شحن نقاط فورت نايت 2023 – طرق مجانية بالكامل!.. حيث يعتبر شحن التقاط ذات أهمية كبيرة للاعبي فورت نايت. كما يمكنك من خلال هذه النقاط استخدامها بكلّ سهوله في شراء مختلف المعدات الداخلية. أيضا في المساعدة في تخطّي واجتياز المراحل الصعبة. لذلك حتّى تتمكّن من شحن هذه النقاط بكلّ سهولة، تمّ توفير طرق عديدة ومتنوعه يمكنك استخدامها في شحن اللعبة. و ذلك بشكل مجاني تماماً، و من دون دفع أيّ مبالغ مالية. من خلال المقال التالي من “تجارتنا نيوز“.

طريقة لشحن نقاط فورت نايت مجاناً

حيث إنّ الكثير من لاعبي فورت نايت يجدون صعوبة في شحن نقاط فورت نايت. ذلك لتواجد عدة طرق مختلفة الشحن. ولكن سوف نقدّم لكم إحدى الطرق الممكن استخدامها في الشّحن بشكلٍ مجانيٍّ وهي كالتالي:

  • أولاً يجب أن تقوم بالتوجّه إلى الموقع الإلكتروني الخاص باللعبة، مع القيام بإنشاء حساب جديد على الموقع.
  • أيضا تستطيع الدخول إلى الحساب الشخصي لك إذا كنت تملك إحدى الحسابات القديمة. ومن ثمّ بعد الدخول إلى واجهة الموقع يجب أن تتوجّه إلى أيقونة v- Bucks.
  • كما تعرف هذه الخدمة باسم خدمة استرداد بطاقات الفورت نايت. و يمكنك بكل سهولة التوجه إليها في الجزء الأيمن من واجهة الموقع العلوية.
  • بعد ذلك تقوم بالضغط على أيقونة البيانات ومن ثم تضيف مختلف بيانات الحساب واللعبة الأساسية. ذلك للتمكن من إتمام عملية الشّحن المجّاني وتحديد عدد النقاط التي ترغب في الحصول عليها.

>> اقرأ أيضاً : وظائف أمازون مصر – الشروط وطريقة التقديم على شواغر أمازون مصر 

طريقة لشحن نقاط فورت نايت مجاناً من خلال التطبيقات

كذلك يوجد طريقة أخرى من بين الطرق المتنوعة، والتي تمكنك من شحن نقاطك الخاصّة أيضا بشكلٍ مجاني. و هي طريقة الشّحن بواسطة إحدى التطبيقات المتخصّصة. ذلك من خلال اتّباع عدة خطوات في تسلسل تدريجي كالتالي:

  • أولاً في الخطوة الأولى، يجب أن تقوم بعملية تحميل لإحدى البرامج المخصصة في خدمة الاستطلاع مثل تحميل تطبيق survey.
  • و من ثمّ تبدأ العمليّة الأساسية من خلال التوجّه للمتجر الرسمي وكتابة اسم البرنامج في خانة البحث. بعد ذلك يجب الانتظار حتى إتمام عملية التحميل على الهاتف الجوال الخاص بك.
  • و بعدها سوف يقدّم لك هذا البرنامج العديد من الأسئلة، والتي يمكنك الإجابة عليها واكتساب النقاط التي تستطيع استغلالها فيما بعد في شحن بطاقات فورت نايت.

>> كما يمكنك أن تقرأ :مقاطع فيديو على تيك توك تحميل بمدة أطول.. ميزة جديدة من تيك توك!

تحميل لعبة Fortnite أحدث نسخة 2023

و من ثمّ للوصول إلى أحدث نسخة للعبة فورت نايت. يمكنكم من خلال الرّوابط التالية التي يقدّمها موقع ” Tijaratuna News تجارتنا نيوز ” تحميل لعبة فورت نايت آخر نسخة للكومبيوتر. ذلك بالإضافة إلى روابط مساعدة لتنزيلها على نظام آندرويد و آيفون. و ذلك بعد حذفها من متاجر التطبيقات.

  • من أجلِ تحميل لعبة فورت نايت للكومبيوتر ” اضغط هنا “.
  • و لتنزيل لعبة فورت نايت موبايل للآندرويد ” اضغط هنا “.
  • أيضا تنزيل لعبة فورت نايت للآيفون مجاناً ” اضغط هنا “.٠

>> قد يعجبك : تطبيق توكلنا آخر نسخة 2023 – خدمات جديدة من تطبيق توكلنا