عروض فنادق قطر 2023 – خصومات على أكثر من 60 فندق في قطر !.. حيث أطلق جهاز قطر للسّياحة بالتعاون مع قطاع الضيافة في قطر باقات منوعة وعروض ترويجيّة شملت أكثر من 60 فندق في مختلف أنحاء قطر. و ذلك خلال النّسخة الخامسة من مهرجان قطر للتسوق. كما تقدّم الفنادق التي شاركت في مهرجان التسوق مجموعة كبيرة ورائعة من العروض الحصريّة. ذلك لضيوفها الذين يرغبون في استخدام مرافقها ومنشآتها خلال الفترة من 10 سبتمبر إلى نهاية يوم 10 من شهر أكتوبر/تشرين الأول 2023. و من هنا سوف نقدّم لكم أحدث الباقات من عروض فنادق قطر 2023. و جميع الفنادق التي شملت هذه الخصومات الجديدة.

عروض على أفضل فنادق قطر 2023

حيث شارك في مهرجان قطر للتسوق 60 فندقاً وطرح عروضه المختلفة، وهو أكبر عدد من الفنادق على الإطلاق يشارك في مهرجان قطر للتسوق منذ إنطلاقه. حيث أضاف “حمد الخاجة” من قطر للسياحة أنّه بفضل برنامج قطر نظيفة، وهو مبادرة رئيسيّة أطلقتها قطر للسّياحة بالتعاون مع وزارة الصحة العامة القطرية يمكن للمقيمين والزوّار الاستمتاع بعروض الضيافة عالمية المستوى في قطر براحة بال كبيرة. كذلك الاستفادة من الخصومات والعروض الترويجية المذهلة على خيارات الإقامة. ذلك فضلًا عن مجموعة من العروض والخصومات على استخدام المرافق الفندقيّة الأخرى في قطر. كما لقد كشفت قطر للسّياحة، عن اختيار فندق بارك حياة الدوحة. من أجل أن يكون الشّريك الرسمي للضيافة، في النّسخة الخامسة من مهرجان قطر للتسوق.

مصرف الإمارات المركزي يصدر إرشادات جديدة للمؤسسات المالية المرخصة 2023

أفضل باقات الإقامة في فنادق قطر 2023

تتوفّر في عروض فنادق قطر 2023 الحالية، باقات حصرية للعائلات والمجموعات والأفراد. ذلك بما يتيح لهم الاستمتاع بإقامة فندقية بأسعار مخفضة للغرف. حيث يمكنهم الاستفادة من خصومات تصل إلى 75% أو حجز ليلتين والحصول على الثالثة مجاناً. كما تتوافر أيضاً عروض إضافية مثل الإفطار المجاني أو خصومات على مرافق الفندق الأخرى. كذلك يوجد عروض الصالات الرياضية والأندية الصحية من فنادق قطر. حيث يمكن لعشّاق الرشاقة واللياقة البدنية الاستفادة من عروض الصّالات الرياضية والأندية الصحيّة في الفنادق المشاركة. بذلك يمكنهم الحصول على تذاكر تتيح لهم استخدام مرافق الفندق على مدى اليوم بأسعار مخفضة تصل إلى 35 ريال قطري. أو يمكنهم الاستفادة من عروض حصرية وتخفيضات تصل إلى 25% على العضوية السّنوية التي تتيح لحاملها دخولاً غير محدود للمسابح.

التمويل الشخصي من بنك الجزيرة 2023 – الشروط وطريقة التقديم


حجز فندق في قطر بعروض متنوعة

كما شملت العروض علاجات السبا وصالونات التجميل. ذلك من أجل المزيد من الاسترخاء والاستمتاع بالإقامات الفندقيّة. و تتيح الفنادق المشاركة باقات وعروضاً ترويجيّة خاصة تصل إلى 30% على العلاجات الحيوية “السبا”. ذلك بالإضافة إلى خدمات صالونات التجميل الخاصة بها. كذلك يمكنكم الحجز في أفضل فندق ضمن قطر بعروض تشمل استخدام المسابح والشواطئ. حيث يتاح للضيوف المقيمين في الفندق وهؤلاء المستفيدين من الباقات العائلية. إمكانية، الدخول المجاني إلى حمامات السباحة والشواطئ الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوّار الاستمتاع بحمامات السّباحة والشّواطئ الفندقيّة الخاصة. ذلك مقابل 90 ريال قطري في اليوم فقط. و بينما تقدّم بعض الفنادق خصومات على دروس تعليم السباحة كذلك.

أفضل فنادق قطر

وظائف في مصر 2023 – شواغر في البنك المركزي المصري


الفنادق المشاركة في عروض مهرجان قطر للتسوق 2023

و بالحديث عن الفنادق التي شاركت في عروض مهرجان قطر للتسوق 2023، و بلغ عددها 63 فندقاً. و هم ما يلي: ( فندق العزيزية بوتيك // و فندق أجنحة المدينة الفندقية // وأجنحة المنصور الفندقية // منتجع المسيلة وسبا لوكشري كوليكشن // كذلك فندق ألف الدوحة ريزيدنس، أحد فنادق مجموعة “كوريو كوليكشن باي هيلتون”// و فندق الريان الدوحة أحد فنادق مجموعة “كيوريو كوليكشن باي هيلتون” //. كذلك فندق الوادي الدوحة إم جاليري. // فندق بانيان تري الدوحة // و فندق بست ويسترن بلس الدوحة //. أيضا فندق وشقق سنتارا ويست باي الدوحة // فندق سنشري الدوحة. // فندق سيلو لوسيل // وفندق سيتي سنتر روتانا الدوحة //. أيضا فندق كراون بلازا الدوحة // فندق داينستي الدوحة. كما يوجد فندق الدوحة بالاس ريزيدنس 2 // و فندق دبل تري من هيلتون الدوحة – السد //. و فندق دبل تري من هيلتون الدوحة – المدينة القديمة // فندق دوسيت الدوحة // فندق دوسيت دي 2 سلوى – الدوحة ). و غيرها من الفنادق الأخرى، حيث يمكنكم متابعة التفاصيل من خلال موقع مهرجان قطر للتسوقمن هنا“.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”
Sep,18,2023

>> اقرأ أيضاً : عروض كارفور قطر شهر سبتمبر – تخفيضات كارفور قطر أون لاين