إنترنت أبوظبي الخاص يطلق نطاقه الرسمي abudhabi.أبوظبي. ذلك حيث أعلنت دائرة الإسناد الرسمي، ممثلة في هيئة أبوظبي الرقمية. و تحت إشراف ومتابعة اللجنة العليا للحكومة الرقمية في إمارة أبوظبي. عن إطلاق اسم نطاق الإنترنت الرّسمي الخاص بإمارة أبوظبي “أبوظبي.abudhabi”. و الذي سيمثل الهوية الرقمية للإمارة في العالم الافتراضي. كما سوف يروّج لها محلياً وإقليمياً ودولياً في مجالات السّياحة والثقافة والاقتصاد. أيضا فإنّ إطلاق نطاق الإنترنت الرسمي “أبوظبي.abudhabi” يأتي في سياق الجهود الرامية إلى تفعيل إطار حوكمة التحول الرقمي على مستوى حكومة أبوظبي. ذلك بالإضافة إلى تحقيق نقلة نوعية في مفهوم تقديم الخدمات الحكومية والانتقال نحو المستقبل الرقمي. كما تهدف هذه الخطوة إلى تسريع التحول الرقمي، وابتكار مزيد من الحلول والخدمات الرقمية. أيضا إلى تسهيل حياة السّكان ومجتمعات الأعمال على امتداد إمارة أبوظبي.

>> قد يعجبك : وظائف أمازون مصر – الشروط وطريقة التقديم على شواغر أمازون مصر 

نطاق إنترنت أبوظبي الخاص سوف يكون متاحاً للجميع

كما وسيكون النطاق متاحاً لجميع المواطنين والمقيمين وأصحاب الأعمال العاملين في إمارة أبوظبي وخارجها. أيضا سيكون فريداً عالي المستوى للشّركات المهتمة بفرص الأعمال المحلية التي لا حدود لها. ذلك بالإضافة إلى الأحداث والمعارض التي تستضيفها أبوظبي سنوياً. وإنّ هذا النطاق سيفتح الباب أمام شراكات جديدة تؤدي إلى توحيد نطاقات شبكة الإنترنت التي تستخدمها الجهات الخاصة في مختلف القطاعات في أبوظبي. ذلك ما سوف يسهم في الترويج لعددٍ لا نهائيٍّ من المعلومات والابتكارات والإنجازات، و جودة الخدمات في الإمارة.

>> كما يمكنك أن تقرأ : مقاطع فيديو على تيك توك تحميل بمدة أطول.. ميزة جديدة من تيك توك!

التسجيل على نطاق الانترنت الخاصّ بابوظبي

كما تم لغاية اللحظة تسجيل أكثر من 550 اسماً بنجاح، باستخدام النطاق “أبوظبي.abudhabi”. أيضا دعا مدير عام هيئة أبوظبي الرقمية كافة الشركات في إمارة أبوظبي إلى التسجيل وحجز النطاق الخاص بها. ذلك نظراً لدوره في المساهمة في بناء هوية رقمية قوية للإمارة. أيضل يعتبر “أبوظبي.abudhabi” هو اسم نطاق الإنترنت الرسمي الخاص بإمارة أبوظبي، والذي سيمثل الهوية الرقمية للإمارة في العالم الافتراضي. إذ سيسهم في تحفيز الابتكار التكنولوجي بهدف تعزيز مكانة الإمارة دولياً. كما تجدر الإشارة إلى أنّ نطاق “أبوظبي.abudhabi” متاح للأفراد المقيمين والأعمال التي لها حضور في دولة الإمارات العربية المتحدة. أيضا لجميع المهتمين بعالم الأعمال في الإمارة. و من ثمّ لأجلِ حجز النطاق لتكون جزءاً من المستقبل الرقمي لإمارة أبوظبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: ” من هنا “.

و للمزيد من الأخبار الهامة، ابقوا على تواصل مع موقع تجارتنا نيوز، لتصلكم أبرز العناوين الحديثة.

>> قد يعجبك : تطبيق توكلنا آخر نسخة 2023 – خدمات جديدة من تطبيق توكلنا