دوام المدارس في رمضان 2023 …. تعرف على أوقات ومواعيد دوام المدارس في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك.

دوام المدارس خلال شهر رمضان المبارك 2023. حيث قد تم تحديد مواعيد وأوقات دوام المدارس خلال شهر رمضان المبارك في المملكة العربية السعودية المخصص لجميع المراحل الابتدائية والاعدادية إضافةً إلى المراحل الثانوية. إذ وبالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك هذا العام 2023. يكثر البحث من قبل الناس حول معرفة ساعات وأوقات دوام المدارس في رمضان المبارك لجميع المراحل الدراسية في المملكة العربية السعودية. وانطلاقاً من ذلك الأمر سنقدم لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز مواعيد وأوقات دوام المدارس لهذا العام 2023. خلال شهر رمضان المبارك  ولكافة المراحل الدارسية في السعودية وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: أسعار سلع رمضان في مصر والمواد الغذائية في المنافذ الاستهلاكية 2023

دوام المدارس في رمضان 2023 

  • أوقات ودوام المدارس في السعودية للمرحلة الابتدائية خلال شهر رمضان

حيث أن هناك عدد من المجموعات لدوام طلبة المرحلة الابتدائية خلال شهر رمضان المبارك. وهي من الساعة الخامسة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثامنة والنصف. بالإضافة إلى المجموعة الثانية وهي من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة التاسعة. وهناك مجموعة أخرى تبدأ من الساعة السابعة وحتى الساعة العاشرة. بالإضافة إلى المجموعة الاخرى التي تبدأ من الساعة الثامنة حتى الساعة 11 والنصف. أيضا الأخرى من الساعة العاشرة والنصف حتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً. كذلك المجموعة الاخرى من الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً وحتى الساعة الثالثة والنصف عصراً

يمكنك أن تقرأ أيضا: التسجيل في منح الحكومة السعودية الممولة بالكامل رابط وشروط التسجيل

  • أوقات دوام المدارس في رمضان للمرحلة الإعدادية والثانوية

لكن وبالنسبة إلى توقيت دوام المدارس في رمضان لطلاب المرحلة الإعدادية المتوسطة والمرحلة الثانوية. فتبدأ المجموعة الأولى من الساعة 12 والمصف ظهراً حتى الساعة الرابعة والنصف عصراً. بالإضافة إلى وجود مجموعة أخرى من الساعة 10 والنصف وحتى الساعة الثانية والنصف ظهراً. أيضا توقيت المجموعة الثالثة التي ستكون بدءاً من الساعة الحادي عشر والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة والنصف عصراً.

وفي سياق متصل كذلك هناك مجموعة أخرى لدوام طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية هناك مجموعة أخرى تبدأ من الساعة 12 والنصف ظهراً وحتى الساعة الرابعة والنصف عصراً. علاوةً عن المجموعة الثانية من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة العاشرة صباحاً. ناهيك عن الساعة السابعة صباحاً لغاية الساعة 11 صباحاً. وكذلك الساعة الخامسة والنصف صباحاً لغاية الساعة التاسعة والنصف صباحاً. وأخيراً المجموعة الأخيرة لتوقيت المدارس في السعودية للمرحلة الاعدادية والثانوية من الساعة الثامنة صباحاً. ولغاية الساعة الثانية عشر ظهراً.

هكذا نكون قد قدمنا لكم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أوقات دوام المدارس في رمضان لهذا العام 2023 للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية. وذلك في المملكة العربية السعودية


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: