عروض تقسيط البنك الأهلي للسيارات في السعودية، ذلك من خلال أقوى العروض على السيارات التي يقدمها البنك الأهلي السعودي للمواطنين. فيما يترقب دائما معظم المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية هذه العروض المميزة من الأهلي. كما يوفر البنك العديد من خدماته بما فيها تقديم خصومات مميزة على الكثير من موديلات السيارات المشهورة. هذا بحسب نظام التمويل التأجيري الذي يوفره البنك لعملائه ويمتاز بالمرونة. فيما تم إطلاق عروض تقسيط البنك الأهلي حتى نهاية السنة 2023. كما أنه وللاستفادة من هذا العرض تابعوا هذه المقالة لموقع تجارتنا نيوز التي أوردنا فيها كل ما يخص العرض.

عروض تقسيط البنك الأهلي للسيارات في السعودية

تتميز عروض التقسيط من الأهلي السعودي للسيارات بأنها تتضمن العديد من الخدمات والمزايا. كذلك يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات المتنوعة على أنواع التمويل، التي تشمل تمويل شراء سيارات بالتقسيط. هذا مت أشهر موديلات السيارات وأحدثها، فضلا عن أفضل العروض والخصومات البنكية. وفيما يخص تفاصيل عروض التقسيط من البنك الأهلي للسيارات تمميز بما يلي:
حيث أنها لا تحتاج تحويل راتب.
كما أن الحد الأدنى للراتب نحو 2500 ريال سعودي.
أيضا يتم الحصول على الموافقة المبدئية بشكل فوري.
كذلك فأن أسعارها مخفضة ومميزة.
بينما يبدأ المعدل للنسبة السنوية التنافسية من 5.51%.
فضلا عن أنه دون دفعة أولى، ونسبة 0% رسوم إدارية لدى الشركات المختارة.

اقرأ أيضا: طريقة التقديم على وظائف وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية .. 1400 فرصة!

عروض تقسيط البنك الأهلي للسيارات لأخر السنة

فقد أطلق البنك الأهلي السعودي عروض أخر السنة على تمويل شراء السيارات، وأيضا عروض التمويل الشخصي والعقاري وغيرها.
حيث توفر خصم على سيارة كاديلاك XT6، ويمكن تحويل الراتب إلى البنك الأهلي، وتسديد مبلغ 3.302 ريال سعودي. ذلك يتم وفق أقساط شهرية وتكون آخر دفعة هي 35٪ من قيمة السيارة ويصل سعر الفائدة السنوي 5.81٪.
أيضا هناك عروض تقسيط البنك الأهلي على سيارة Cadillac CT5 من خلال تحويل الراتب إلى البنك الأهلي. في حين يبلغ القسط الشهري 2.541 ريال ، كما تكون آخر دفعة 35٪ من قيمة السيارة ، والفائدة السنوي نحو 5.83٪.
بالإضافة إلى تقسيط على سيارة تويوتا برادو وعبر تحويل الراتب إلى البنك الأهلي. أمّا القسط الشهري نحو 2،030 ريال سعودي، ونسبة الدفعة الأخيرة 40٪ ويكون معدل الفائدة السنوي 7.1٪.

كيفية حساب القسط الشهري على العروض

يتيح البنك الأهلي فرصة شراء السيارات عن طريق التقسيط البنكي، للعديد من أنواع السيارات. بينما يجب على الراغب بالاستفادة من العروض أن يقدم الأوراق المطلوبة والمستندات للبنك للحصول على نسبة التقسيط.
فيما قدم البنك الأهلي السعودي شرح وافي عن العروض وكيفية حساب القسط على موقعه الرسمي. ذلك تحت تصنيف عروض تمويل الأهلي التأجيري يمكن للعميل من خلالها معرفة على ما تقدمه الشركات المختارة مثل تويوتا، والمجدوعي، والجميه للسيارات، ومازدا وغيرها. كما سيتعرف على طريقة حساب القسط الشهري إلكترونيا عبر الخدمة التي يوفرها البنك. بالإضافة لذلك يقدم البنك رابط لتقديم الطلب ومثال يبين فيه طريقة حساب النسبة السنوية.

اقرأ أيضا: عروض جرير الأسبوعية في السعودية خصم 59% في جميع فروعها .. نوفمبر 2023