إصدار هاتف P50 Pro الجديد من هواوي بمواصفات مميزة وخارقة

كشفت شركة هواوي العالمية الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية إلى جانب الأدوات التكنولوجية عموماً. عن مخططاتها المستقبلية القريبة نحو إطلاق هاتفها الجديد P50 Pro  خلال الفترة المقبلة والذي سيأتي بمعالج Kirin 9000 5G .

حيث وفي سياق متصل، تجدر الإشارة إلى أن ذلك قد جاء عقب إصدارها لسلسة هواتف P50 التي تعمل بمعالج Kirin 9000  و Snapdragon 888بدعم شبكة الجيل الرابع. في حين ويجدر القول أنه من المقرر إصدار 5G من الهاتف وذلك قبل نهاية العام الجاري 2023 بعد أن يتم إطلاق P50 خلال شهر سبتمبر / أيلول القادم. بالإشارة أيضا إلى أن هناك تصريحات تفيد بأنه من المقرر إصدار لهاتف هواوي P50 نسخة Plus منه وذلك خلال نهاية العام الجاري 2023.

مواصفات الهاتف الجديد من هواوي P50 Pro

دائماً ما تعطي شركة هواوي الصينية العملاقة في المجال التكنولوجي اهتمامها الأول لوضع المواصفات القياسية والمنافسة في هواتفها. حيث أن إصدار P50 Pro    يتمتع بالعديد بالمواصفات الرائعة والمميزة. إذ تأتي شاشته OLED  منحنية بحجم 6.6 بوصة مع وجود ثقب في المنتصف. في حين تأتي دقتها 1228 * 2700. بالإضافة إلى احتوائها على معدل تحديث عالي يبلغ تقريباً 120 هرتز. إلى جانب معدل أخذ عينات تعمل باللمس وذلك بمعدل 300 هرتز.

كما ويجدر القول أن الهاتف الجديد من هواوي يأتي بذاكرة الوصول العشوائي “الرام” 12 غيغابايت إلى جانب ذاكرة التخزين الداخلية تبلغ 512 غيغابايت. بالإضافة إلى أن الهاتف الجديد يدعم فتحة للتوسيع.

كاميرا إصدار هواوي الجديد

كذلك ولا بد من تسليط الضوء أيضاً على مواصفات الكاميرا الخاصة بهاتف هواوي P50 Pro . إذ تحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميغا بيكسل. إلى جانب احتواءه على مستشعر بدقة 40 ميغا بيكسل. في حين ويجدر القول أن الكاميرا تأتي بزوايا عرض فائقة الدقة والتي تبلغ 13 ميغا بيكسل. فضلاً عن وجود مستشعر Telephoto  بدقة 64 ميغا بيكسل. لكن هواوي لم تغفل الكاميرا الأمامية كذلك حيث تأتي بمستشعر تبلغ دقته 13 ميغا بيكسل.

 

أما عن باقي المواصفات الأخرى. حيث تأتي بطارية P50 Pro   الذكي بسعة 4360 مللي أمبير في الساعة. بالإضافة إلى دعم الشحن السلكي السريع بقوة 66 واط. والشحن اللاسلكي السريع بقوة 50 واط أيضا.

لم تقتصر المواصفات المميزة لهاتف P50 Pro   على ذلك فحسب. بل ويأتي أيضا بخاصية مقاومة للغبار والماء إلى جانب تقنية NFC  ودعم Bluetooth 5.2. وفي السياق نفسه تجدر الإشارة إلى توافر الهاتف الجديد سيكون متاحاً في الأسواق اعتباراً من تاريخ 12 أغسطس / آب الجاري.

 

مقالات قد تعجبك :