تصدير زيت عباد الشمس sunflower من دولة أوكرانيا إلى أنحاء العالم. حيث يعد مصنع hydro أكبر مصنع لإنتاج زيت عباد الشمس sunflower الأوكراني. كما يتم تصدير زيت عباد الشمس عن طريق شركة عبر الشرق للتجارة التي تمتلك شبكة واسعة من الوكلاء حول العالم. فضلا عن أن شركة sunflower hydro co Ltd تتمتع بالسرعة والمرونة والدقة. وقد زادت من نطاق منتجاتها المصدرة وشملت الطحين والأرز والسكر إلى جانب العديد من الزيوت والدهون النباتية المتنوعة. مع العلم أن كميات الزيوت النباتية المصدرة من أوكرانيا قد انخفضت نسبتها عن العام السابق. فقد وصلت كمية المواد الخام النباتية المصدرة في شهري يناير وفبراير عام ٢٠٢٠ نحو 1.21 مليون طن من الزيت النباتي الأوكراني. في المقابل من هذا العام فقد تم تصدير زيت نباتي من أوكرانيا نحو 965.87 ألف طن في 2023.

تصدير زيت عباد الشمس الأوكراني

بحسب بيانات فقد قامت أوكرانيا بتصدير زيت عباد الشمس بقيمة 1.04 مليار دولار. إذ يعد هذا الرقم هو الأفضل مقابل شهري بناير وفبراير من العام السابق 2023. وقد بلغت حصة المستوردين لزيت عباد الشمس في الهند 29.1% أو 303.890.000 دولار . كما جاءت حصة الصين نحو 19.1% أو 199.890.000 دولار . في حين بلغت حصة العراق نحو 5% ويقابلها 68.990.000 دولار. أمّا حصة هولندا فقد جاءت 7.7% أو 80.620.000 دولار.
كذلك بلغت حصة أسبانيا 6.6% ويقابلها 73.330.000 دولار. من جهته، انخفض المؤشر بنسبة 20% من قبل دائرة الجمارك الحكومية في أوكرانيا.

تصدير زيت عباد الشمس من أوكرانيا عن طريق شركة عبر الشرق

تصدر شركة عبر الشرق للتجارة من أوكرانيا العديد من أنواع زيت عباد الشمس المهدرج والسكر والطحين مباشرة دون وساطة. إذ إن شركة عبر الشرق للتجارة تابعة لمصنع hydro هيدرو لصناعة الزيوت الرائد في إنتاج زيت عباد الشمس. كذلك أيضا فإن شركة عبر الشرق للتجارة تتميز بعمولتها الأرخص بالنسبة لشركات الاستيراد والتصدير. فضلا عن أسطولها المنتشر في أنحاء العالم كافة وسرعتها في النقل وتوصيل المنتجات. في حين تتمتع منتجات الشركة بجودتها العالية في النوعية والكميات. حيث تشمل السكر والطحين وزيت عباد الشمس عوافي الصافي والخالي من الروائح غير المقبولة. كما يمكن التواصل مع شركة عبر الشرق للتجارة عبر الإيميل [email protected] بالإضافة إلى ذلك يتوفر أرقام للتواصل مع الشركة من خلال الرقم
380509962967+ أو الرقم 380971028728+.

 

إنتاج شركة sunflower hydro co Ltd  للزيوت

في جانب آخر، جددت شركة sunflower hydro co Ltd منذ عام 2005 قدراتها في عمليات التكرير وإزالة الروائح الكريهة من الزيوت. كما حدثت الشركة تجهيزاتها ومعداتها للعمل الشتوي وبما يخص التقطير وجددت مرافق التعبئة والتغليف. فضلا عن تحقيق مصنع hydro لإنتاج زيت عباد الشمس أعلى ضوابط الجودة. بالإضافة إلى درجة عالية في نظام التشغيل الآلي والامتثال لمعايير التصنيع والجودة في أوروبا. مما أدى ذلك إلى إنتاج زيت عباد الشمس بنوعية ممتازة وخالية من المواد المسرطنة. فيما يتم استخدام زيت عباد الشمس المنتج من قبل شركة sunflower hydro co Ltd مادة أساسية من قبل الشركات الرائدة في تصنيع الصلصات والمايونيز وغيرها. كذلك تمتلك الشركة شبكة واسعة من وكلائها في تصدير زيت عباد الشمس sunflower إلى عملائها في كل مكان.

اقرأ المزيد: تصدير زيت عباد الشمس من أوكرانيا وإلى جميع الدول من خلال شركة “عبر الشرق”

 

إنتاج شركة sunflower hydro co Ltd للزيوت

تبلغ الطاقة الإنتاجية لزيت عباد الشمس في مصنع hydro للزيوت النباتية نحو 3000 طن يوميًا. كما تعمل الشركة في الوقت الحاضر على زيادة إنتاجها من الزيوت بتركيب معدات جديدة، وتحديث جوانب العملية الإنتاجية بأحدث التكنولوجيا. فيما تنافس الشركة المنتجين الأساسيين للزيوت في أوكرانيا والغرب بقوة إنتاجها وحداثتها. فضلا عن أن الشركة استفادت من موقعها الجغرافي في توسيع علاقاتها مع شركائها الأوربيين. بالإضافة إلى عمل الشركة على توسيع أسطولها التجاري في تصدير زيت عباد الشمس sunflower. كذلك بتوسع دائرة منتجاتها المصدرة من الطحين والسكر وزيت النخيل وبكافة الأحجام والأوزان من خلال شركة عبر الشرق للتجارة.

أسعار زيت عباد الشمس الأوكراني

قفزت أسعار زيت عباد الشمس الأوكراني بشكل قياسي إذ ارتفع سعر المنتج نحو ما يزيد عن 60%. فيما حقق زيت عباد الشمس الأوكراني مستوى قياسيا في زيادة سعره بالأشهر الأخيرة من العالم الحالي. فقد زادت تكلفة ليتر عباد الشمس من 34 غريفنا حتى 49 غريفنا. بذلك أرجأ الخبراء الارتفاع في الأسعار بسبب ضعف محصول العام الماضي من عبتد الشمس. حيث انخفض المحصول في أوكرانيا عام 2023 نحو 2 مليون طن حتى 13.1 مليون طن. مع ذلك تحتل أوكرانيا المركز الأول في إنتاج زيت عباد الشمس في العالم والمصدر الأول له.

اقرأ أيضا: خصومات على أسعار السيارات في مصر تصل حتى 20 ألف جينه .. ديسمبر 2023