شركة كريدي مكس تعلن عن طرح أحدث خدماتها للهواتف الذكية من خلال محفظتها الرقمية “MaxWallet”. إذ ستتيح لمستخدمي محفظة “MaxWallet” في أجهزتهم الذكية تسجيل بطاقات كريدي مكس التي تخصهم. أيضا يمكنهم استخدامها للدفع في كافة المحلات التي تقبل الدفع الاتلامسي في داخل وخارج مملكة البحرين.

حرص شركة كريدي مكس على إطلاق الخدمات الرقمية

وقد جاءت هذه الخدمة ضمن حرص شركة كريدي مكس على الاستمرار في إطلاق خدمات رقمية متكاملة. حيث توفر هذه الخدمات متطلبات العملاء وتعزز تجربتهم في حصولهم على أفضل الخدمات الجديدة والمبتكرة وفقًا لأحدث التوجهات العالمية في هذا المجال.

خطة الشركة في التحول الرقمي

كما قال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي أحمد عبد الرحمن سيادي إنه الشركة، تمتلك خطة واستراتيجية واضحة لمسيرتها في التحول الرقمي. فضلا عن تركيزها في جعل خدماتها أكثر استجابة والأسهل في تلبية احتياجات العملاء. كذلك تعمل مكس على تبني الابتكار الرقمي، الذي بدوره يمكّن من تطوير القطاع المالي والمصرفي في مملكة البحرين بشكل عام. بالإضافة لدعم عمل المملكة وسعيها في عملية التحول الرقمي، وحيث يساعد في تحديث الاقتصاد البحريني.

إطلاق خدمة “Garmin Pay”

حيث تتعاون شركة كريدي مكس مع شركةGarmin البحرين؛ وهي (الموزع المعتمد لجميع منتجات Garmin). ذلك من أجل تقديم الأحدث في حلول الدفع الذكية والتي تقبل للارتداء “Garmin Pay”. إذ يمكن لعملائها, ولأول مرة في المملكة البحرينية عبر Garmin Pay الدفع الاتلامسي على أجهزة نقاط البيع وفي طريقة سهلة وآمنة.

تفعيل الخدمة

ومن الممكن تفعيل الخدمة عبر تطبيق Garmin Pay (https://connect.garmin.com/) لأنظمة Android أو IOS . كما أنه يتم تسجيل بطاقات كريدي بخطوات بسيطة وسهلة، أيضا يتم الدفع بصورة آمنة وسريعة عبر ساعة Garmin الخاصة بهم. وكذلك يتم قبول هذه الخدمة على أي جهاز لنقاط البيع الداعمة لتقنية الاتلامسية في داخل أو خارج مملكة البحرين.

الشراكة بين كريدي وGarmin

وبذلك أعرب الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس عن السعادة بالشراكة مع Garmin، والتي تقوي من استراتيجية الشركة وتعزز التزامها الدائم. ذلك من أجل تقديم خدمات وتجربة دفع مميزة لاتلامسيه لعملاء الشركة.
من جهته، قال ستيفان ويتمارش من Garmin بأن فريقهم المحترف والمتفاني بعمله لتشكيل التحالف الجديد مع كريدي مكس. إذ تمكن الشركة عملائهم بأن يستفيدوا من خاصية Garmin Pay الموجودة على ساعات Garmin. كما أنها تغير الطريقة التي يدير بها العميل مشترياته بسهولة وأمان.

كريدي مكس

والجدير بالذكر، أن شركة كريدي مكس هي مركز بطاقات الائتمان، الذي يتبع لبنك البحرين والكويت. إذ تمكن المركز في السنوات الأحد عشر الماضية من تحقيق ن٨٨٨تائج مبهرة. فقد تمكن المركز من أن يصبح المزود الأول للخدمات المتميزة والمبتكرة لمستخدمي بطاقات الائتمان في مملكة البحرين

فضلا عن أنه لمعرفة المعلومات عن خدمات ومنتجات شركة كريدي مكس، يمكن ذلك بمتابعة وسائل التواصل الإجتماعي. ذلك على الحساب الآتي: @credimax.b.s.c أو الإتصال/واتساب 17117117 أو زيارة www.credimax.com.bh
اقرأ أيضًا:

أسهم الشركات السعودية ترتفع بشكل طفيف وسط سيولة منخفضة