الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط لشهر فبراير 2023 وطرق السداد. تصدر البحث عن فاتورة الكهرباء  محركات البحث في الساعات الأخيرة تزامنًا مع الايام الأولى من شهر مارس. حيث يبحث العديد عن افضل طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط. ليتمكنوا من معرفة قيمة فاتورة الكهرباء عن الشهر الماضي فبراير/شباط. ويتمكنوا من سدادها.

اقرا: الاستعلام عن فاتورة شركة المياه الوطنية برقم الحساب 2023

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط مصر

قامت شركة الكهرباء في مصر باستحداث خدمة جديدة للاستعلام عن “الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسكندرية، الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شمال القاهرة،الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شركة القناة“. والعديد من محافظات مصر الأخرى بواسطة استخدام الموقع المخصص لذلك وكذلك بواسطة تطبيق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء.

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء ..تستطيع فى خطوات يسيرة أن تستعلم عن فاتورتك ، وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء كالتالي:

  • في الخطوة الأولى قم بزيارة رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء .
  • بعد ذلك عليك اختيار المحافظة التابع لها العداد الكهربي الخاص بك.
  • سيطلب منك الموقع ادخال الرقم الآلي الخاص بك. وفي حال عدم معرفته يمكنك الحصول عليه من فاتورة الكهرباء السابقة تحت عنوان الكتروني ومكون من ستة عشر رقم كما موضح بالصورة👇.

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

ستظهر لك الفاتورة الخاصة بك عقب ذلك موضح بها كافة تفاصيل الاستهلاك. ويمكنك كذلك الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن طريق الهاتف وذلك من خلال تحميل التطبيق الخاص بذلك من على جوجل بلاي. بمجرد الدخول على المتجر والبحث عن تطبيقات الاستعلام عن الفاتورة ستجد العديد من التطبيقات المناسبة لك ولهاتفك.

تعرف على :طرق سداد فاتورة التليفون الارضي 2023 

طرق سداد فاتورة الكهرباء

وكما قامت شركة الكهرباء بتيسير الاستعلام وطرقه، قامت كذلك بتيسير طرق السداد الإلكترونية عبر العديد من طرق السداد . حيث يمكنك دفع فاتورة الكهرباء اون لاين. وعبر العديد من المنافذ.

تستطيع على سبيل المثال دفع فاتورة الكهرباء بالفيزا وذلك من خلال الخطوات الآتية:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الكهرباء السابق ذكره.
  2. سيطلب منك أيضًا ادخال رقمك الآلى ويظهر لك الفاتورة الخاصة بك.
  3. بعد ذلك اختار دفع الفاتورة ورقم بإدخال رقم الفيزا الخاصة بك لسداد فاتورتك عن بعد تماما وبكل سهولة.

دفع فواتير الكهرباء عن طريق الفيزا ليس هو الطريقة الوحيدة من طرق السداد الالكتروني بل هناك طرق أخرى عديدة منها أيضًا. استخدام محفظة الهاتف المحمول الخاصة بك. فكل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق الخط الخاص بك والاستفادة من خدمات سداد الفواتير من خلاله.

كذلك يمكنك دفع فاتورة الكهرباء من خلال فورى، ويمتاز فورى بتوافر منافذ له في كل مكان وفي العديد من المحال القريبة من كل بيت وذلك في حال لم تفضل الدفع بالطرق الأخرى

من طرق السداد الالكتروني كذلك:

  • منافذ مكاتب البريد في كافة أنحاء الجمهورية.
  • ماكينات مصاري و Bee و أمان المنتشرة بكثافة.
  • كما يمكن سداد فاتورة الكهرباء عن طريق البنك الأهلي والتطبيق الخاص بك .