عروض دبي للمجوهرات خصومات واو للمجوهرات تصل حتى 80%

عروض دبي للمجوهرات خصومات واو للمجوهرات تصل حتى 80%

عروض دبي للمجوهرات حيث أطلقت مجموعة دبي خصومات واو التي تصل حتى 80%. ذلك خلال مهرجان دبي للتسوق 2023 حيث يطرح المهرجان عدة عروض للتسوق، وتجارب رقمية جديدة.
كما توفر مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عنصرا تفاعليا جديدا عن طريق الهواتف الذكية مع 23 تجربة فريدة للواقع. كذلك تم تبني المؤسسة لهذه التجارب الخاصة من أجل تكثيف الجهود، وتطوير مهرجانات التجزئة.
كما تستمر الحملة على مدار ثلاثة أيام فقط في الفترة الممتدة من 21 إلى 23 يناير الحالي. فيما ستتيح عروض دبي للمجوهرات فرصة الحصول على خصومات تصل إلى 80%. ذلك يشمل على مجموعة متميزة من المجوهرات المرصعة باللؤلؤ والماس في أكثر من 60 متجر للمجوهرات.

عروض دبي للمجوهرات خصومات واو

بينت مجموعة دبي للمجوهرات، أنه يمكن للمتسوقين الحصول على المجوهرات بالاستفادة من عروض واو للمجوهرات. حيث تتضمن الحلي من قلادات وأساور وأقراط وخواتم الألماس، وغيرها من تصاميم المجوهرات المميزة. كما تشارك في عروض واو من دبي للمجوهرات كلاً من المتاجر “مجوهرات جوي الوكاس”، و”مجوهرات مينا”، و”مجوهرات جوهرة”. بالإضافة إلى متاجر “لا ماركيز للساعات والمجوهرات”، و”مجوهرات بافليه”، و”مجوهرات لايف ستايل”. كذلك من المشاركين متاجر “بهيما للمجوهرات”، و”مجوهرات مها السباعي”، و “مجوهرات أناكا الماسية”. فضلا عن متاجر “مجوهرات خوشبو”، و”ليالي للمجوهرات”، “مجوهرات تنغلس”، “مجوهرات إندوس”، و”مجوهرات ميجا ستار”.

اقرأ المزيد: أسعار الذهب في السعودية اليوم الخميس 20-1-2023

عروض دبي للمجوهرات خصومات كبيرة على الأسعار

بذلك أفاد رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للمجوهرات، توحيد عبدالله، أن خصومات “واو” هي إحدى الحملات الترويجية الجديدة للمجموعة. فيما أكد على عمل المجموعة؛ لتقدم أفضل العروض لعملائها، وشراء المجوهرات بخصومات وأسعار مناسبة.
كذلك تمثل مجموعة دبي للذهب والمجوهرات أكبر هيئة تجارية تعمل في مجال الذهب والمجوهرات في دبي. أيضا تضم نحو أكثر من 600 عضو من تجار الذهب في دبي، يعملون في صياغة الذهب والمجوهرات، وفي بيع الجملة والتجزئة. قضلا عن ذلك تشكلت مجموعة دبي للمجوهرات غير الربحية تحت رعاية اقتصادية دبي. هذا من أجل دعم الدورة الأولى من مهرجان دبي للتسوق عام 1996، ومنذ أن تأسست، التزمت المجموعة بدورها في المحافظة على مركز دبي كونها “مدينة الذهب” و”وجهة العالم للمجوهرات”. أيضا تعبر المجموعة عن مصالح الشركاء عن طريق تعاونها مع الجهات الحكومية.

جوائز مجموعة دبي في مهرجان التسوق في دبي

عملت مجموعة دبي على مكافأة عملائها بمقدار 5 كيلو ذهب، وفرص للفوز في 20 كيلو ذهب في الفترة المتبقية من المهرجان. فقد فاجأت مجموعة دبي للمجوهرات متسوقي المجوهرات في دبي بالكثير من الجوائز الذهبية في النسخة 27 من المهرجان.
كما أنها منحت ضمن حملتها الخاصة بمهرجان دبي للتسوق المقيمين والزائرين فرصة للربح على 25 كيلوجرام من الذهب. إذ فاز 20 رابح ب 5 كيلوجرام من الذهب، ¼ كيلو لكل شخص. أمّا في الفترة المتبقية من مهرجان دبي للتسوق، من المقرر أن تمنح مجموعة دبي للمجوهرات 20 كيلوجرام من الذهب للمتسوقين. كذلك عند الشراء من أي متجر للمجوهرات من المتاجر المشاركة وعددها 180 في دبي، بقيمة 500 درهم. حيث سيحصل المتسوقون على قسيمة سحب واحدة، ويمكن مضاعفة فرصة الربح عند شراء مجوهرات من الألماس واللؤلؤ بثمن 500 درهم.
أيضا يمكن التسوق من أي من متاجر الذهب في السوق الحرة في دبي من مباني مطار دبي الدولي جميعها بقيمة 500 درهم والدخول في السحب.

إقرأ  أيضا: تعديلات الخدمة المدنية 2023 في الأردن .. نتائج عقود التجديد وزيادة أجور الموظفين