حجز تذاكر حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم في موسم الرياض 2023.. حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة السعودية والجهة المنظّمة لاحتفالات موسم الرياض 2023 عن إقامة حفلة ضخمة تجمع بين النجم وائل كفوري والنجمة نانسي عجرم. فإنّ موسم الرياض لهذا العام يحتضن عدداً من الحفلات الغنائية الجميلة لكبار الفنانين والفنانات في الوطن العربي. ذلك بالإضافة إلى مجموعة من الحفلات العالمية للنجوم العالميين. كما لقد وفّرت الهيئة العامّة الحجز الإلكترونيّ السهل لحضور هذه الفعاليات. ذلك من أجل تيسير خدمات التذاكر على المواطنين والزوّار في المملكة. لذلك سوف نستعرض لكم من خلال موقع تجارتنا نيوز كيفية حجز تذاكر حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم في موسم الرياض 2023. ورابط حجز التذاكر من خلال الموقع الرسمي لتذاكر فعاليات الرياض. ذلك بالإضافة إلى موعد الحفل وجميع التفاصيل الأخرى المتعلقة بحفلة نانسي عجرم ووائل كفوري المنتظرة.

تذاكر حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم في موسم الرياض

تذاكر حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم في موسم الرياض

رابط حجز تذاكر حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم في موسم الرياض

ثمّ لكلّ من يبحث عن رابط حجز تذاكر حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم. فإنّ الهيئة العامة للترفيه في المملكة وجميع الجهات المنظمة لفعاليات موسم الرياض الثاني طرحت موقع موسم الرياض الرسميّ على شبكة الإنترنت. ذلك من أجل تغطية تذاكر كافة ومختلف الأنشطة والفعاليّات التي تعلن عنها الهيئة مسبقاً. حيث يستطيع جميع المواطنين والمقيمين في السعودية الراغبين بحضور وحجز تذاكر حفلة نانسي عجرم ووائل. أو أيّ فعالية أخرى في موسم الرياض. زيارة الموقع واختيار الفعالية المرغوب حضورها، ثمّ التعرّف على المواعيد المتاحة، وأسعار التذاكر ومن ثمّ حجز التذاكر للعدد المطلوب. بعد ذلك لكلّ من يرغب بالذهاب إلى حفلة نانسي عجرم ووائل كفوري، يجب الانتقال إلى الرابط الرسمي “هنا” لموقع تذاكر موسم الرياض. أو الانتقال إلى موقع تكت مكس الإضافي لحجز التذاكر وفق الرابط الموجود “هنا“.

قد يعجبك: رابط حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية في موسم الرياض 2023

كيفية حجز تذاكر حفلة نانسي عجرم ووائل كفوري في موسم الرياض 2023

وللراغبين بحضور حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم المنتظرة بشدّة، قدّمت لكم تجارتنا نيوز كيفية حجز تذاكر حفلة نانسي عجرم ووائل كفوري بخطوات سهلة جداً. حيث لقد طرحت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل شيخ تذاكر الحفلة الضخمة لنانسي ووائل للحجز والشّراء. ذلك عن طريق الموقع الإلكترونيّ الرسمي الذي تم تاسيسه للإعلان عن فعّاليات موسم الرياض وجميع التفاصيل الأخرى المتعلقة به. كما يمكن لكافة مواطنيّ ومقيميّ السعودية ممّن حصلوا على لقاح كورونا. ويظهر لديهم حالة “محصن جرعتين” عبر تطبيق توكلنا، حجز تذاكر الحفلة بكلّ سهولة بشكلٍ إلكتروني من الموقع. ثمّ تفعيل التذاكر عبر تطبيق توكّلنا من أجل التمكّن من الدّخول إلى الحفل. حيث تمنع الجهات المنظّمة لموسم الرياض 2023 دخول أي مواطن أو زائر في حالة عدم ربط التذاكر بالتطبيق. ثم من هنا سوف نعرض لكم خطوات حجز تذاكر حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم وفق التالي:

