إصدار الفيزا المصرية للسوريين… سعر الفيزا إلى مصر وشروط الحصول عليها 2023
إصدار الفيزا للسوريين. حيث فتحت مصر مؤخراً أبوابها لاستقبال السوريين وذلك بموجب الفيزا التي يتم إصدارها. إذ يجدر القول أن هناك تحديثات جديدة على إصدار الفيزا المصرية من سوريا. لذلك الأمر سنطلعكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أهم التفاصيل المتعلقة بإصدار الفيزا في مصر ولا سيما للسوريين. وذلك من خلال مقالنا التالي.

اقرأ أيضا: بخطوات بسيطة الاستعلام عن مخالفات رخصة القيادة في مصر من منزلك

إصدار بطاقة الفيزا المصرية للسوريين

حيث يجدر القول أن مصر باتت الوجهة الأكثر شهرة خلال الفترة الأخيرة الماضية. إذ بات الكثير من السوريين مؤخراً يتوجهون للسفر إلى مصر. بالإشارة إلى أنه من شروط دخول السوريين إلى مصر الحصول على فيزا مصرية. حيث وفي الحديث عن هذا السياق. يجدر القول أن مكاتب السياحة في سوريا قد علقت على استقبال الطلبات لإصدار تأشيرة الدخول “الفيزا البطيئة للدخول إلى مصر. إذ تجدر الإشارة أن إصدار الفيزا البطيئة للسفر إلى مصر قد إيقافها بشكل مؤقت. يأتي ذلك نظراً لسبب ما يتعلق بإعادة النظر في الأسعار إلى جانب آلية إصدارها من الجانب المصري. في حين أنه متوقع استئناف إصدار الفيزا المصرية خلال الأيام المقبلة القادمة.

اقرأ أيضا: هيئة طرق دبي وفيزا توقعان مذكرة تعاون لدراسة الدفع الإلكتروني لخدمات التنقل

سعر تأشيرة الدخول إلى مصر للسوريين والتفاصيل المتعلقة بها

ومن جهة أخرى. تجدر الإشارة إلى أن الكثير من الناس تكثر استفساراتهم حول أسعار الفيزا البطيئة للدخول إلى مصر. حيث تصل سعر التأشيرة إلى ما يقارب 3.5 مليون ليرة سورية تقريباً. أما عن مدة إصدار التأشيرة حيث من الممكن أن تستغرق ما بين 15 إلى 20 يوم تقريباً. لكن وبالرغم من ذلك. يجدر القول إلى أن هناك نوع آخر من تأشيرة الدخول “الفيزا” إلى مصر وهي الفيزا المستعجلة. إذ تصل تكلفتها إلى ما يقارب الخمسة ملايين ليرة سورية. في حين أن مدة إصدارها يتراوح ما بين ثلاث إلى خمسة أيام تقريباً.

الأوراق المطلوبة للسفر إلى مصر

وفي سياق متصل. لا بد لنا من أن نضيئ أيضا إلى المستندات والأوراق المطلوبة للسفر إلى مصر. حيث أن بالإضافة إلى جواز السفر وتأشيرة الدخول هناك بعض الأوراق التي يجب استيفائها للدخول إلى مصر. حيث يمكن إصدار تأشيرة الدخول إلى مصر بشكل إلكتروني لذلك الأمر يتطلب استيفاء بطاقة ائتمان أو خصم لدفع رسوم التأشيرة الإلكترونية. بالإضافة إلى وجوب إدخال عنوان بريد إلكتروني إذ سيتم إرسال التأشيرة الإلكترونية إلى عنوان البريد الإلكتروني.


يمكنك أن تقرأ أيضا:

● إعلان شركة فيزا في الإمارات الحملة الترويجية الجديدة تعرف على فيزا

● تعرف على شروط الحصول على تأشيرة سياحية إلى السعودية 2023