موعد فتح فروع بنك ناصر في الجمعة والسبت لصرف معاشات شهر مايو

موعد فتح فروع بنك ناصر في الجمعة والسبت لصرف معاشات شهر مايو

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل مواعيد فتح فروع بنك ناصر يوم الجمعة والسبت لصرف معاشات مايو،  موعد فتح فروع بنك ناصر 22 و23 أبريل 2023، أوقات فتح فروع بنك ناصر لصرف معاشات مايو يومي الجمعة والسبت، موعد صرف معاشات مايو، بنك ناصر الاجتماعي، للمزيد من المعلومات في مقالتنا.

موعد فتح فروع بنك ناصر في السبت والجمعة لصرف معاشات شهر مايو. فقد أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن فتح فروع بنك ناصر الاجتماعي في جميع أنحاء مصر. ذلك في يومي الجمعة والسبت الموافقان لتاريخ 22 و23 أبريل بدءا من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 1:30 ظهرًا. فيما جاء هذا استجابة لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي؛ لصرف المعاشات التأمينية المستحقة عن مايو المقبل قبل الأعياد عيد الفطر وعيد القيامة. كما جاء ذلك بهدف التيسير على أصحاب المعاشات، لتلبية متطلباتهم قبل موعد الأعياد.
اقرأ أيضا: زكاة الفطر في قطر 2023..كيفية دفع الزكاة في قطر

موعد فتح فروع بنك ناصر يومي الجمعة والسبت

من جهتها، أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الدكتورة نيفين القباج على أن هذا الإجراء للتيسير على أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم. إذ يولي البنك الاهتمام الكبير بصرف المعاشات لهم عن طريق التوسع في منافذ خدمة صرف المستحقات. ذلك خاصة أن بنك ناصر الاجتماعي يقدم خدماته لما يزيد عن 2 مليون عميل، في مبلغ قرابة 3 مليارات جنيه. في حين تم تحديد موعد فتح فروع بنك ناصر في 22 يوم الجمعة و23 يوم السبت من 9:30 حتى1:30 ظهرا.
وقد بدأت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي صرف زيادة المعاشات في نسبة 13% بدءا من الأول من أبريل 2023. هذا بحد أدنى نحو 120 جنيها وحد أقصى نحو 1222 جنيها، فيما يستفيد من هذه الزيادة 10.7 مليون مواطن. ذلك في تكلفة تصل حتى 3.8 مليار جنيه في الشهر، كما أن تكلفة صرف الزيادة باكرا تصل إلى 11.4 مليار جنيه، عن أشهر أبريل ومايو ويونيو.

موعد فتح فروع بنك ناصر يومي 22 و23 أبريل

فمن المقرر أن يكون موعد فتح فروع بنك ناصر الاجتماعي بتاربخ 22 و23 أبريل من الساعة التاسعة والنصف حتى الواحدة والنصف ظهرا.
من جانبه، أفاد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك محمد عشماوي أن صرف المعاشات سيكون ممكنا عبر فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية. بينما يصل عددها إلى 104 فروع، بالإضافة إلى بطاقات الصراف الآلي “ATM”. هذا سواء الماكينات المتعلقة ببنك ناصر أو الخاصة بالبنوك الأخرى فقد قام البنك مؤخرا في استبدال البطاقات ببطاقات ميزة لجميع عملاء البنك. إذ تتيح البطاقة عدة مزايا لحامليها كإمكانية السحب النقدي والسداد الإلكتروني لمدفوعات العميل. ذلك بما يتعلق  بالدفع للجهات الحكومية أو للدفع في كافة التعاملات المالية الأخرى محليا .

 

تعزيز جهود الدولة في الشمول المالي

 

وبحسب عشماوي أن ذلك جاء تعزيزا لجهود الدولة بشأن تحقيق الشمول المالي، والتأكيد على إصدار تعليمات على كافة مديري وموظفي الفروع. فيما يتعلق بتغذية وتزويد ماكينات الصراف الآلي بالحد الأقصى من العملة النقدية، بشكل مستمر. كذلك سيتم تقديم خدمة الصرف عن طريق منافذ شركة فوري الرائدة فى قطاع المدفوعات الإلكترونية وأيضا الخدمات المالية. كما تضم الشركة ما يزيد عن 200 ألف منفذ بيع معتمد في كافة أنحاء مصر. فضلا عن توفر نحو 120 فرعا من فروع “فوري بلس” على مستوى الجمهورية ، إضافة إلى تطبيق “myFawry”.
إلى جانب، تشكيل لجنة متابعة في البنك ليتم متابعة انتظام سير العمل وصرف المعاشات للعملاء وتحقيق الجودة المطلوبة. علاوة على تذليل العقبات التي قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة الشكاوى في حال وجدت.
الجدير بالذكر، أنه تصل التكلفة السنوية للزيادة على المعاشات بنحو 38.4 مليار جنيه. بهذا تصل قيمة المعاشات في العام المالي 2023/2023 إلى مبلغ 321.5 مليار جنيه. كذلك تستفيد من استحقاق المعاش في الفترة من 1/4/2023 إلى 30/6/2023 بدءًا من تاريخ استحقاق المعاش.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل مواعيد فتح فروع بنك ناصر يوم الجمعة والسبت لصرف معاشات مايو،  موعد فتح فروع بنك ناصر 22 و23 أبريل 2023، أوقات فتح فروع بنك ناصر لصرف معاشات مايو يومي الجمعة والسبت، موعد صرف معاشات مايو، بنك ناصر الاجتماعي.

قد يهمك: عروض إجازة عيد الفطر 2023 في شرم الشيخ

موعد صرف معاشات مايو 2023.. كل التفاصيل عن صرف المعاشات