عروض باقات اوريدو عمان الجديدة 2023  حيث يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز  تفاصيل عروض اوريدو عمان، باقات اوريدو عمان الجديدة 2023، خدمات شبابية اوريدو، خدمة عملاء اوريدو عمان، شركة اوريدو في سلطنة عمان، أكواد اوريدو عمان، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

عروض باقات اوريدو عمان الجديدة 2023 حيث أعلنت شركة اوريدو في سلطنة عمان عن أحدث عروضها. وقد وفرت اوريدو عمان مجموعة عروض وباقات مميزة على كافة خطوطها. إذ تعد شركة اوريدو من أهم شركات الاتصالات العالمية التي تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة ويحتاجها العملاء في جميع أنحاء سلطنة عمان. إذ عملت شركة اوريدو على إطلاق مجموعة من عروض باقات، يمكن للعملاء اختيار المناسب لهم من بينها سواء عروض الإنترنت أو عروض باقات وغيرها.

عروض باقات اوريدو عمان الجديدة 2023

حيث تعمل شركة اوريدو عمان على تقديم أفضل الخدمات لعملائها من خلال إطلاق أفضل العروض من هدايا وتخفيضات. فيما لا تقتصر خدمات الشركة على باقات الإنترنت والمكالمات، إنما تتعدى ذلك لتقدم أفضل خدماتها الخاصة بالهاتف المحمول. بالإضافة إلى خدمات الواي ماكس الاي تم تخصيصها للشركات، وقد أعلنت اوريدو عن أحدث عروضها كما يلي:
وفرت الشركة شحن 2 جيجابايت إنترنت كهدية مجانية ومعها عشر دقائق مكالمات محلية بقيمة 1 ريال عماني واحد.
أيضا عرض شحن 6 جيجابايت إنترنت بقيمة 5 ريال عماني.
فضلا عن عرض اوريدو 12 جيجا للإنترنت بقيمة 9 ريال عماني.
علاوة على توفر عرض 30 جيجابايت إنترنت بقيمة 19 ريال عماني.
بالإضافة إلى عرض باقة بلا حدود عند الشحن بقيمة 49 ريال عماني.

اقرأ المزيد: رابط تسجيل الصف الأول بالأردن للعام 2023-2023 والمستندات المطلوبة

عروض باقات شبابية من اوريدو عمان الحديثة

هذا وقد قدمت شركة اوريدو عمان مع بداية 2023 مجموعة من الباقات الشبابية الحديثة والمناسبة للجميع. فيما قسمت كما اوريدو عمان الباقات الشبابية إلى ثلاثة أنواع ومنها باقات شهرية للمكالمات، وأربع باقات شبابية يختار العملاء من بينها.
أما انواع الباقات الشبابية كالآتي:
باقة شبابية قيمتها 1ريال عماني تتضمن 1 جيجابايت إنترنت لمدة يوم واحد.
كذلك باقة شبابية قيمتها 3 ريال عماني تتضمن 2 جيجابايت إنترنت شهرية.
أيضا باقة شبابية قيمتها 5 ريال عماني تتضمن 3 جيجابايت شهرية إنترنت مع 1 جيجابايت إضافية و50 دقيقة محلية على جميع الشبكات في عُمان.
فضلا عن باقة شبابية قيمتها 7 ريال عماني تتضمن 5 جيجابايت إنترنت. معها هدية1 جيجابايت و100 دقيقة محلية على جميع الشبكات مع دقائق غير محدودة على شبكة اوريدو.
علاوة على باقة شبابية قيمتها 10 ريال عماني تتضمن 12 جيجابايت و3 جيجابايت هدية. أيضا تتضمن 150 دقيقة محلية على كافة الشبكات في عمان، ودقائق غير محدودة على شبكة اوريدو.
كما توفرت باقة شبابية قيمتها 16 ريال عماني فيها 14 جيجابايت إنترنت وهدية 8 جيجا مع 250 دقيقة محلية لكافة الشبكات.

أكواد اوريدو

أما عن أكواد اوريدو عمان فهي كالتالي:
لتجديد الباقة ودفع اشتراك الإنترنت يجب الاتصال برقم #161*.
كذلك لخدمة كلمني أو حولي رصيد يجب الاتصال بالكود #141*.
كذلك لتحويل رصيد إلى حساب آخر يجب الاتصال بالكود #222*.
أيضا لتفعيل ميزة على الحساب يجب الاتصال بالكود #124*222*.
فيما يمكن الاتصال بخدمة عملاء شركة اوريدو للتعرف على عروض وباقات اوريدو عمان 2023. ذلك عبر التواصل أثناء التجوال عن طريق الرقم +968 15009501، بالإضافة إلى أنه يمكن التواصل مع الشركة عبر واتساب خدمة العملاء.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز  تفاصيل عروض اوريدو عمان، باقات اوريدو عمان الجديدة 2023، خدمات شبابية اوريدو، خدمة عملاء اوريدو عمان، شركة اوريدو في سلطنة عمان، أكواد اوريدو عمان.

قد يهمك:  أسعار إيجار الشقق بدبي وأبوظبي 2023 في الامارات العربية