وفاة الإعلامية المصرية الشهيرة شيرين الدويك .. وجمال شعبان يفجّر مفاجأة بشأن الوفاة! حيثُ أكدت نائلة فاروق، رئيس التليفزيون المصري، خبر وفاة الإعلامية شيرين الدويك المذيعة بالتليفزيون المصرى بسبب جلطة فى الشريان التاجي. كما نعاها عدد من العاملين في الوسط الفني عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. فيما فجر الدكتور جمال شعبان، أستاذ القلب، عميد معهد القلب السابق، مفاجأة بخصوص وفاة الإعلامية شِيرين دويك، لافتا إلى أن ذلك بسبب تشخيص خاطئ، وصفه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بأنه “سيناريو مخادع”.

وفاة الإعلامية المصرية الشهيرة شيرين الدويك

أكد مصدر مقرب من الاعلامية شيرين الدويك أنها شعرت بتعب مفاجيء، وقررت على الفور الذهاب إلى الطبيب الذي أخبرها بأنها تعاني من ألم في القولون، فعادت إلى المنزل وأخبرت زوجها أنها ستخلد إلى النوم، وعندما ذهب ليوقظها وجدها قد فارقت الحياة.

كما أوضح المصدر أنها تعاني من وعكة صحية منذ فترة اضطرتها للجلوس في المنزل والراحة التامة، كما خضعت للعديد من الفحوصات والتحاليل للاطمئنان على صحتها ولكنها أكدت أنها بحالة غير مستقرة.

ونعت الصفحة الرسمية لماسبيرو، عبر موقع «فيس بوك»، وفاة الإعلامية شِيرين الدويك؛ إذ كتبت: «الإعلامية الزميلة شِيرين الدوِيك في ذمة الله، ألم مفاجئ لم يتوقع أحد أن يؤدي إلى وفاة، لكنها إرادة الله، رحمها الله رحمة واسعة وصبر أهلها ومحبيها».

قد يهمّك أيضا: رابط حجز تذاكر قرية زمان ضمن فعاليات موسم الرياض 2023

تصريحات جمال شعبان بشأن سبب وفاة شيرين الدويك 

قال «شعبان» عن سبب وفاة شيرين الدويك: «السيناريو الخادع لجلطة الشريان التاجي الخلفي ألم في المعدة ثم تشخيص أنه قولون، ثم موت مفاجئ أثناء النوم، الدرس المستفاد لازم رسم القلب عند حدوث أي وجع في الصدر أو أعلى البطن، منطقة المعدة»، مختتما: «رحم الله الفقيدة».

الإعلامية شيرين الدويك

الإعلامية شيرين الدويك

شيرين الدويك إعلامية بالتليفزيون المصري، حاصلة على بكالوريوس آداب إنجليزي، متزوجة ولديها ولد. التحقت بمبني ماسبيرو عام 1998. كما تنتمي إلى آخر دفعة التحقت بالتليفزيون في عهد وزير الإعلام الراحل صفوت الشريف.

اقرأ أيضا: خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين في مصر 2023 وتسجيل رقم المحمول

وعملت شيرين الدويك في قناه art لفترة قصيرة، كما قدمت العديد من البرامج أشهرها: و”ألبوم الذكريات”، “جناب السفير”. وانتقلت للعمل بالقناة الأولى، وكانت حينها الإعلامية الراحلة سهير الإتربي هي رئيسة التليفزيون. من زملائها الذين التحقوا معها في ذلك الوقت: (مني الشرقاوي، وإنجي أنور، وجيهان فوزي، وداليا ناصر، وأدهم الكموني، وعواطف أبو السعود، ومفيدة شيحة، ومريم زكي).

ومن أهم المذيعات على شاشة القناة الأولى. كما عرض عليها التمثيل في بداية عملها فى الإعلام، ولكنها رفضته لأنه ليس اتجاهها، فهى كانت تحب عملها كمذيعة رغم متاعب المهنة.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Nov,18,2021

>> اقرأ أيضاً : رابط وطريقة حجز موعد وزارة الصحة السعودية 2023