أفضل شركة لتوريد زيت عباد الشمس من أوكرانيا إلى أكثر من 40 دولة حول العالم

حيث تتعدد مصادر ومعامل تصنيع زيت عباد الشمس حول العالم وتتفاوت بحسب كل دولة. لكن وعلى الرغم من تنوع وتعدد تلك الشركات والمصانع المتخصصة في صناعة الزيت إلا أنه نادراً ما تجد أحد المصانع التي تقوم بتوريد تلك الخدمات حول العالم. إذ تجدر الإشارة إلى أن فئات متعددة من الناس حول العالم يبحثن عن أفضل شركة لتوريد زيت عباد الشمس. ذلك الأمر سنقوم ومن خلال المقال التالي بطرح أهم وأفضل شركة يمكن أن تقوم بذلك. وهي شركة عبر الشرق التي تقوم باسيراد الزيوت من أكبر المصانع في أوكرانيا وهو hydro  المتخصص في صناعة وإنتاج الزيوت . حيث أن شركة عبر الشرق تقوم باستيراد الزيت  أوكرانيا إلى مختلف أنحاء العالم

أفضل شركة لتوريد زيت عباد الشمس

حيث أن شركة hydro   هي مصدر لتوريد كامل الخدمات من الزيوت والدهون النباتية ذات الجودة العالية. إذ أنها قامت بتوسيع نطاقها لتوريد خدماتها إلى أكثر من 40 دولة في جميع أنحاء العالم. فضلاً عن أن شركة hydro   تتمثل بالمرونة والسرعة والدقة في التخطيط التي يمكنك الاعتماد عليها. إذ أن زيت عباد الشمس الخاص بشركة sunflower hydro oil company ltd  يتم استخدامه من قبل العديد من الشركات الرائدة في أوكرانيا كمادة رئيسة وأساسية في تصنيع العديد من المنتجات التي تحتاج ذلك. ولا سيما المايونيز والصلصات إضافةً إلى الوجبات الخفيفة وغيرها.

والجدير بالذكر أن إنتاج شركة hydro   من الزيوت يقدر نحو 2500 طن يومياً وقد يصل إلى 3000 طن. إضافةً أن لديها نحو 12 وكيل حول العالم وما يقارب 255 موظف بأكثر من 15 عاماً من العمل.

أفضل شركة لتوريد زيت عباد الشمس

الزيوت التي يتم تصنيعها من قبل معمل hydro   

للباحثين عن أفضل شركة لتوريد زيت عباد الشمس من أوكرانيا إلى أكثر من 40 دولة حول العالم. حيث يمكنك الاعتماد على شركة hydro  التي تقدم زيت عباد الشمس بعبوات وأحجام مختلفة وهي :

  • زيت دوار الشمس حجم 1 لتر
  • بالإضافة إلى زيت دوار الشمس حجم 2 لتر
  • كذلك عبوة زيت دوار الشمس بحجم 3 لتر
  • أيضا عبود ذات الحجم 5 لترات
  • فضلاً عن 16 لتر من زيت دوار الشمس

أفضل شركة لتوريد زيت دوار الشمس

كيف تعمل أفضل شركة لتوريد الزيت في إنتاجها؟

من الجدير ذكره أن شركة hydro   لإنتاج وتصنيع الزيوت النباتية تعمل ضمن خطة إنتاج تتمثل بالجودة العالية وعمليات المراقبة ضمن ضوابط الجودة الصارمة. حيث تم تشكيل عدد من القدرات التي تتمثل بالتجديد إلى جانب التكرير وإزالة الروائح الكريهة. فضلاً عن التجهيزات الأخرى المتعلقة بالتقطير ومرافقة التعبئة إلى جانب التغليف. حيث أن جميع تلك الخطوات تقوم ضمن ضوابط الجودة  الصارمة كما ذكرنا والتي تتم عن طريق نظام محوسب ومتقدم من Siemens  إلى جانب البرامج المخصصة للامتثال بمعايير التصنيع الحديثة والأوربية. والأهم من كل ذلك أن hydro    تعمل بتنقية التكرير الحديثة في إنتاج زيوت دوار الشمس وذلك لضمان إنتاج زيت خالي من المواد المسرطنة.

شركة عبر الشرق لتوريد زيت عباد الشمس

توريد الزيت من أوكرانيا عن طريق شركة عبر الشرق

إذ أن شركة عبر الشرق تعمل على استيراد وتصدير كافة أنواع زيوت عباد الشمس فضلاً عن الطحين والسكر مباشرةً من أوكرانيا دون وجود وسيط وبأسعار مميزة للغاية.

التوصل مع الشركة 

حيث يمكنك التوصل مع شركة hydro   في جميع أنحاء العالم على إحدى الأرقام التالية

  • 380509962967+
  • أو من خلال الرقم 380971028728+
  • أو عن طريق الإيميل التالي الخاص بالشركة [email protected]
  • كما يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول ذلك عن طريق زيارة الموقع الرسمي للشركة اضغــــــط هــــنـــــا 

اقرأ أيضا : تصدير زيت عباد الشمس من أوكرانيا وإلى جميع الدول من خلال شركة “عبر الشرق”