حفلات إجازة عيد الفطر الغنائية في الكويت 2023

حفلات إجازة عيد الفطر الغنائية في الكويت 2023

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل حفلات عيد الفطر 2023 في الكويت،حفلات إجازة عيد الفطر 2023 في الكويت، حفلة عمرو دياب في الكويت في عيد الفطر 2023، حفل أصالة في الكويت في إجازة عيد الفطر 2023، حفل مروان خوري في الكويت 2023، حفل وائل جسار في إجازة عيد الفطر 2023، مواعيد حفلات عيد الفطر 2023 في الكويت، موقع حجز تذاكر حفلات إجازة عيد الفطر 2023 في الكويت، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

حفلات إجازة عيد الفطر الغنائية في الكويت 2023. حيث من المقرر أن يبدأ عيد الفطر بكثير من البهجة والفرح إذ تم الإعلان عن حفلات إجازة عيد الفطر في الكويت. في حين تم الإعلان لهذا اليوم عن 10 حفلات غنائية سيتم إقامتها في إجازة العيد. بينما هذا العدد من الحفلات الغنائية الجماهيرية قابل للزيادة لأكثر من 10 حفلات. فيما رأى أنه كلما زاد عدد الحفلات يكون هذا من صالحهم، ليتمكنوا من اختيار الأنسب لهم. أيضا فقد بلغت أسعار التذاكر بدءا من 20 ديناراً وفأكثر. ومن المقرر أن يشارك في حفلات عيد الفطر 2023 في الكويت مجموعة من الفنانين النجوم كعمرو دياب ومروان خوري ووائل جسار وناصيف زيتون وغيرهم من الفنانين.

حفلات إجازة عيد الفطر 2023 في الكويت

لكن توقيت إقامة حفلات عيد الفطر المتقارب قد ينعكس بالضرر على متعهدي الحفلات، ويكبدهم خسائر مادية. إذ إن إجازة عيد الفطر تصل مدتها إلى 9 أيام متواصلة، مما يتيح فرصة كبيرة للسفر أيضا.
بينما ستبدأ أول هذه الحفلات يوم الثلاثاء بتاريخ 3 من شهر مايو القادم مع الفنان المصري بهاء سلطان. كذلك معه الطفل محمد أسامة الذي أدى أغنية «الغزالة رايقة» ومكان الحفلة سيكون في صالة صباح السالم.
كما سيتم في اليوم الثاني 4 مايو إقامة حفلان غنائيان، الأول في “فندق الجميرا” سيحييه الفنان عمرو دياب.أما الحفلة الثانية للفنانة الشعبية السعودية موضي الشمراني ستكون في قاعة “البركة” بفندق كراون بلازا، يشاركها الفنان يوسف العماني.

اقرأ أيضا: موعد صرف معاشات مايو 2023.. كل التفاصيل عن صرف المعاشات

مواعيد حفلات عيد الفطر 2023 في الكويت

في حين ستقام في تاريخ 5 مايو، لأول مرة في الكويت حفلة للفنان السوري ناصيف زيتون على خشبة مسرح صباح السالم. كما أنه في اليوم نفسه سيكون أيضا موعد حفل غنائي آخر يحييه ياسر عبد الوهاب وعمار الحبيب العراقيين في قاعة “قصر حولي” اللذين يزوران الكويت للمرة الأولى. من جهته الفنان المصري تامر عاشور ستكون حفلته في اليوم التالي بتاريخ 6 مايو، ويحيي حفلًا غنائيًا في قاعة “قصر حولي” كأول مشاركة له داخل الكويت. فضلا عن حفلة منفردة للفنانة العراقية دموع تحسين أيضاً للمرة الأولى في الكويت بتاريخ 7 مايو في قاعة “البركة” في فندق كراون بلازا.
كذلك تستمر الحفلات الغنائية حتى 12 مايو مع أنغام فؤاد وعبدالواحد اللذين سيجتمعان في “أرض المعارض”. أيضا بتاريخ 13 مايو هناك حفلة غنائية للفنانة أصالة نصري والفنانة رحمة رياض في أرض المعارض. بينما يصادف في اليوم ذاته حفل غنائي للفنان المصري محمد حماقي والمقرر أن يتم إقامته في قاعة “قصر حولي“.

حفل الفنانين وائل جسار ومروان خوري في الكويت 2023

إذ يقيم الفنان وائل جسار، والفنان مروان خوري ، حفلات عيد الفطر في الكويت 2023. وقد تم إتاحة
تذاكر حفل ليالي العيد في الكويت 2023 لمروان خوري ووائل جسار للحجز والشراء أون لاين. بذلك يمكن الحجز من خلال منصة اينفنتات، وسيكون الحفل في 4 مايو 2023 في صباح السالم. كما تبدأ أسعار تذاكر حفلة مروان خوري ووائل جسار من20 دينار كويتي، وتختلف بحسب مقعد الحجز وفئة التذكرة.

حفلة الفنان عمرو دياب في الكويت 2023

كذلك الفنان عمرو دياب يحيي حفلا مميزا في الكويت 2023، من ضمن حفلات عيد الفطر يوم 4 مايو 2023. ذلك في فندق ومنتجع جميرا في الكويت، ويمكن حجز تذاكر حفلة عمرو دياب من موقع ايفنتات eventat الإلكتروني. بينما يبدأ الحفل في الساعة 8:00 مساء ويستمر حتى 11:55 مساء، ويمكن دخول الراغبين في الحضور قبل الموعد بساعة تفادياً للزحام.
فيما تبدأ أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالكويت من 30 دينار كويتي، وتصل حتى 100 دينار كويتي.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل حفلات عيد الفطر 2023 في الكويت،حفلات إجازة عيد الفطر 2023 في الكويت، حفلة عمرو دياب في الكويت في عيد الفطر 2023، حفل أصالة في الكويت في إجازة عيد الفطر 2023، حفل مروان خوري في الكويت 2023، حفل وائل جسار في إجازة عيد الفطر 2023، مواعيد حفلات عيد الفطر 2023 في الكويت، موقع حجز تذاكر حفلات إجازة عيد الفطر 2023 في الكويت.

قد يهمك: تأشيرة شنغن من الكويت…كيفية الحصول على تأشيرة شنغن