغاء اشتراكك. فضلا عن أنه عند التعرض لأي مشكلة يمكن الاستفادة من خدمة عملاء زين على رقم 959 .

عروض زين وباقة 20 جيجابايت مسبقة الدفع

أيضا قدمت زين باقات الإنترنت كباقة 20 جيجا بايت الشهرية، وتمنح ضعف حجم الباقة أي 40 جيجا بايت شهريا. هذا بسعر باقة 99 ريال سعودي، ولا تشمل الضريبة، ويتم تفعيلها بشكل تلقائي، كما يمكن إلغاء التجديد لباقة 20 جيجا بايت تلقائيا عبر إرسال رسالة نصية بإلغاء على رقم 959. علاوة على إمكانية إدارة حساب الإنترنت من خلال الدخول إلى حساب المستخدم من موقع زين الرسمي.

باقة 50 جيجابايت من زين

قدمت زين باقة 50 جيجا لمدة شهرين، وتضاعف الشركة الباقة، أي تصبح 100 جيجا بايت لشهرين. بينما تبلغ قيمة هذه الباقة فقط 199 ريال سعودي دون إضافة الضريبة. هذا بجانب ميزة تجديد الباقة تلقائياً، وبإمكانك أيضاً إلغاء التجديد لباقة الـ 50 جيجا بايت تلقائي عن طريق إرسال رسالة sms مكتوب بها إلغاء غلى 959، كما بإمكانك أن تعرف ما هو متبقي من باقتك أو تاريخ انتهائها وتجديد الباقة عن طريق إرسال رسالة sms مكتوب بها “BC”  على 959، ويمكنك أن تتصل ب 959 أو 0590000959 للاستفسار عن اي شيء يخص الباقة  والحصول على أي مساعدة، أو زيارة أقرب فرع لك خاص بشركة زين للإتصالات بالسعودية، كما يمكن أيضا إدارة حساب الإنترنت الشخصي عن طريق الذهاب إلى الحساب الإلكتروني على موقع زين على الإنترنت. فضلا عن ذلك وفرت زين باقة ال100 ميجابايت بقيمة 299 ريال، صالحة لثلاثة أشهر. أيضاباقة 10 جيجابايت للإنترنت المنزلي، وباقة الإنترنت اللامحدودة، بالإضافة إلى مجموعة من الباقات الكثيرة والمتنوعة المناسبة لعملائها.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز عروض زين السعودية مسبقة الدفع على المكالمات والإنترنت، ويبحث الأشخاص عن باقات زين مسبقة الدفع مكالمات، خدمات زين مسبقة الدفع، ياقة شباب 99 مسبقة الدفع، باقات زين مسبقة الدفع إنترنت ومكالمات، باقة مسبقة الدفع 30، عروض زين الشهرية، عروض زين لا محدودة، تابعوا تفاصيل باقات وعروض شركة زين في السعودية في مقالتنا.

اقرأ أيضا:أسعار السلع الغذائية في مصر ترتفع بدافع الحرب بين روسيا وأوكرانيا 2023