خدمات مجانية من بنك Saib لنهاية شهر أكتوبر بمناسبة اليوم العالمي للادخار.. حيث أعلن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية في مصر saib عن تقديمه 8 منتجات وخدمات مصرفيّة بشكلٍ مجّاني للعملاء الجدد دون احتساب أي مصاريف إداريّة. ذلك خلال مشاركته في فعالية الاحتفال باليوم العالمي للادخار بدايةً من اليوم السّابق 17 أكتوبر. وحتى نهاية الشّهر الجاري. كما إنّ ذلك جاء في إطار فعاليات الشّمول المالي تحت رعاية البنك المركزي في مصر بمناسبة اليوم العالمي للادخار. أيضا فقد تحدّث البنك خلال بيان صدر عنه يوم الأحد السابق أنّه سيقدّم العديد من العروض والمميزات. ذلك بهدف التشجيع لفتح حسابات بنكية للعملاء الجدد مجاناً بدون مصاريف. أيضا إمكانية إصدار محافظ إلكترونية saib Wallet مجاناً من أجل تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطّاع المصرفيّ الرّسمي.

حجز تذاكر موسم الرياض 2023 – طريقة حجز التذاكر من تطبيق توكلنا

خدمات مجانية من بنك Saib بمناسبة اليوم العالمي للادخار

وأما بالحديث عن الخدمات المجانية من بنك Saib التي سيقدّمها لعملائه، فإنّها تشمل: فتح الحسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحساب. كذلك إصدار بطاقة خصم مباشر (كلاسيك) بدون مصاريف للعملاء الجدد. أيضا إصدار بطاقة مسبقة الدفع بدون مصاريف، وإصدار بطاقات saib الأهلي. كذلك إمكانية الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي بدون مصاريف، والاشتراك في تطبيق الموبايل البنكي بدون مصاريف. والاشتراك في خدمة المحفظة saib wallet بدون مصاريف والاشتراك في خدمة SMS بدون أية مصاريف أخرى. كما تحدّث البنك عن أنّه سيتواجد في عدّة أماكن للتجمّعات. ذلك بهدف حصول كافّة فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لاحتياجاتهم. علاوةً على تعزيزِ الوعي بالخدمات الماليّة والمصرفية لدى مختلف شرائح المجتمع المصري. أيضا خلال فترة الفعاليّة سوف يتم التواجد داخل مراكز التثقيف المالي الخاصة بالبنك saib cube داخل مول مصر في السّادس من أكتوبر. كذلك داخل مول العرب بالشيخ زايد وداخل مول طنطا بمدينة طنطا. ذلك بالإضافة إلى التواجد في أحدِ أهمّ محطات مترو الأنفاق في القاهرة “محطة الشهداء” لتقديم الخدمات البنكية للعملاء والترويج للمنتجات البنكية المختلفة خلال أيّام الأسبوع.

تأشيرات الترانزيت في الإمارات تضيف نوعين جديدين للمسافرين العابرين

شهادات الادخار من بنك Saib أسعار العائد

حيث يقدّم بنك saib شهادات ادخارية متنوّعة، يمكن للعميل من خلالها الاختيار ضمن مجموعة متنوعة (ذات عائد ثابت، ذات عائد متغير). أيضا حرية اختيار دورية صرف العائد (يومي – شهري – ربع سنوي) من أجل أن تلائم مختلف احتياجات العميل الشخصية. ويتم احتساب العائد من بداية اليوم التالي لتاريخ شراء الشهادة. ثم بالحديث عن قيمة شهادة SAIB PLUS بالجنيه المصري، فإنّ مدتها تبلغ 3 سنوات. وتصدر الشهادة بقيمة 500 جنيه مصري ومضاعفتها و بدون حدّ أقصى. كما يتم صرف العائد شهرياً أو ربع سنوياً (بناءً على رغبة العميل). ذلك بالإضافة إلى أنّه يمكن الحصول على تسهيل/قرض/بطاقة إئتمانية بضمان قيمة الشهادة وفقاً لسياسة البنك للإقراض. كما يكون سعر العائد على شهادة SAIB PLUS بالجنيه المصري 10‎%‎ شهرياً و 10,25‎%‎ ربع سنوياً. أما مدة شهادة الفرصة Saib Crystal بالدولار الأمريكي تبلغ 5 سنوات وتصدر الشهادة بحدٍّ أدنى 5000 جنيه مصري. ومضاعفاتها بدون حد أقصى للعملاء الأفراد فقط. كما يتمّ حساب العائد على أساس سنوي ثابت ويتم صرف العائد شهرياً.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”
Oct,18,2023

>> اقرأ أيضاً : إصدار السندات الاتحادية في الإمارات للمرة الأولى بالعملة المحلية !