عروض اليوم الوطني  2023… أقوى عروض المطاعم والفنادق والمجوهرات في السعودية

حيث بمناسبة اليوم الوطني السعودي بدورته 91، تكثر العروض والتخفيضات المميزة التي يقدمها الكثير من المحلات التجارية والسوبر ماركت إلى جانب الرحلات والفنادق والمطاعم والمجوهرات وغيرها. لذلك الأمر سيقوم موقع “تجارتنا نيوز” بعرض أهم وأٌقوى العروض المقدمة في المملكة العربية السعودية والتي تصل نسبتها إلى 80 في المئة بمناسبة اليوم الوطني 91. ضمن هذا المقال.

عروض اليوم الوطني 2023

عروض المحلات بمناسبة اليوم الوطني السعودي

ننشر لكم ضمن هذا المقال عروض المطاعم والمحلات المتعددة والتخفيضات المتنوعة التي سيقدمونها بمناسبة هذا اليوم بالإضافة إلى السيارات والرحلات وغيرها

  • تخفيضات العسل :

حيث ويقدم العسل تخفيضات على منتجات التجميل والعطور بنسبة 20 إلى 60 في المئة

عروض اليوم الوطني السعودي من نادي بداية اللياقة وخطوط الطيران السعودية

  • المجوهرات :

كما أن هناك تخفيضات مميزة تصل نسبتها إلى 23 في المئة مقدمة من مجوهرات الخثلان ديامو بكود الخصم الوطني.

  • حسومات نجيب أوتو – سوزوكي :

والعرض الأقوى بمناسبة اليوم الوطني أيضا من سوزوكي على السيارات حيث تقدك الشركة تخفيضات على السيارات بمقدار يصل نحو 9100 ريال للسيارة.

  • المفروشات والحقائب ومحلات الادوات المنزلية:

كما ويقدم أيضا متجر دوم للمفروشات تخفيضات تصل نسبتها إلى 70 في المئة. بالإضافة إلى بعض العروض التي يتم تقديمها في بعض المحلات التجارية على البضائع بنسبة تصل حتى 70 في المئة مثل الحقائب.

أيضا ويقدم قصر الأواني عرض عند شرائك 350 ريال سعودي لتحصل على هدية بقيمة 91 ريال سعودي

  • عروض المطاعم :

وذلك كان هناك تخفيضات من قبل بعض المطعم. مثل مطعم عمو حمزة والذي يقدم وجبة بسعر 91 ريال سعودي. حيث أن الوجبة تتكون من الجمبري وسمك الدنيس وفيليه سلمون إلى جانب ثلاث أنواع رز.

  • تخفيضات الفنادق :

لكن الأمر لم ينتهي عند ذلك فحسب. بل وقدم فندق أرت فيو في الرياض أيضاً تخفيضات وعروض مميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2023  بدورته 91 والتي تتكون من. غرفة شاملة وجبة الإفطار بسعر 491 ريال سعودي. بالإضافة إلى العرض المقدم على المساج السويدي لمدة 30 دقيقة وبخار صنفرة بسعر 91 ريال سعودي.

عروض متاجر مهيار السعودية الجديدة على الثياب والأحذية بمناسبة اليوم الوطني

  • عروض أخرى بمناسبة اليوم الوطني

كما وتشمل العروض أيضا رحلات سفر إلى مصر لمدة 7 ليالي وذلك بسعر 1250 ريال سعودي. بالإضافة إلى العرض المقدم على رخصة القيادة الدولية بسعر 91 ريال. كذلك رسوم تعقب التأشيرات بسعر 91 ريال سعودي.

  • عروض الحلويات :

وهناك عروض أيضا مقدمة من حلويات كارميه كيكة بلوبيري بسعر 91 ريال سعودي. إلى جانب كيكة ريد فيلفيت بسعر 91 ريال أيضا


اقرأ أيضا :