سيارة تويوتا برادو 2023 وعروض التقسيط عليها، إذ نرصد في هذا المقالة عروض عبد اللطيف جميل على سيارة تويوتا برادو.  حيث تعد من أهم السيارات التي تدعم نظام الدفع الرباعي؛ فالسيارة لديها القدرة على السير على طرق فيها منحدرات وانعواجات بشكل سريع وسهل. كذلك حرصت شركة تويوتا على أن تعلن عن إطلاق سياراتها الجديدة قبل الانتهاء من عام 2023 وأيضا قبل ابتداء عام 2023. فيما أعلن معرض جميل عبد اللطيف على تقديم عروضه على تقسيط سيارة تويوتا برادو 2023.

عروض تقسيط سيارة تويوتا برادو 2023 من  عبداللطيف جميل

بينما جاءت عروض تقسيط سيارة تويوتا برداو 2023 من عبد اللطيف جميل تلبي حاجة السوق والمستخدمين وبتسهيلات، وعروض تقسيط مناسبة للجميع وهنا تفاصيل العروض على تويوتا برادو:

أولًا – حيث تبدأ عروض عبد اللطيف جميل  على تقسيط السيارة بسعر يصل حوالي  130.900 ريال سعودي.

ثانيًا – كما يتم الدفع للأقساط الخاصة بالسيارة على مدة  60 شهر.

ثالثًا – كذلك يمكن دفع مبلغ 650 ريال سعودي كل شهر، فيما وجب الإشارة إلى أن الدفعة الأولى للسيارة ستصل بما يقارب 92.251 ريال سعودي.

رابعًا – فضلا عما سبق تبلغ نسبة الدفعة الأخيرة ليتم امتلاك السيارة إلى حوالي 59.130 ريال سعودي، بينما نسبة الربح فيها تصل نحو 40٪.

خامسًا – حيث تم تقدير مصاريف النسبة السنوية بنحو  17٪ من إجمالي مصاريف الإصدار، وقيمتها نحو 556 ريال سعودي.

سادسًا – من جهة قيمة الضريبة المضافة فهي تبلغ نحو 22.414 ريال، ونسبتها 15٪، أما إجمالي السعر فهو  194.06 ريال سعودي.

 

اقرأ أيضا:

سعر سيارة ماكلارين F1 في مزاد “مونتيري” تجاوز 20 مليون دولار!

 

مواصفات سيارة تويوتا برادو 2023 الخارجية

تتسم السيارة بالتناغم بين الجمال والقوة، فقد جاء تصميمها جامعا بشكل عملي للصلابة المناسبة للقيادة في الصحراء. بالإضافة لتميزها بالإناقة ومناسبة لإجواء المدن وبجودة عالية، وقد تم تزويدها بشبك أمامي أنيق مع الكروم. فضلا عن شبك صلب بارز مصنوع من الكروم يمنح السيارة مظهرا رائعا وأيضا فيها أنوار أمامية عادية وللضباب ال اي دي. حيث تعطب ضوءا ومجالا لرؤية افضل ومهما كان الجو ضابابيا أو مظلما.

مواصفات السيارة الداخلية

تتميز السيارة بذوق رفيع يوفر كل أبعاد الراحة وبمقصورة أنيقة وتجهيزات عملية. كما انك لا تحتاج سوى ضغطة زر للتحكم بالمقاعد الأمامية. وأيضا يمكن طي مقاعد الصف الثالث لتصل لمستوى الأرضية، مما يوفر مساحة أكبر للحقائب. بالإضافة لذلك تحتوي السيارة على صندوق حفظ وتبريد، ونظام إلكتروني ذكي يتيح  فتح أو غلق السيارة باستخدام المفتاح الذكي. وبالإمكان تشغيل المحرك في ضغطة زر واحدة تزامنا مع الضغط على دواسة الفرامل.

محركات السيارة

كذلك لدى السيارة 3 محركات وكل محرك مختلف ومتميز  عن غيره من المحركات، حيث يقوم الأول  بدعم 4 أسطوانات. فيما تبلغ سعتها نحو 2.7 لتر، أيضا تم تزويد سيارة تويوتا برادو 2023 بناقل حركة تصل سرعته إلى6 سرعات أوتوماتيك.

بالإضافة لذلك تبلغ سعة خزان الوقود في السيارة حوالي 87 لتر. كذلك يحفز المحرك الثاني إمكانية السيارة في العمل نحو 4 أسطوانات 2.8 لتر توربو.

 

اقرأ أيضا:

سيارة سوزوكي بالينو 2023 …سعر ومواصفات سيارة سوزوكي بالينو 2023 الجديدة