حجز تذاكر حفلة أصالة وفؤاد عبدالواحد في ليالي أوايسس موسم الرياض 2023.. حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن إحياء حفلة للفنانة أصالة والفنان فؤاد عبدالواحد. ذلك ضمن احتفالات ليالي أوايسس في موسم الرياض الثاني. حيث لقد شهد موسم الرياض لهذا العام 2023 منذ انطلاقه في العشرين من شهر أكتوبر الماضي بافتتاحٍ تمّ وصفه بأنّه الأضخم في تاريخ المملكة العربية السعودية. ولقد شهد أيضا مجموعة فعاليات واحتفالات وأنشطة ومهرجانات متميّزة جداً. بدءاً من المسرحيات واللقاءات الجميلة إلى المعارض الضخمة التي تعرض أشياء مميزة ومهمة للغاية. ذلك بالإضافة إلى نوعية كبيرة من الحفلات الغنائية والموسيقيّة لكبار نجوم الفن في الوطن العربي والعالم. لذلك سوف نعرض لكم من خلال موقع تجارتنا نيوز كيفية حجز تذاكر حفلة أصالة وفؤاد عبدالواحد. ورابط حجز تذاكر الحفلة المنتظرة وموعد الاحتفال. ذلك بالإضافة إلى جميع التفاصيل الأخرى المتعلقة بحفلة فؤاد عبدالواحد وأصالة ضمن ليالي أوايسس في موسم الرياض 2023.

حجز تذاكر حفلة أصالة وفؤاد عبدالواحد

حجز تذاكر حفلة أصالة وفؤاد عبدالواحد

رابط حجز تذاكر حفلة أصالة وفؤاد عبدالواحد في ليالي أوايسس

حيث يبحث الكثير من الراغبين بحضور الحفلة المنتظرة عن رابط حجز تذاكر حفلة أصالة وفؤاد عبد الواحد . لذلك لأجل الحجز يجب الانتقال إلى رابط حجز تذاكر موسم الرياض الرسمي على الشبكة من “هنا“. والذي وضعته الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية لنشر جميع فعاليات موسم الرياض 2023. وطرح تذاكر كافة الأنشطة والاحتفالات . كذلك يمكنكم الانتقال إلى موقع تكت مكس الذي ينشر أيضا تذاكر إضافية تستطيعون الحصول عليها من خلال الرابط التالي “هنا“.

حجز تذاكر حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم في موسم الرياض 2023

كيفية حجز تذاكر حفلة أصالة وفؤاد عبد الواحد في موسم الرياض 2023

ثم بالانتقال إلى كيفية حجز تذاكر حفلة أصالة وفؤاد عبدالواحد في موسم الرياض 2023 . فإنّ خطوات حجز حفلة النّجمة أصالة والفنان فؤاد عبد الواحد سهلة وبسيطة جداً وتتم بشكلٍ إلكترونيٍّ. كما لا يوجد فيها أيّ مشاكل وصعوبة، لكن لايزال البعض من مواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية الراغبين بحضور حفلات وفعاليات موسم الرياض لا يعلم كيف يتمّ شراء وحجز تذاكر حفلة أصالة وفؤاد عبدالواحد. أو أيّ تذاكر أخرى، لذاك لقد سهّلنا عليكم هذه المهمّة ووضعنا لكم طريقة وخطوات حجز التذاكر وفقاً للطريقة الصّحيحة. حيث من هنا يمكنكم اتّباع خطوات حجز التذاكر وفقاً للتالي:

  • يجب أولاً الانتقال بشكلٍ مباشر إلى موقع تذاكر موسم الرياض الرسمي من خلال الرابط التالي “هنا“.
  • ثم بعد ذلك يجب اختيار حفلة أصالة وفؤاد عبدالواحد من ضمن الفعاليات المتواجدة في الصفحة الرئيسية.
  • وبعدها يتمّ الضغط على أيقونة “احجز الآن”. ذلك بعد الانتهاء من قراءة شروط وأحكام حضور الحفل والموافقة عليها كاملةً.
  • ومن ثمّ يجب تسجيل الدخول إلى موقع التذاكر عن طريق إدخال البريد الإلكترونيّ وكلمة السر، أو إنشاء حساب جدید
  • بعد ذلك يتمّ اختيار فئة وعدد التذاكر المرغوب حجزها من خلال المربع المفضّل الموجود في الخريطة.
  • ثمّ يتمّ الضغط على أيقونة تأكيد، واختيار المقعد المناسب لك.
  • ونهايةً يجب الضغط على أيقونة الشراء الآن، وتحديد وسيلة الدفع المرغوبة لحجز تذاكر حفلة أصالة وفؤاد عبدالواحد.

رابط حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية في موسم الرياض 2023

موعد حفلة أصالة وفؤاد عبدالواحد في أوايسس الرياض 2023

كما بالحديث عن موعد حفلة أصالة وفؤاد عبدالواحد في موسم الرياض . فإنّ الفنانة أصالة بالاشتراك مع الفنان فؤاد عبد الواحد يحيون حفلاً غنائيّاً يوم الثلاثاء القادم الموافق لتاريخ 7 ديسمبر/كانون الأول في تمام الساعة العاشرة مساءً. ذلك ضمن حفلات ليالي أوايسس في موسم الرياض الثاني 2023. ذلك على مسرح وسط الكثبان الرملية، ولتكون هذه الحفلة هي الثانية في ليالى أوايسس موسم الرياض . حيث تفتح أولى حفلات ليالى أوايسس الغنائيّة الفنانة نوال الكويتية. ذلك بعد يوم غد السبت في 4 ديسمبر/كانون الأول. كما سيكون عشّاق الطرب العربي على موعد في الساعة العاشرة مساءً مع حفلٍ غنائيٍّ عظيم للفنانة السورية أصالة نصري، والفنان فؤاد عبد الواحد.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,2,2023

>> اقرأ أيضاً: حجز تذاكر مقابلة بلقيس في بوليفارد الرياض 2023 من رابط موقع التذاكر