عروض الإمارات أولا التي أطلقتها لولو هايبر ماركت في الإمارات العربية المتحدة في دعم من لولو هايبر للمبادرة الخضراء لدولة الإمارات. ذلك لقطاع الأعمال الزراعية والمنتجات الزراعية من خلال العروض الترويجية “الإمارات أولا”. فيما تسلط عروض الإمارات أولا الضوء على منتجات الزراعة المحلية، وجاء ذلك تزامنا مع فعاليات اليوم الوطني الخمسين للإمارات العربية.
كما تم افتتاح مهرجان الإمارات أولا في لولو هايبر ماركت في “سيليكون سنترال مول” بحضور الرئيس التنفيذي لشركة سلال، المهندس جمال سالم الظاهري. بالإضافة إلى حضور الوكيل المساعد لقطاع التنوع الغذائي في وزارة التغيير المناخي والبيئي المهندس سيف محمد الشرع، رئيس مجموعة لولو العالمية وسليم إم. إيه.

عروض الإمارات أولا على المنتجات المحلية

كما تهدف عروض مهرجان الإمارات أولاً إلى زيادة الوعي، فيما يتعلق بتشكيلات كبيرة ومميزة من المنتجات المحلية. في حين شملت العروض تشمل الفواكه الطازجة بأنواعها والخضروات الطازجة بأنواعها من (الفلفل، الخيار، الفطر، القرنبيط، والطماطم). بالإضافة لذلك شملت عروض الإمارات أولا كل من اللحوم الطازجة التي منها: (الدجاج، لحوم البقر، لحم الضأن، لحوم الجمال). فضلا عن المنتجات الزراعية من التمور الطازجة والمسكرة وغيرها. أيضا تضمنت العروض منتجات الألبان كالحليب، والزبادي والأجبان، بالإضافة لأنواع العصائر .
ومن خلال مبادرة مجموعة لولو هايبر للبيع بالتجزئة سيكون بالإمكان إيجاد منصات تسويق للمنتجات الزراعية الإماراتية. كذلك تحقق المبادرة في هذه المساعي أحد الأهداف الرئيسية في الإمارات وهو دعم الاكتفاء الذاتي في البلاد، بالإضافة لدعم القطاع الزراعي.

اقرأ أيضا: عروض بنده الـ10 ريال … أقوى العروض بأرخص الأسعار لغاية 23 نوفمبر 2023

عروض الإمارات أولا من مجموعة لولو هايبر ماركت

حيث توفر مجموعة لولو هايبر ماركت تسويقا للمنتجات الطازجة المحلية عن طريق فروعها في دولة الإمارات جميعها. ذلك من خلال أقسام مخصصة داخل متاجر لولو ماركت وتحت عنوان “بكل فخر من الإمارات”. كما سبق وأن أعلن رئيس مجلس إدارة المجموعة يوسف علي موسليام الالتزام بدعم مشروع سلال الإماراتي الرائد باستمرار. بينما يعمل مشروع سلال الإماراتي على دعم إنتاج المزارع في الإمارات العربية. بذلك يكفل دخلا مستداما للمزارعين المحليين في الإمارات. بهذا يتمكن المستهلكون في الإمارات الحصول على منتجات محلية إماراتية وطازجة من المزارع إلى المتاجر مباشرة.
أيضا أفاد رئيس مجموعة لولو هايبر سليم إم. إيه، بأن العروض الترويجية لمهرجان “الإمارات أولاً” تأتي قبل اليوم الوطني الخمسين للدولة. وهذا يعد علامة على التقدم والتطور في التنمية المستدامة الحديثة التي تنتهجها دولة الإمارات.

مجموعة لولو هايبر ماركت

من جانب آخر، عززت مجموعة لولو هايبر ماركت حضورها في الشارقة من خلال افتتاحها هايبرماركت بمستوى عالمي في “الشارقة سنترال”.
حيث دشن رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة عبد الله سلطان العويس أحدث متاجر لولو هايبر ماركت في الشارقة سنترال. ذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو العالمية يوسف علي موسليام، وأيضا بحضور الرئيس التنفيذي للمجموعة.
هذا وأعلنت مجموعة لولو مضيها في تحقيق خططها التوسعية، رغم التحديات التي فرضتها تداعيات جائحة كورونا في أنحاء العالم. كذلك افتتحت المجموعة نحو ما يزيد عن 20 متجر هايبر ماركت في العام الحالي في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأقصى.

اقرأ أيضا: أسعار ماكينات القهوة عرض حصري من لولو هايبر السعودية إلى 30 نوفمبر