عروض دبي بمناسبة اليوم الوطني البحريني الخمسين عروض خاصة ومميزة

عروض دبي بمناسبة اليوم الوطني البحريني الخمسين عروض خاصة ومميزة

عروض دبي بمناسبة اليوم الوطني البحريني حيث تشارك دبي مملكة البحرين احتفالاتها باليوم الوطني الخمسين. ذلك بإطلاقها عروض رائعة ومميزة من العروض الترويجية والفعاليات العائلية، والاحتفالات الخاصة. إذ يصادف الاحتفال باليوم الوطني لمملكة البحرين في تاريخ 16 و17 ديسمبر من كل عام. وفي التأكيد على الروابط القوية والعلاقات بين مملكة البحرين ودولة الإمارات، جاءت عروض دبي بمناسبة اليوم الوطني للبحرين. ذلك بالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق، قامت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بإطلاق الأنشطة والعروض الترويجية.

اقرأ أيضا: شركة أبل تطلق خدمة دعم مفاتيح غرف الفنادق في محفظتها الرقمية

الروابط والعلاقات العميقة بين البحرين والإمارات

بذلك هنأ المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات أحمد الخاجة، مملكة البحرين بمناسبة اليوبيل الذهبي لاستقلال البحرين. وقد جاء احتفال دبي ليؤكد عمق الروابط بين الدولتين الإمارات والبحرين. إذ تتمثل هذه الروابط بالتقاليد والعادات والموروث الثقافي المشترك بينهما وغيرها.
أيضا أفاد الخاجة بتنسيق برنامج خاص لمشاركة الأشقاء في مملكة البحرين أفراحهم، وإقامة عروض واحتفالات استثنائية. كما تسلط الضوء هذه الفعاليات على مكانة دبي، كونها وجهة رائدة للبيع بالتجزئة والترفيه على مستوى العالم والمنطقة. هذا وبمناسبة اليوم الوطني الخمسين لمملكة البحرين، يحظى المسافرون من المملكة بعروض دبي الخاصة بهم.

عروض دبي بمناسبة اليوم الوطني البحريني في الإسقاط الضوئي

فقد أضاء برواز دبي، باللونين الأحمر والأبيض، ألوان علم مملكة البحرين. كذلك ترحب عجلة عين دبي للترفيه وتم افتتاحها في جزيرة بلوواترز. حيث يرحب سكان دبي وزوارها، بروض ضوئية مبهرة، احتفالا بليوم الوطني.
أيضا يشارك مطار دبي الدولي، باليوم الوطني للبحرين، عبر الرسائل الاحتفالية والأعلام على شاشات المطار. فضلا عن الترحيب بالقادمين من قبل فرقة الحربية، بالإضافة لتزيين قسم مراقبة الجوازات بالأعلام البحرينية.

فعاليات وعروض دبي بمناسبة اليوم الوطني للبيع بالتجزئة

حيث أطلقت متاجر أيروبوستال للمتسوقين عرض “اشترِ قطعة واحصل على الثانية مجاناً”. فضلا عن الكثير من التخفيضات والعروض الترويجية في فروع أيروبوستال في سيتي سنتر ديرة. بالإضافة لفروعها في مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، دبي مول، ودبي أوتلت مول، مول ابن بطوطة، سنتر الغرير وبرجمان. فيما يستطيع عملاء ألدو الحصول على قسيمة شراء بقمية 50 درهماً. ذلك عند كل عملية شراء بقيمة 350 درهمًا فأكثر، وسيحصل العملاء على قسيمة شراء بقيمة 100 درهم، عند إنفاق 600 درهمًا. بينما طرحت متاجر كلاركس المتسوقين عرض “اشترِ قطعة واحصل على الثانية مجانًا”. هذا على باقة منتجات مختارة في فروعها في دبي مول، مول ابن بطوطة، ودبي فستيفال سيتي مول. بالإضافة إلى سنتر الغرير، مول الإمارات، سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف وبرجمان.
أمّا سيفورا فتقدم لعشاق الزينة والجمال، لوحة ألوان مجانية من “سيفورا كوليكشن براند”. ذلك عند شراء منتجات بثمن 250 درهمًا فأكثر.

عروض الفنادق في دبي احتفالا باليوم الوطني للبحرين

 

إذ يقدم فندق هيلتون جاردن إن تخفيضات خاصة لضيوفه، ويستطيع العملاء الاستفادة من خصم 20 % على حجوزات الغرف. فضلا عن تخفيضات 25% على المأكولات والمشروبات، و50% على تذاكر سكي دبي.
كما جاء عرض فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس،
بقيمة 1499 درهمًا، ويشمل الضرائب. كذلك يشمل العرض إقامة لشخصين لثلاث ليالٍ في جناح ريجنسي التنفيذي. كما يمكن للضيوف الاستمتاع مجانا بفطور وعشاء. بالإضافة إلى خصومات مميزةعلى مجموعة من المطاعم، ويستمر العرض إلى 29 يناير 2023. كما يدعو فندق وشقق تو سيزونز، الضيوف للانضمام إلى نادي الولاء للاستفادة من التخفيضات التي تصل حتى 20% على إقامتهم الكاملة. بما فيها الحجوزات على الغرف والمأكولات والمشروبات وعروض مميزة من
فندق كمبينسكي مول الإمارات . فضلا عن صفقات خاصة على حجوزات الغرف، وتخفيض 15% للإقامة بين 3 و5 ليالٍ. بالإضافة إلى خصم 20% للإقامة مدة 6 ليالٍ فأكثر، ويستمر العرض حتى شهر مارس 2023.

اقرأ أيضا: جوائز مهرجان دبي للتسوق بقيمة مليون درهم ابتداءً من انطلاقته اليوم !