ساعة أبل الجديدة 7 – مواصفات وألوان وسعر ساعة أبل 7 الحديثة.. حيث أعلنت أبل في الحدث السابقCalifornia Streaming عن ساعة ابل الحديثة 7 “Watch Series 7”. و تتميّز الساعة الحديثة بتصميم أكبر جديد، وشاشة Retina جديدة، وحواف أرق، ومتانة أفضل، وشحن أسرع. كما وتأتي ساعة Series 7 بأحجام 41 مم و45 مم، بزيادة من 40 و44 مم عن الموديلات السابقة. أيضا تتميز بغلاف جديد بتصميم أكثر نعومة. و سنتعرف على باقي التفاصيل وألوان وسعر الساعة من هنا.

مواصفات ساعة أبل الجديدة 7

تتوافرAppleWatch 7 في نسختين مثل سابقاتها من الساعات، نسخة 41 ملم و45 ملم. ذلك بزيادة من 40 و44 ملم في إصدارات Apple Watch السابقة. أيضا لعلّ التغيير الأكثر بروزاً في Apple Watch هو حالتها نفسها. حيث تغيّر الغلاف الكلاسيكي المنحني الذي كان يحدد هوية Apple القابلة للارتداء منذ أول ساعة لأبل. كما اتبعت عن كثب لغة تصميم iPhone 6/7/8 بإطارها المنحني قليلاً. فيما ظل التاج الدوار والزر الجانبي دون تغيير. ومن خلال أخذ إشارات التصميم من أحدث لغة تصميم iPhone وiPad، والتي تعود إلى عصر iPhone 4 وتتميز بإطارات مستقيمة وزوايا قائمة في الغالب. ترحب أيضا Apple Watch Series 7 بلغة تصميم صناعي جديدة تتسم بالجرأة والتعبير. مع ذلك، فإنّ الحواف الفعلية لها منحنى بسيط حتى لا تتوغل في جلد من يرتديها وتسبب عدم الراحة.

ساعة أبل الجديدة 7

تصميم ساعة أبل الجديدة 7

 

نظام تشغيل أيفون 13 موضوع مؤتمر افتراضي لشركة أبل


تصميم و واجهات أبل ووتش 7 الحديثة

أيضا تتوافق ساعة أبل الجديدة 7 مع سوار Apple Watch الحالي على الرغم من تغيير التصميم. لكنّ ذلك يعتبر خبر سار لأولئك الذين استثمروا بالفعل بعمق في النظام البيئي. ومن الداخل، تحتوي ساعة ابل الحديثة على مجموعة شرائح S7 جديدة من شأنها ضمان أداء سريع وسريع للساعة. كما تستخدم تقنية التصنيع على الوجهين ولها مساحة أصغر بشكل ملحوظ من مجموعة الشرائح الموجودة في Apple Watch Series 6، على سبيل المثال. ذلك مايفتح أماكن إضافية لمكونات حيوية أخرى، وهو أمر بالغ الأهمية في مثل هذه المساحة الضيقة والخانقة. أيضا عادةً ما تقدّم ساعات أبل الجديدة اثنتين من واجهات الساعات الجديدة. ذلك لتكملة مجموعة Apple Watch الواسعة. ولا تعد ساعة ابل الحديثة 7  استثناءً. حيث تتميّز بوجود واجهتين جديدتين للساعة تضفي الإنصاف على شاشة OLED الكبيرة والجميلة. كما جاءت الساعة الحديثة بعمر بطارية أفضل. ذلك حيث تحتوي على خلية بطارية أكبر من سابقتها. أيضا تحتوي مجموعة شرائح S7 الأسرع في إمكانية تحسين النسخ الاحتياطي للبطارية. حيث إنها أكثر كفاءة من مجموعة الشرائح الموجودة في السّلسلة 6.

هاتف Iphone 13 بسعة تخزين 1 تيرا بايت … تعرف على أسعار هاتف Iphone 13


مميزات ساعة أبل الجديدة 7

  • حيث تعتبر أبل ووتش 7 أوّل ساعة من ساعات أبل  تحصل على شهادة IP6X لمقاومة الغبار. ذلك مع الحفاظ على مقاومة الماء بمعدل WR50 الذي يضمن السباحة في أثناء ارتداء الساعة. و من دون أي قلق من تعرضها للتلف.
  • كما إنّها مزودة بمميزات مراقبة الصحة التي وفرتها آبل في الإصدار السابق. ذلك بحيث يمكن للمستخدم قياس معدل نبضات القلب ومعدل الأكسجين في الدم وإجراء مخطط كهربائي أو رسم قلب ECG. أيضا بالإضافة لتطبيق جديد للتأمل وتطبيق تتبع النوم.
  • كذلك يمكن شحن البطارية أسرع بنسبة حتى 33 في المئة من خلال منفذ USB-C. بحيث يمكن شحن Apple Watch Series 7 من 0 إلى 80٪ خلال حوالي 45 دقيقة فقط. و تقول آبل أن 8 دقائق من الشحن تتبع حتى 8 ساعات من النوم.
  • كما تعمل ساعة ابل ووتش سيرس 7 بالإصدار الجديد من نظام التشغيل الخاص  بالساعة  watchOS 8 الذي يوفر العديد من المميزات الجديدة لعشاق أبل.

مميزات نظام IOS 15 وموعد الإصدار القادم – خدمات رائعة لعشاق آيفون !

ألوان ساعة أبل 7

ألوان وسعر Apple watch series 7

بالنسبة لألوان ساعة ابل 7:

تتوفر ساعة أبل الجديدة ووتش سيرس 7 الذكية Apple Watch Series 7 بخمسة ألوان. فإنّها تشمل الأسود والفضي والأخضر والأزرق والأحمر. ذلك إلى جانب مجموع متنوعة من الأسورة أو الأحزمة كما اعتادت آبل في الإصدارات السابقة. أيضا لقد أكدت آبل أن الجيل الجديد أو السابع من ساعتها الذكية يتوافق مع الأحزمة الخاصة بالإصدارات السابق من أبل ووتش.

وأما عن سعر ساعة ابل Watch Series 7 :

حيث تحدّث آبل أنّ ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch Series 7 تتوفر للشراء في وقت لاحق من خريف هذا العام 2023. ذلك بسعر يبدأ من 399 دولار أمريكي.

ثمّ للمزيد من المعلومات الهامة حول المنتجات الجديدة من أبل أو مواصفات أخرى تم اكتشافها في ساعة أبل الجديدة 7. ابقوا على تواصل مو موقع تجارتنا الإخباري حيث نقدّم لكم أحدث الأخبار اللي تطرح.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Sep,19,2023

>> اقرأ أيضاً : سعر أيفون 13  في الدول العربية ومواصفاته الحديثة وعيوبه