عروض دبي فيستيفال سيتي الترفيهية احتفالاً برأس السنة الميلادية 2023.. حيث لقد بدأََ العدّ التنازلي للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية في دبي فيستيفال سيتي. ذلك لأنّ مول دبي فيستفال سيتي يجهز لليلة حافلة بالبهجة لا يمكن نسيانها. كذلك بمشاركة نخبة من نجوم الغناء والموسيقى في العالم العربي وهم: المغنية اللبنانية يارا. أيضا الملحن والموزع اللبناني الأرميني غي مانوكيان والمغني الفرنسي الجزائري فوديل وهم يؤدون عروضهم على مسرح فيستيفال باي المرموق. كذلك يجهز دبي فيستيفال سيتي مول، للكثير من اللحظات المميزة عشية رأس السنة الميلادية الجديدة مع 22 عرضاً ترفيهياً مذهل جداً. ذلك بدءاً من الساعة 6 مساءً وحتى بعد منتصف الليل. كما سوف يغني الزائرون من مختلف الأعمار ويرقصون على أنغام موسيقاهم وأغانيهم المفضلة التي يرددونها مع ثلاثة من أشهر النجوم في العالم يعتَلون المسرح ويحتفلون هم والجمهور معاً.

عروض دبي فيستيفال سيتي الترفيهية احتفالاً برأس السنة 2023

عروض دبي فيستيفال سيتي الترفيهية احتفالاً برأس السنة 2023

عروض دبي فيستيفال سيتي مول في رأس السنة 2023

ثم بالحديث حول تفاصيل عروض دبي فيستيفال سيتي مول في رأس السنة 2023. فإنّه أروع الأوقات، سوف يبهر عرض «تخيَّل» البصريّ الترفيهي الحضور بأضواء الليزر المشعّة والنوافير المائية على امتداد 360 درجة. كذلك مؤثّرات صوتية لا تضاهى باستخدام أحدث التقنيّات. أيضا لا يمكنكم الافويت على أنفسكم هذا المشهد المذهل بدءًا من الساعة 6:05 مساءً وحتى 1:00 فجراً، في فستيفال باي، الواجهة البحرية المثالية.
كما يتم افتتاح عروض دبي فيستيفال سيتي مول مع ماريو رييس، العازف الغجريّ وهو يؤدي كلاسيكيات لاتينية. ثم تليه وصلة غنائية تُحييها النجمة العربية الكوبية حنين. ومن بعدِها سوف يقدّم الفنان محمد سميح ميدلي منوَّعاً من الموسيقى العربية الحديثة وَالتقليدية التي تضم أغاني ذات أصول مغربية وخليجية وكويتية ومصرية ولبنانية. كما بعدها سَيكون الختام مع فنان البوب ​​الأمريكي Boogie Breeze ومغني البوب ​​العالمي SS.HH.a.n.a. ذلك ليكون الجمهور بعدها بالاستعداد لفعاليات الحفل التالي.

مميزات قانون تنظيم العمل الجديد في القطاع الخاص في الإمارات

مهرجان دبي فيستيفال سيتي مول في رأس السنة 2023

أيضا سيستمتع الزوار بمهرجان وعرزض دبي فيستيفال سيتي مول من خلال ألحان أسطورة الموسيقى اللبنانية الأرمنية غي مانوكيان. وهو الموزع والملحن الشهير الذي أبدع في دمج الألحان الشرقية مع الروائع الحديثة بأسلوبٍ عالميّ. كما قال هيثم حجار، المدير العام لدبي فيستيفال سيتي مول أنّ الجميه متحمّس للغاية لاستقبال الزوّار في هذا الاحتفال المميز في دبي فستيفال سيتي مول. لذلك يجب الانضمام لعروض ومهرجان دبي فيستيفال سيتي مول ضمن هذا الحدث السحري الذي سوف يستمرّ طوال ليلة رأس السنة. كما سوفَ يتمّ الاستقبال سويةً عاماً جديداً من السعادة والإيجابية. والاجتماع معاً لصنع ذكريات رائعة لا يمكن نسيانها.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,19,2023

اقرأ أيضاً :