يقدّم لكم موقع تجارتنا نيوز كيفية إنشاء بوابة دفع إلكترونية تدعم سوريا واليمن والدول العربية بشكلٍ آمنٍ وسهل.. حيث أصبح الآن بإمكان جميع المواطنين في سوريا واليمن أو أيّ دولة عربية إنشاء بوابة دفع إلكترونية تدعم جميع البلدان. وتقدّم خدمات وسائل الدفع الإلكتروني، التي تشغل بال معظم عاملي الفريلانس على الإنترنت، والراغبين بالتسجيل على كورسات أون لاين. أو هواة الألعاب والتطبيقات التي تتطّلب دفع إلكتروني، للتمكّن من استخدامها بشكلٍ أفضل.

لذلك قدمت شركة ليرات للحوالات والخدمات المالية الغنية عن التعريف؛ خدمة بوابة دفع إلكترونية تسهّل عليكم جميع خدماتكم الإلكترونية. حيث تمكّنكم من إدخال بيانات بطاقة الدفع الخاصّة بكم من أجل إتمام كافة المعاملات عبر شبكة الإنترنت. وإليكم الآن خطوات إنشاء بوابة دفع إلكترونية تدعم سوريا واليمن من خلال شركة ليرات. ذلك بالإضافة إلى الشروط المطلوبة لإنشاء بوابة الدفع الإلكترونية في شركة ليرات.

بوابة الدفع الإلكترونية من خلال محفظة ليرات

بوابة الدفع الإلكترونية من خلال محفظة ليرات

ماهي بوابة الدفع الإلكترونية ؟

حيث يتساءل الكثير حول خدمة بوابة الدفع الإلكترونية المقدمة من شركة ليرات. فإنّ مصطلح بوابة الدفع الالكتروني هو البرمجية التي تربط بأمان وسهولة موقع وتطبيق ليرات مع نظام الدفع المفضّل لدى العميل. حيث يكون هذا النظام هو محفظة ليرات الإلكترونية التي تستطيع التسجيل فيها من “هنا“؛ وتحويل أموالك إليها بكلّ أمانٍ وثقة وفقاً لتجارب المستخدمين. وإنّ بوابة الدفع الإلكترونية التي تقدمها شركة ليرات العالمية للخدمات والحوالات المالية هي وسيط بين متجرك عبرَ الإنترنت ومعالج الدفع الذي يتلقّى الدفع من عميلك. حيثُ بمعنى آخر، بمجرّد أن يدخل العميل تفاصيل الدفع الخاصة به على موقعك. فإن بوابة الدّفع الإلكترونية تتولى إرسال تلك البيانات بشكلٍ فوريّ إلى محفظتك في ليرات.

اقرأ أيضاً: إطلاق محفظة ليرات الالكترونية .. وداعاً لمشاكل الدفع الالكتروني والباي بال للسوريين!

كيفية إنشاء بوابة دفع إلكترونية تدعم سوريا والدول العربية من شركة ليرات

كما للراغبين بإنشاء بوابة دفع إلكترونية تدعم سوريا واليمن أو أي دولة عربية. سهّلت عليكم شركة ليرات للخدمات المالية الأمر، واستعرضت لكم كيفية إنشاء بوابة الدفع إلكترونية لتكون الوسيلة التي تؤمّن لكم خدمة رائعة لإتمام مختلف المعاملات الإكترونيّة. ذلك بالإضافة إلى تأمين راحتكم وإبعادكم عن مشاكل الدفع الإلكتروني وشركات التحويل التي تتطلب عمولة كبيرة. هذا غير عمليات الاحتيال الإلكتروني الموجودة بكثرة في الوقت الحالي. وإليكم الآن خطوات إنشاء بوابة دفع إلكترونية من شركة ليرات تدعم جميع الدول العربية:

  1. أولاً يجب القيام بتسجيل حساب تاجر من خلال محفظة الويب في ليرات حصراً من الرابط التالي: https://lirat.store/ .
  2. بعد ذلك يجب القيام بتوثيق حسابك الشخصي، من خلال إدخال الهوية الشخصية ومكان السّكن الحالي من الرابط التالي: https://lirat.store/profile/personal-id .
  3. ومن ثمّ قم بإنشاء بوابة دفع إلكترونية لمنتجك من الرابط التالي https://lirat.store/merchant/add . كما يجب أن تضع اسم المنتج، وعملة الدفع المرغوبة، والموقع الذي تريد الترويج له مثلاً موقع فيس بوك، أو واتسأب.
  4. وبعدها يجب الانتظار حتى تتمّ الموافقة على المنتج، ثمّ
    التوجّه إلى الرابط التالي لكي تبدأ بإنشاء الروابط بأيّ مبلغٍ تريده https://lirat.store/merchants .
  5. وهنا يوجد رابط الدفع الذي يمكنكم التوجّه إليه:
    https://lirat.store/payment/form?params=eoQbe

والصورة هذه هي من إنشاء منتج في بوابة الدفع بعد أن تتمّ الموافقة عليه.