  • يجب أولاً الانتقال إلى موقع موسم الرياض الرسمي لحجز التذاكر من الرابط “هنا“.
  • بعد ذلك يتمّ اختيار فعالية حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم، من ضمن جميع الفعّاليات المتاحة المتواجدة الصفحة الرئيسية للموقع.
  • ثم يجب النّقر على أيقونة “احجز الآن”. ذلك بعد قراءة جميع الشروط والأحكام الموجودة للسماح بحضور الحفل وحجز التذاكر.
  • بعد ذلك يجب تسجيل الدخول من خلال إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ذلك في حالة امتلاك حساب، أما في حالة عدم امتلاك حساب سابق، يتمّ الضغط على خيار “تسجيل حساب جديد”. ومن ثمّ كتابة البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول للموقع.
  • وبعدها يتمّ تحديد فئة وعدد التذاكر المطلوبة.
  • ثمّ إدخال بيانات الدفع لإتمام عملية شراء وحجز التذاكر، مع إدخال وسيلة الدفع المرغوبة.
  • بعد ذلك لربط التذاكر بتطبيق توكلنا. يجب فتح الحساب الشخصي عبر تطبيق توكلنا.
  • ثم النقر على أيقونة رمز توكلنا، والضغط على خيار إنشاء الرمز ونسخه، وبعدها العودة مرة ثانية إلى صفحة الموقع لحجز تذاكر حفلة نانسي عجرم ووائل كفوري.
  • ويتمّ هنا إدخال رمز توكلنا في الخانة المخصّصة له والتي تظهر بعد إتمام عملية الحجز مباشرةً.
  • بعد ذلك يتمّ الضغط على تأكيد من أجل تفعيل الحجز وربط التذاكر بتطبيق توكلنا.

اقرأ أيضاً: فعاليات وعروض عيد الاتحاد 2023 ضمن مراكز التسوق المختلفة في دبي

أسعار تذاكر حفلة نانسي عجرم ووائل كفوري

حيث لجميع من ينوي حضور حفلة النجم وائل كفوري والفنانة نانسي عجرم. فإنّه بعد الإعلان عن الحفل وطرح تذاكر الحفلة للحجز. لقد تمّ أيضا الإعلان عن أسعار تذاكر حفلة نانسي عجرم ووائل كفوري عبرَ الموقع الرسميّ لفعاليات وتذاكر موسم الرياض. ومن هنا سوف نعرض لكم أسعار فئات التذاكر المتواحدة والتي تشمل الضريبة:

  • تذكرة فضية SILVER: سعرها 575 ريال سعودي.
  • تذكرة ذهبية GOLD: سعرها 863 ريال سعودي.
  • أيضا التذكرة البلاتينيوم PLATINUM: سعرها 1150 ريال.
  • التذكرة الماسية DIAMOND: سعرها 1725 ريال سعودي.
  • والتذكرة الملكية ROYAL VIP: سعرها 2300 ريال.
تذاكر حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم

تذاكر حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم

عروض اتصالات الإمارات المغرية جداً بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين !

شروط وأحكام حضور وحجز تذاكر حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم

لجميع من يرغب بحضور وشراء تذاكر حفلة نانسي عجرم ووائل كفوري . فإنّه يجب أم يلتزم بجميع الشروط والأحكام التي طرحتها الهيئة وهي كما يلي:

  • إنّ التذاكر غير قابلة للإلغاء، أو الاسترجاع أو التبديل.
  • كما إنّه بشراء وحجز التذكرة، فإنّك توافق على الإمتثال لكافة الأحكام والشروط والإمتثال لأحكام وشروط أخرى وقيود الجهة المنظمة قبل الفعّالية أو خلالها.
  • ثمّ في حالة تم إلغاء، أو تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة: (يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة، ويحقّ للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس الفعالية، أو أيّ فعالية أخرى مقدمة من مزود الخدمة. كذلك يجب الاستفادة من الرصيد خلال فترة الموسم فقط).
  • أيضا إنّ العمر المسموح به لحضور هذه الحفلة هو 12 سنة على الأقل.
  • كذلك يجب إضافة التذكرة إلى تطبيق توكّلنا للتمكّن من الدخول للحفلة.
  • والاقتصار على دخول المحصنين وفق جرعتين تبعاً للحالة في تطبيق توكلنا.
  • أيضا إنّ حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المسموح به لحضورها.
  • كما يجب من حامليّ التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية بنصف ساعة على الأقل.
  • كذلك يحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أيّ نوعٍ كان.
  • وقد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتمّ مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتمّ مصادرة كلّ مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

أسعار تذاكر البوليفارد في موسم الرياض وخطوات حجز التذاكر 2023

موعد حفل نانسي عجرم ووائل كفوري ضمن فعاليات موسم الرياض الثاني

ثم بالحديث عن موعد حفل وائل كفوري ونانسي عجرم . فلقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن الموعد المنتظر للحفلة الضخمة خلال فعاليات موسم الرياض 2023. ذلك على أن يكون خلال يوم الجمعة الواقع في 10 ديسمبر/كانون الأول 2023 م. والموافق لتاريخ 6 جمادى الأولى 1444هـ. ذلك في تمام السّاعة التاسعة مساءً. كما سيتمّ إقامة الحفلة على مسرح محمد عبده إرينا. لذلك يجب الإسراع بحجز تذاكر حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم، نظراً للإقبال الكبير من الجماهير والمعجبين على هذا الاحتفال الضخم.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,2,2023

>> اقرأ أيضاً: حجز تذاكر مقابلة بلقيس في بوليفارد الرياض 2023 من رابط موقع التذاكر