أسعار الذهب تتراجع في مصر خلال فترة قصيرة. و بالنسبة للمقبلين على شراء الشبكة ومن لديه مبلغ صغير من المال للشراء، وربما تحدث بعض من العقبات أثناء عملية الشراء. وذلك بسبب التصرفات الغير سليمة والتي تجعل تكلفة الشراء ترتفع. مثل اختيار طقم من الذهب الذي يحمل وزن مرتفع. أو شراء قطع من الذهب مثل الأساور والسلاسل ذات الأوزان العالية…

كيفية اختيار شبكة بتكلفة مقدرة بقرابة 15 ألف جنيه

  • يجب اختيار الذهب ذو عيار 18.
  • تحديد طقم ذات وزن متوسط بوزن 20 جرام.

وهنا وضعنا لكم طريقة حساب سعر الشبكة قبل عملية الشراء. ولك أن تعلم أيضًا أن عناك ذهب وأطقم في السوق بنفس الوزن المحسوب كالتالي: ضرب 20 جرام من عيار 18 قيراط في سعره المقدر بحوالي 660 جنيه نلاحظ النتيجة 13.800 جنيه، ويضاف له سعر المصنعية بقرابة 60 جنيه. بالتالي تتأكد بأن المصنعية سعرها 1200 جنيه.

سعر الذهب اليوم الأحد 2 مايو 2023 في مصر

نضع لحضراتكم سعر الذهب في مصر. بعد استقراره في الأسواق بالتباين مع الإجازة الأسبوعية. والثبات في سعر الذهب عالميًا والمتوقف عند مستويات 1768 دولار أمريكي. وتتمثل الأسعار لكل عيار مثل ذلك:

  • سعر عيار 21 قيراط مسجل بقرابة 776 جنيه في مصر.
  • عيار 18 قيراط اليوم مسجل بقرابة 886 جنيه في مصر.
  • سعر الجنيه الذهب مقدر قيمته بقرابة 6209 جنيه في مصر.
  • الأونصة 1768 دولار أمريكي بمصر.

أسعار الذهب تتراجع خلال فترة قصيرة

 أسعار الذهب في مصر متفاوتة من بائع إلى آخر. ومن منطقة أو محافظة إلى الأخرى. وربما يكون هناك تفاوت في السعر ما بين الجنيه إلى اثنين جنيه. وذلك بسبب حركة عجلة الذهب المستمرة في محلات الصاغة والأسواق.

سعر الذهب في مصر اليوم تعتبر من ضمن خدمات تقدمها تجارتنا نيوز بشكل دوري. فهي شاملة التحديث السريع لكل الأسعار معه أيضًا التحليلات حول حركة الأسواق. ومعرفة وضع المبيعات بالسوق.

سعر الدولار والتقارير الاقتصادية في أمريكا، والصين، واليابان وعدة دول أخرى تساعد في عملية تحديد حركة الذهب وسعره في العالم كله.

 تصريحات نادي نجيب حول أسعار الذهب

قال نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب في القاهرة أن سعر الذهب ارتفع بشكل كبير جدًا يوم أمس. من أجل المضاربات التي حدثت في جميع البورصات بالعالم. والتي اعتمدت على شراء كافة المنافسين كمية ضخمة من الذهب حينما كان يحمل سعر منخفض بصورة كبيرة جدًا. وعقب تلك المرحلة تنخفض نسبة الذهب التي طرحت بالسوق للبيع. ولهذا السبب يرتفع السعر حسب الطلب والعرض….

هذا وقد أضاف نادي نجيب من ضمن التصريحات أنه بعد عملية ارتفاع سعر الذهب يعرض المضاربون الذهب للبيع بسعر عالي من أجل زيادة الأرباح.

ويؤكد نجيب أن سعر الذهب سوف ينخفض في الفترات القادمة. وذلك بسبب البدء في طرح كميات كبيرة خاصة بهم للبيع. وبالتالي من الكمية التي تجعل الأسعار تنخفض..