وظائف وشواغر في الإمارات العربية المتحدة .. فرص عمل في الإمارات براتب يصل حتى 6 آلاف درهم إماراتي تعرف على التفاصيل.

وظائف وشواغر في الإمارات. حيث يبحث الكثير من الناس عن فرص عمل وفيرة في الإمارات العربية لمتحدة باختصاصات مختلفة ومؤهلات علمية مختلفة تتناسب مع مهاراتهم وقدراتهم إضافةً إلى المؤهلات الخاصة بهم. لذلك الأمر سنعرض لكم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أهم فرص العمل المتوافرة في الإمارات لأصحاب الجنسية الإماراتية إضافةً إلى كافة الجنسيات وبخبرات ومؤهلات مختلفة. كما أننا سنعرض لكم أيضا طريقة التقديم إلى تلك الشواغر المتاحة لدى عدة شركات مختلفة وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب 1444 وظائف شاغرة مراقبين ومراقبات في عدة مدن

وظائف وشواغر في الإمارات

كما وقد أعلنت مجموعة شلهوب في الإمارات العربية المتحدة عن توافر فرص عمل لديها كمصمم جرافيك في إمارة دبي. وبعدد ساعات عمل 9 ساعات خلال أيام دوام تصل نحو 5 أيام في الأسبوع. أما بالنسبة إلى الراتب فقد أعلنت مجموعة شلهوب أن الراتب يبلغ نحو 6 آلاف درهم إماراتي.

كذلك ولا بد من ذكر المؤهلات والشروط المطلوبة لهذا الشاغر والتي تندرج نحو شهادة البكالوريوس في تصميم الجرافيكي. علاوةً عن وجود بعض المتطلبات الأخرى مثل إتقان وإجادة استخدام كل برامج الأدوبي. بالإضافة إلى شرط اتقان اللغة العربية والإنكليزية. كذلك يشترط على المتقدم وجود قدرة على إنتاج وتحرير الفيديو.

أما بالنسبة إلى طريقة التقديم فيمكنك ذلك عن طريق إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك عبر الموقع الرسمي الخاص بمجموعة شلهوب في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا: فرص تدريب وعمل في الإمارات ممولة بالكامل لجميع الدول 2023 من شركة P&G

فرص عمل أخرى في الإمارات

لم تقتصر فرص العمل المتوافرة على ذلك فحسب. بل وقد أعلنت شركة أبو ظبي للتوزيع عن توافر شواغر متنوعة لديها لجميع الجنسيات وبشروط تنطوي نحو ما يلي:

  • يجدر القول أن الأولوية للتقديم ستعطى لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي أيضا. ومن ثم باقي الدول العربية الأخرى.
  • كما ويجدر التنويه أيضا أنه يستثنى من شرط وجوب الخبرة مواطني الإمارات بغض النظر عن الجنسية.
  • أما بالنسبة إلى طريقة التقديم فيمكن ذلك عن طريق إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة أبو ظبي للتوزيع.

كما يمكنك أن تقرأ أيضا: