الدورة التاسعة لمعرض سيتي سكيب قطر 2023 ستفتتح في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. تحت إشراف د. الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية لدولة قطر. بالإضافة إلى وزير التجارة والصناعة القائم بأعمال وزير المالية “علي بن أحمد الكواري”، يوم أمس.

أهمية معرض سيتي سكيب قطر 2023

سيكشف سيتي سكيب قطر 2023 من 17 إلى 19 أكتوبر، عن المشاريع العقارية البارزة في البلاد حسب كبار المطورين القطريين. وتعليقاً على المناسبة، أكد وزير التجارة والصناعة ووزير المالية بالوكالة علي بن أحمد الكواري. على أهمية معرض سيتي سكيب قطر 2023 باعتباره منصة مهمة لإظهار تطور قطاع العقارات في الدولة. في ظل التقدم الإيجابية المحتمل لمدينة قطر من نمو الاقتصاد الوطني ودخول الأسواق العقارية مرحلة الشفاء خلال الفترة القادمة. كما أشار الوزير الكواري إلى أن اهتمام الدولة بمعرض سيتي سكيب يظهر كم تؤمن بالدور المحوري للقطاع العقاري. في كونها تدعم التنوع والميزة التنافسية للاقتصاد القطري. كما يتطلع إلى الحدث لتحقيق نتائج ملموسة تحسّن مكانة قطر كوجهة للاستثمار العقاري في المنطقة.

أهم مشاريع معرض سيتي سكيب قطر 

سيسلط معرض سيتي سكيب قطر 2023 والمؤتمر المصاحب له الضوء على أهم مشاريع التطوير العقاري في الدولة التي تقدمها شركات عقارية قطرية رائدة. بمشاركة أبرز شركات التطوير العقاري والجهات الحكومية. يمكن للزوار الحصول على فرصة لحضور مناقشات متنوعة مع وزراء الحكومة القطرية والمستشارين العالميين. كما يتضمن جدول أعمال المؤتمر المصاحب محادثات حول صعود الرقمنة من قبل كبار الاستشاريين. في حين أن اتجاهات مساحات العمل بعد الوباء ستكون موضع تركيز رئيسي خلال مناقشات الفريق. ظلت التغييرات في الاتجاهات محل تركيز رئيسي للشركات في المعرض ، مع مشاركة أكثر من 30 عارضًا محليًا وإقليميًا على مدار الأيام الثلاثة المقبلة أيضا. لاحظ المطورون الطلبات المتنوعة من المشترين المحليين والدوليين. مع وجود مشاريع جديدة تتيح للمستثمرين الوصول إلى التطورات الفاخرة عبر مجموعة من النقاط السعرية.

أهداف المعرض 

عقب الافتتاح، قام وزير التجارة والصناعة ووزير المالية بالوكالة علي بن أحمد الكواري بالتجول في المعرض. حيث اطلع على مختلف الإدارات والأجنحة المشاركة وآخر التطورات والخدمات والفرص الاستثمارية التي تقدمها الشركات والجهات المشاركة أيضا. كما حضر الوزير توقيع عقد بين غرفة قطر وشركة الديار القطرية لشراء مقر جديد للغرفة في البوليفارد التجاري بمدينة لوسيل. وقد وقع الاتفاقية الدكتور رئيس غرفة قطر الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني والرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية المهندس عبدالله بن حمد العطية. يهدف سيتي سكيب قطر أيضا إلى تسليط الضوء على أبرز المشاريع العقارية في الدولة. فضلاً عن توفير منصة للتواصل بين مشتري المنازل والمستثمرين والمتخصصين في مجال التصميم والبناء في قطاع العقارات. الجدير بذكره، يقام المعرض وسط إجراءات احترازية ضد فيروس كورونا لضمان تجربة آمنة ومتميزة لكافة المشاركين.

اطلع على:

نقص في هواتف أيفون 13 قريبًا نتيجة تخفيض آبل الإنتاج لاستمرار أزمة أشباه الموصلات!

مشروع ذا ريج في السعودية – أول وجهة سياحية في العالم داخل منصة للنفط!

تحميل تطبيق Hello Heart – أفضل تطبيق لقياس ومراقبة ضغط الدم لعام 2023