زيادة أسعار سيارات هافال جولايون في مصر بنحو يصل حتى 9100 ألف جنيه

زيادة جديدة في أسعار سيارات هافال جولايون. حيث تم الإعلان من قبل مجموعة جيبي عبور أوتو. وهي الوكيل الحصري للعلامة التجارية “هافال”.في مصر. عن زيادة جديدة في أسعار سيارات هافال جولايون. حيث ترواحت تلك الزيادة ما بين 3 آلاف و 100 جنيه مصري وصولاً إلى 9 آلاف و100 جنيه مصري وذلك طبقاً لفئات السيارة المختلفة والتي يتم طرحها داخل الأسواق المصري.

اقرأ أيضا: سعر ومواصفات سيارة هافال جوليان في السعودية .. تعرف على الأسعار والمواصفات

زيادة أسعار سيارات هافال جولايون في مصر

حيث وكما أشرنا سابقاً عن تلك الزيادة تراوحت ما بين 3100 إلى 9100 جنيه مصري بحسب كل فئة. إذ ارتفاع سعر الفئة الأولى من سيارات هافال جولايون إلى 232 ألف جنيه مصري. بعد أن كانت تبلغ نحو 319.9 ألف جنيه قبل تلك الزيادة.

علاوةً عن الفئة الثانية أيضا حيث ارتفعت لتبلغ نحو 350 ألف جنيه مقارنةً بسعرها السابق حيث كان يبلغ 369.9 جنيه مصري. فضلاً عن الزيادة الحاصلة في الفئة الثانية من سيارة جولايون. حيث ارتفعت من سعر 369.9 ألف جنيه مصري إلى سعر 375 ألف جنيه. فيما وقد زاد سعر الفئة الرابعة كذلك لتبلغ نحو 399 ألف جنيه بعد أن كان سعرها يبلغ سابقاً نحو 389.9 ألف جنيه.

اقرأ أيضا: أسعار سيارات كامري ويارس 2023 وعروض شركة عبداللطيف جميل  

مواصفات طراز جولايون

ومن الجدير بالذكر وبعد أن تعرفنا على أسعار سيارات جولايون بجميع فئاتها الأربع. يجدر القول أيضا أن هذا الطراز يملك العديد من المواصفات المميزة والفريدة من نوعها. حيث ينتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. بالإشارة إلى أنها تأتي مزودة بمحرك رباعي الإسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو. أي أنه يولد نحو ما يقارب قوة 150 حصان. بالإضافة إلى العزم الأقصى للدوران يبلغ نحو 220 نيوتن / متر. يأتي متصل بناقل حركة سباعي السرعات وأتوماتيك.

فضلاً عن المواصفات الرائعة والتصميم الخارجي الفريد في هذه السيارة. علاوةً عن أنها مزودة بجميع وسائل الأمان والحماية بالإضافة إلى الرفاهية والتكنولوجيا والاتصالات وغيرها من المواصفات الرائعة. أيضا تملك السيارة مساحات زجاج أمامية يدوية التحكم. ولوحات عدادات تأتي بقياس 3.5 إنش. أما عن المقاعد فتأتي من القماش ووسائد هوائية مزدوجة وحساسات خلفية. علاوةً عن بعض الصفات الأخرى مثل شاشة ترفيه قياس 10.25 إنش ونظام صوتي مع 4 سماعات. بالإضافة إلى كاشفات ضباب خلفية ومصابيح نهارية أمامية وفتحة تكييف خلفية.


يمكنك أن تقرأ أيضا: