تقدم شركة اتصالات الإمارات الكثير من العروض والباقات الجديدة بشكلٍ دائم. بحيث توفر للعملاء في الإمارات العربية المتحدة أفضل الخدمات لخدمة بث الإنترنت عبر شبكات الجيل الرابع والخامس. إضافًة لباقات اتصال طويلة الأمد. وسنتعرف في هذه المقالة على آخر عروض وباقات اتصالات الإمارات حتى شهر سبتمبر 2023.

أخر عروض وباقات اتصالات الإمارات:

  • باقات إماراتي Freedom

استمتع الآن مع باقات إماراتي Freedom بمزايا حصرية، وخدمات غير محدودة عبر دول الخليج. وتشمل هذه الباقات:

  • باقة 250 درهم شهريًا: تتطلب رقم اتصالات فضي. وتوفر هذه الباقة 15 جيجابايت من البيانات المحلية، و15 جيجابايت من عرض البيانات، و1000 دقيقة محليّة. إضافًة إلى 100 ساعة واي فاي، واشتراك مجاني في Switch TV وقسيمة مجانية من متاجر بسمات.
  • باقة 500 درهم شهريًا: تتطلب رقم اتصالات فضي. وتوفر هذه الباقة الوصول إلى 30 جيجابايت من البيانات المحلية، و30 جيجابايت عرض البيانات، وعدد مفتوح من الدقائق المحلية. إضافًة إلى اشتراك مجاني في Switch TV وقسيمة مجانية من متاجر بسمات مع 40 ألف من نقاط بسمات سنوية كذلك.
  • باقة 750 درهم شهريًا: تتطلب رقم اتصالات ذهبي. وتوفر هذه الباقة 50 جيجابايت من البيانات المحليّة، وعرض بيانات 50 جيجابايت، و2 جيجابايت كبيانات للتجوال في دول العالم. وتأتي بكافة الميزات السابقة المذكورة، مع 100 ألف نقطة بسمات سنوية.
  • باقة 1500 درهم: تتطلب رقم ذهبي بلس. كما وتوفر بدورها 150 جيجابايت بيانات محليّة، وعرض بيانات 150 جيجابايت. إضافًة إلى 200 ألف نقطة بسمات سنوية.

جميع العروض السابقة يكون فيها عرض البيانات صالحًا لمدة 3 أشهر من تاريخ تفعيل الباقة.

  • خدمة إنترنت منزلي لاسلكي

أحد أهم آخر عروض وباقات اتصالات الإمارات توفيرها الآن لخدمة الإنترنت المنزلي الاسلكي بقيمة 199 درهم شهريًا، مع عرض اشتراك مجاني لمدة 12 شهرًا بخدمة STARZPLAY . كما، ولفترةٍ محدودة سيمكنك الاشتراك بانترنت اتصالات الفوري بدون أي رسوم دفع أو إيداع مقدمًا.

للاشتراك بالخدمة، فقط  قدم على اشتراك في خدمة Home Wireless من اتصالات لتستمتع باتصال فوري بالإنترنت. كما ويجب أن تمتلك بطاقة SIM الخاصة بالخدمة لتستخدمها في أي جهاز Mi-Fi لديك، أو جهاز راوتر لشبكات الجيل الرابع.

  • أخر عروض وباقات اتصالات الإمارات (تجول في دارك الأسبوعية):

  • باقة 100 درهم الأسبوعية: سيتملك مشتركي الخدمة كافة مزايات باقات Freedom. كما سيتمكن المستخدم من استخدام رصيده المحلي خارج الإمارات، دون تكبد عناء شراء بطاقة سيم المحلية. ثم توفر إمكانيات لتغطية شاملة واسعة النطاق بأكثر من 130 دولة حول العالم عبر شبكات الجيل الرابع والخامس.

السرعة القصوى التي توفرها الباقة 40 جيجابايت للمكالمات الشهرية والبيانات المحلية، أما المكالمات الصوتية والبيانات المحلية، فالسرعة القصوى التي توفرها الباقة 25 جيجابايت.

  • باقة 200 درهم الأسبوعية: توفر جميع المزايا السابقة للباقة السابقة بنفس السرعات. لكن مع عرض بيانات أكبر، وسعة استهلاك بيانات محلية أكبر.
  • باقة 250 درهم الأسبوعية: توفر جميع المزايا السابقة للباقتين السابقتين، مع زيادة كبيرة بعرض البيانات، وسعة الاستهلاك الممكنة. إضافًة لعدد غير محدود من دقائق الاتصال المحلية.

جميع الباقات السابقة تشترط أن الحد الأقصى لاستهلاك البيانات هو 40 جيجابايت، قبل أن تهبط السرعة إلى 128 كيلوبايت، كما وتشترط باقات Freedom المدموجة معها ألا تتجاوز دقائق الاتصال 3000 دقيقة. ثم وعند التجاوز، ستطبق التعرفة المحليّة على الاتصالات الحاصلة.

 

اقرأ أيضًا:

حظر إعلانات واتساب-إعلانات داخل تطبيق واتساب قريبًا وهكذا يمكن تجنبها 2023

وظائف وبرامج تدريب في السعودية سبتمبر 2023 من الهيئة الوطنية للأمن السيبراني

مواصفات وسعر هاتف Xiaomi 11T  وهاتف Xiaomi 11T pro الجديدان من شاومي