كلية الملك فهد الأمنية يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز رابط منصة ابشر للتسجيل في كلية الملك فهد 1444، شروط التقديم على كلية الملك فهد الأمنية،  خطوات التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية،  موعد تقديم طلبات التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية،  jobs.sa،خطوات التقديم عبر منصة ابشر للتوظيف، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.
كلية الملك فهد الأمنية..رابط التسجيل في كلية الملك فهد 1444 والشروط في منصة أبشر للتوظيف. حيث أعلنت كلية الملك فهد الأمنية فتح باب التسجيل في الكلية للجامعيين 1444. كما حددت شروط التقديم على الكلية في أبشر توظيف jobs.sa الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية. هذا للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم 52 الحاصلين على شهادة البكالوريوس. ذلك للعمل انتهاء الدراسة والتخرج في أحد قطاعات المملكة الأمنية كضباط. فيما حددت الكلية موعد فتح باب القبول والتسجيل وقد تم تفعيله عبر الرابط لاستقبال طلبات تسجيل الكلية الأمنية للثانوية من خلال منصة أبشر التوظيف الإلكترونية. أيضا حددت الإدارة العامة للقبول والتسجيل في الكلية شروط التسجيل فيها التي يجب توافرها في المسجلين للقبول في الكلية الأمنية.

رابط التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية 1444 للجامعيين ابشر jobs.sa

فقد أعلنت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي عن البدء باستقبال طلبات التسجيل في الكلية الأمنية في دورة تأهيل الضباط الجامعيين. لك للحاصلين على شهادة بكالوريوس في أحد التخصصات المعلن عنها للعمل في أحد القطاعات الأمنية كضباط. هذا يشمل جميع مناطق المملكة العربية السعودية عبر منصة ابشر للتوظيف jobs.sa التابعة لوزارة الداخلية السعودية وظائف العسكرية.

موعد التقديم على كلية الملك فهد الأمنية

إذ بدأت منصة ابشر للتوظيف اليوم استقبال طلبات التوظيف للقطاعات المستفيدة من الخدمة الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية. فقد تم أتاحت التقديم على كلية الملك فهد الأمنية عبر منصة ابشر للتوظيف من هذا الرابط jobs.sa. في حين يمكن التسجيل فقط عبر ابشر للتوظيف وليس عن طريق موقع الكلية الإلكتروني. كما سيتم استقبال طلبات التسجيل للمتقدمين الذين تتوفر فيهم شروط القبول بكلية الملك فهد.
حيث بدأ التقديم بدءا من الساعة 10 صباح اليوم السبت بتاريخ 18 يونيو 2023م الموافق 19 ذو القعدة 1444هـ.
كذلك سينتهي تسجيل كلية الملك فهد الأمنية للجامعيين في تمام الساعة 10 من صباح يوم الخميس بتاريخ 23 يونيو 2023م الموافق 24 ذو القعدة 1444.

اقرأ أيضا: أسعار إيجار الشقق بدبي وأبوظبي 2023 في الامارات العربية

شروط تقديم كلية الملك فهد 1444

من الضروري الاطلاع على شروط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1444قبل البدء بتعبئة نموذج التقديم الخاص بالكلية. إذ يجب قراءة شروط التقديم بدقة ومطابقتها مع الشخص المتقدم. لذا من الشروط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أصلاً ومنشأً. إذ يستثنى من كانت نشأته مع والده أثناء أداء خدمته للمملكة في خارجها.
كذلك يجب أن يتمتع المتقدم بحسن السيرة والسلوك وغير محكوماً عليه بحد شرعي أو مرتكبا لجريمة تخل بالشرف أو الأمانة.
كما يجب تمتع المتقدم باللياقة الطبية، وسليماً من الأمراض المعدية والعاهات العقلية أو الجسدية.
فضلا عن تناسب الوزن مع الطول للمتقدم بحسب اللائحة الطبية، مع كشف طبي صادر عن اللجنة الطبية حصرا.
أيضا حاصلا على أحد المؤهلات للتخصصات المعلن عنها بتقدير جيد.
علاوة على حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس بانتظام كلي، ولم يمر أكثر من سنة على التخرج.
أما الذين حصلوا على شهادة ثانوية من خارج المملكة، فيجب معادلتها من وزارة التعليم السعودية.
كذلك العمر لا يزيد عن 27 عام لجميع التخصصات، ولا يزيد عن 30 عام للأطباء بموجب الهوية الوطنية.
ألا يكون سبق التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة المدنية أو العسكرية.
وأيضا لا يكون سبق طرد المتقدم من إحدى الكليات العسكرية أو المعاهد لأي سببٍ، وغير متزوجاً من أجنبية.

خطوات التقديم عبر منصة ابشر للتوظيف

إذ يجب الدخول إلى منصة ابشر للتوظيف من خلال الرابط jobs.sa. من ثم البدء بتعبئة نموذج تقديم طالب ضابط ثانوي في كلية الملك فهد الأمنية، باتباع
هذه الخطوات:
أولا الضغط على الوظائف المتاحة في القائمة الرئيسية في المنصة.
كذلك الدخول إلى صفحة الوظائف المتاحة والضغط على الإعلان الوظيفي الخاص بكلية الملك فهد الأمنية “أسفل الصفحة”.
حيث يجب بتعبئة نموذج الطلب بالبيانات الشخصية للمتقدم والضغط على أيقونة موافق.
كذلك تعبئة البيانات عن المؤهلات العملية، وحفظ بيانات المؤهل، ثم الضغط على عرض والتحقق.
فضلا عن الضغط على أوافق على الشروط والقواعد ومن ثم “تقديم الطلب”.
بعد ذلك سيظهر رقم الطلب المقدم ورقم الوظيفة، ويتم إرسال البيانات على رقم الجوال المسجل برسالة نصية.
لكن يجب أداء اختبارات المركز الوطني للقياس. كذلك اجتياز الاختبارات المقررة للمفاضلة بين المتقدمين. ذلك كالفحص الطبي والمقابلة الشخصية واختبار اللياقة البدنية.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز رابط منصة ابشر للتسجيل في كلية الملك فهد 1444، شروط التقديم على كلية الملك فهد الأمنية،  خطوات التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية،  موعد تقديم طلبات التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية،  خطوات التقديم عبر منصة ابشر للتوظيف. 

قد يهمك: مصر: إلغاء جميع القيود الصحية علي دخول المصريين أو الأجانب إلي البلاد