أعلنت شركة جنرال موتورز التي تعد أضخم منتج للسيارات في الولايات المتحدة عن خدمتها الجديدة في عالم السيارات الكهربائية سيارة أسلوب الشحن الشامل أو ما تدعى أكتيوم تشارك  360.

حيث تحتوي أكتيوم تشارك 360مجموعة مختلطة من تطبيقات الأجهزة المحمولة لسيارات جنرال موتور مدموجة مع  شبكات الشحن.  أيضا تضم خدمات متعددة ومنتجات تساعد على عمل الشحن الشامل لسيارات جنرال الكهربائية.

 جديد الشركة

تعد الخدمة الجديدة” أسلوب الشحن الشامل” التي أعلنت  عنها شركة جنرال موتورز .  عبارة عن مجموعة شراكات متعددة متعاونة مع عدد كبير  من شركات الشحن الخارجية.

بالإضافة إلى الشراكة مع الحكومة لتوسيع العمل ضمن نطاق خارجي وعام وزيادة محطات العمل والسعي نحو  التعاون مع مشغل المرافق الكهربائية.

ومن ناحية أخرى  خدمة الشحن الشامل  التي تساعد عملائها على شحن سيارتهم بسهولة كبيرة  في كل الأوقات من خلال محطات الشحن المتوزعة.

و في ذات السياق خدمات الشحن التي تعمل من خلال تطبيقات هاتفية تحدد أماكن مراكز الشحن وتجعل من يمتلك السيارة  يتمتع بتجربة فريدة.

خدمات جنرال موتورز

وفي ذات السياق ما زالت شركة جنرال موتورز  تعمل على جذب مالكو السيارات الكهربائية بخدماتها المتنوعة والمعاصرة للحياة المتطورة .

بالإضافة إلى توفير جميع ملحقات الشحن.

ومن ناحية أخرى صرحت الشركة الأمريكية عن تحملها الكامل عن جميع تكاليف تركيب الشاحن القياسي المنزلي .

لكن لمن يمتلك سيارة شيفي بولت إي يوم. في 2023 الكهربائية والسيارة شيفي بولت إي في.

كما تسعى شركة جنرال موتورز على تزويد منشآتها بالطاقة المتجددة الطاقة والعمل على بناء بنية تحتية للشحن وتعزيز اعتماد العملاء للمركبات الكهربائية.

وعلى سبيل المثال تطمح الشركة  بحلول عام 2035 أن تكون منتجةلسيارات خالية من  البنزين وتحت نظام خالي من الكربون تشمل سيارات نيسان وفورد  وفولفو.

نبذة عن جنرال

بداية هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات تقع في  منطقة ديترويت،  تعمل على تصنيع وتصميم وتسويق وتوزيع السيارات وتأمين قطع غيار.

بالإضافة إلى بيع الخدمات المالية.

 كما صرحت ماري بارا، الرئيس التنفيذي لشركة جنرال موتورز،  على موقع LinkedIn: ان شركة جنرال موتورز تنضم إلى الحكومات والشركات في جميع أنحاء العالم .من أجل العمل على إنشاء عالم أفضل وأكثر أمانًا واخضرارًا.

نهاية تطمح شركة جنرال موتورز باستثمار 27 مليار دولار،  من خلال تطوير السيارات الكهربائية وذاتية القيادة.

ومن ناحية أخرى ستطرح في الأسواق 30 مركبة كهربائية حتى عام 2025 على مستوى العالم.

أقرأ أيضا:  ▪ ارتفاع الدولار يؤثر على أسعار البلاتينيوم والمستثمرون بانتظار اجتماع الفيدرالي.

ارتفاع أسعار السيارات في مصر بسبب أزمة الرقائق العالمية.  .  وسيارات جديدة في الأسواق.

أسعار المواد الغذائية في سوريا تسجّل انخفاضاً في نشرة التموين الجديدة .

زكاة الفطر في شهر رمضان المبارك لعام 2023 في سوريا.