بأرخص الأسعار.. عروض إجازة عيد الفطر 2023 في شرم الشيخ

عروض إجازة عيد الفطر 2023 في شرم الشيخ

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض إجازة عيد الفطر 2023 في شرم الشيخ، عروض إجازة العيد في فندق فالكون هيلز، عروض منتجع شرم إن قمرين في إجازة الفطر 2023، عروض منتجع فندق نعمة بلو لعيد الفطر 2023، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

عروض إجازة عيد الفطر 2023 في شرم الشيخ..أرخص الأسعار، إذ يترقب كثيرون عروض إجازة عيد الفطر لقضاء أوقات مميزة على البحر. حيث ستبدأ إجازة عيد الفطر 2023 في مصر بدءا من يوم الخميس بتاريخ 28 أبريل الجاري. أما عيد الفطر فسيبدأ بتاريخ 2 مايو حتى 4 مايو، ومن المقرر أن يأخذ الموظفون إجازة رسمية في القطاع الخاص يومين والحكومي 3 أيام. أيضا من المتوقع أن ينتهى شهر رمضان الكريم 2023 عند الأول او الثاني من شهر مايو المقبل.
أيضا ستكون مدة إجازة عيد الفطر في مصر 2023 نحو 7 أيام، لأن إجازتي شم النسيم وذكرى تحرير سيناء ستكونان بتاريخ 25 أبريل. لكن سيتم ترحيلها ليوم 28 من شهر أبريل، ومنه بداية حقيقة لإجازة عيد الفطر. هذا على أن تكون الإجازة في الخميس 28 أبريل، الجمعة 29 أبريل، السبت 30 أبريل، الأحد 1 مايو (وقفة العيد). إذ سيبدأ العيد يوم الإثنين وتكون صلاة العيد عند الساعة 5:35 صباحا 2 مايو وهو أول أيام العيد، وثاني أيام العيد الثلاثاء، وثالثها يوم الأربعاء.

عروض إجازة عيد الفطر 2023 في منتجع شرم إن قمرين

حيث يتضمن هذا المنتجع من فئة 4 نجوم مسبحًا في الهواء الطلق، وغرفا مكيفة مع خدمة الواي فاي مجانية وشرفة. في حين تبتعد شواطئه الرملية الخاصة نحو 5 دقائق بالسيارة، ويتم تقديم خدمة نقل مكوكية مجانا.
أيضا توجد مختلف الرياضات المائية على شواطئ المنتجع الخاصة، وبإمكان الضيوف الاستمتاع بتناول الشاي في خيمة الشاطئ البدوية. كذلك تتوفر العديد من الفنون كرسم الوشم المؤقت والأعمال الفنية البدوية المتنوعة.
أيضا توجد خدمة نقل مجانية إلى خليج نعمة، كما يبعد مطار شرم الشيخ الدولي 35 دقيقة عن الفندق. فضلا عن توفر بوفيه من الأطباق الشهية في مطعم المنتجع الرئيسي ، ومطعماً للمأكولات البحرية، وبار كوكتيل.
فيما يبلغ سعر الإقامة 3 أيام العيد من 2 إلى 5 مايو نحو 1531 جنيها بدلا من 3828 جنيها.

اقرأ أيضا: تأشيرة شنغن من الكويت…كيفية الحصول على تأشيرة شنغن

عروض إجازة عيد الفطر 2023 في فندق فالكون هيلز

كذلك يقدم فندق فالكون هيلز أرخص الأسعار في عروض إجازة عيد الفطر 2023، ومكان الإقامة يبُعد 11 دقيقة سيرًا من الشاطئ. بينما يطل فندق فالكون هيلز على جبال سيناء ويوفر أماكن إقامة بسعر جيد، ويتميز الفندق بمسبحين خارجيين وملاعب تنس وعلاجات المساج.
كذلك يقع الفندق على هضبة رأس أم سيد وتتوفر معدات الغوص في البحر الأحمر. أيضا يبعد شاطئ أمفورا 750 مترًا فقط، ويمكن الوصول إلى شاطئ الفندق عبر خدمة نقل ذهاباً وإياباً مجاناً. أيضا تفتح كافة الغرف على شرفة خاصة، فيها تلفزيون مع قنوات فضائية وحمامات داخلية، وحوض استحمام ودُش، مع تكييف هواء قياسي. في حين يستطيع الضيوف تناول المشروبات المنعشة على مدار الساعة في بار المسبح وخدمة نقل مجاناً إلى خليج نعمة. أمّا عن سعر الإقامة 3 أيام العيد من 2 إلى 5 مايو يبلغ 1242 جنيها بدلا من 1380 جنيها.

عروض منتجع فندق نعمة بلو

إذ يبعد مكان الإقامة في فندق نعمة بلو حوالي 6 دقائق سيرًا من الشاطئ، ويقع الفندق عند الطرف الجنوبي لخليج نعمة. كذلك يُعد هو مركز المنتجع الرئيسي في شرم الشيخ، ويتمتع بموقعه المميز. فيما تتوفر فيه كافة المطاعم المشهورة والنوادي والبارات والمتاجر. فضلا عن أنه يقع خلف التلال قليلاً، الذي يجعله بعيداً عن الضجة والشارع الرئيسي. كما توجد فيه خدمة التكييف للغرف المشرفة على المدينة أو الجبل وألوان طلاء الجدران الهادئة. في حين يوجد في كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة، وصندوق ودائع آمن، وميني بار.
بالإضافة إلى أن الفندق يتضمن مسبحًا كبيرًا، وتراس وأسرّة للتشمس، وبار للمسبح. بالإضافة إلى المطعم الرئيسي الذي يقدم الوجبات والماكولات على طراز البوفيه.
بينما يمكن الدخول إلى الشاطئ الرملي الخاص الواقع على بعد دقائق قليلة سيراً على الأقدام، ويتوفر مكتب للرحلات الاستكشافية في الفندق، لتلبية مستلزمات الغطس.
فيما يكون سعر الإقامة 3 أيام العيد من 2 حتى 5 مايو 1540 جنيها بدلا من 1711 جنيها.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض إجازة عيد الفطر 2023 في شرم الشيخ، عروض إجازة العيد في فندق فالكون هيلز، عروض منتجع شرم إن قمرين في إجازة الفطر 2023، عروض منتجع فندق نعمة بلو لعيد الفطر 2023.

قد يهمك: إجازة عيد الفطر في مصر 2023… تعرف على جدول الإجازات وتاريخها