إنشاء منتج في بوابة الدفع الإلكترونية من ليرات

إنشاء منتج في بوابة الدفع الإلكترونية من ليرات

قد يعجبك: كيفية الحصول على Visa Card فيزا كارد في سوريا 2023 مجاناً بالتفصيل

تفاصيل بوابة الدفع الإلكترونية في سوريا والدول العربية من خلال شركة ليرات

بالحديث أيضا حول تفاصيل بوابة الدفع الإلكترونية التي تدعم سوريا واليمن والدول العربية المقدمة من ليرات. فقد تساءل عدّة اشخاص حول مجموعة أمور هامة وهي:

  • إمكانية إنشاء أكثر من رابط دفع، أو إمكانية الدفع أكثر من مرة خلال الرابط الواحد. وكان جواب شركة ليرات أنّه طبعاً يمكنك إنشاء أكثر من رابط دفع بنفس المنتج. كما تقدر على استخدام رابط الدفع الواحد بشكلٍ دائم.
  • كيفية الحصول على المال عندما يدفع لي المال من خلال رابط بوابة الدفع الإلكترونية. حيث يأتي المال المدفوع بشكلٍ مباشر إلى محفظتك في ليرات بدون أيّ تدخل من الشركة.
  • من أين أحصل على روابط الدفع للعملاء ؟. أجابت الشركة بأنّهُ سيظهر لك خيار أسفل اسمك في موقع الويب لمحفظة ليرات. وهو إنشاء بوابة دفع، ومن خلالها يمكنك أن تضع المنتج الخاص بك. ذلك بالإضافة إلى رابط الموقع الذي تريد أن تنشر عليه رابط الدفع، مثل تويتر، فيسبوك، إلخ..
  • متى أستطيع سحب المال الخاص بي ؟. يمكنك سحب المال بعد مرور 7 أيام، حيث يحتجر المبلغ لزيادة الأمان، وتجنّباً لعمليات الاحتيال الإلكترونية.

اقرأ أيضاً: فيزا كارد في اليمن … كيفية الحصول على Visa Card في اليمن

شركة ليرات لحوالات والخدمات المالية

شروط إنشاء بوابة دفع إلكترونية من خلال محفظة ليرات 

حيث لم تحدّد شركة ليرات شروط كثيرة لإنشاء بوابة دفع إلكترونية تدعم سوريا والدول العربية من خلال محفظة ليرات. وقد اكتفت بأنّه يجب أولاً تسجيل حساب تاجر في محفظة ليرات الإلكترونية. كذلك يجب توثيق الحساب وإدخال الاسم والهوية ومكان السكن.

والآن أصبح بإمكان جميع مواطني الدول العربية، ومواطني سوريا واليمن خصوصاً نظراً للعقوبات وانعدام وسائل الدفع الإلكتروني على الإنترنت. إنشاء بوابة دفع إلكترونية تكون وسيلتكم لمختلف معاملات الدفع على الشبكة. كذلك الاستغناء عن شركات التحويل، والوسطاء الذين يتلقّون عمولة عالية. ومع شركة ليرات العالمية للخدمات والحوالات المالية أصبحت أمور الدفع الإلكترونيّ سهلة ومريحة للغاية. ذلك من خلال خدمات الشركة المتنوعة التي تخضع لتجديد دائم يرضي جميع الزبائن.

من هي شركة ليرات للحوالات والخدمات المالية ؟

ثم للإجابة عن سؤال البعض حول  شركة ليرات العالمية للحوالات والخدمات المالية ؟ . إنّ شركة ليرات شركة مالية تمّ إطلاقها منذ خريف عام 2023. وقد ساعد إطلاقها الكثير من العاملين على الإنترنت “فريلانسر”، ووفّرت عليهم العمولات الباهظة التي يتلقاها العديد من الوسطاء المستغلين على الإنترنت. فإنّ شركة ليرات شركة موثوقة استطاعب كسب ثقة ومحبة العديد من الزبائن حول العالم نظراً لمصداقيتها وأمانها في التعامل معهم.

ثم فإنّ شركة ليرات توفر خدمات عديدة أهمها محفظة ليرات الإلكترونية التي تستطيع أن تحفظ أموالك بداخلها بعد إنشاء حساب داخل المحفظة. كما توفر خدمة إنشاء بوابة دفع إلكترونية تدعم سوريا ومختلف البلدان العربية التي تكلّمنها عنها. أيضا يمكنك سحب الأموال وإيداعها في المحفظة بأيّ وقتٍ تشاء مع إمكانية تحوليها لأشخاص آخرين داخل المحفظة. ليس ذلك وحسب، بل إنّ ليرات تستطيع تحويل الأموال من وإلى أيّ مكانٍ تريده في العالم مع عمولة بسيطة. بذلك نرى أن شركة ليرات هي الخيار الأول والأهم للعدين من العاملين على الإنترنت والذين يرغبون بتحويل الأموال بكلّ أمانٍ وسهولة.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,20,2023

>> اقرأ أيضاً:  كيفية الحصول على Visa Card فيزا كارد في السودان بطريقة سهلة جداً !