يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز اسماء المقبولين للاشتراك المسابقة المركزية للتوظيف في سورية، اسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة المركزية pdf، المقبولين في الاشتراك بمسابقة التوظيف المركزية، اسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة المركزية للتوظيف في محافظة حمص، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

اسماء المقبولين المسابقة المركزية للتوظيف محافظة حمص جميع الفئات. قوائم المقبولين للاشتراك في مسابقة التوظيف المركزية. فقد أعلنت وزارة التنمية الإدارية اليوم عن اسماء المقبولين للتقدم إلى المسابقة المركزية. هذا وقد انتهت عملية التقدم لمسابقة التوظيف التي بدأت في 30 كانون الثاني بعد تمديدها في 17 أذار في جميع المحافظات السورية. إذ أعلنت وزارة التنمية الإدارية عن المسابقة المركزية للتوظيف في 5 كانون الأول 2023.

عاجل: رفع اسعار البنزين في سوريا 2023 اسعار البنزين الجديدة في سوريا

كما أنه بحسب بيانات الوزارة التي قد نشرتها على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، ما يزيد عن 209 آلاف متقدم. ذلك في الاختصاصات المختلفة والمطلوبة للتوظيف، منهم نحو 32160 للفئة الأولى. بينما بلغ عدد المتقدمين من الفئة الثانية نحو 106787، وعدد المتقدمين من الفئة الثالثة هو 28340. فيما وصل عدد المتقدمين من الفئة الرابعة هو 12500، وعدد 32186 للمتقدمين من الفئة الخامسة. لذلك سنتعرف على اسماء المقبولين للتقدم على مسابقة التوظيف المركزية بحسب كل محافظة.

اسماء المقبولين للتقدم على المسابقة المركزية محافظة حمص

وأشارت الوزارة إلى أن عملية التقدم إلى مسابقة التوظيف في المحافظات كافة قد جرت بشكل سليم ومنتظم. إذ اتخذت الوزارة جميع الإجراءات بالتعاون مع الأمانات العامة في المحافظات لتسهيل عملية التقدم.
فيما بيّنت وزارة التنمية أنه سيتم تدقيق الطلبات بعد انتهاء عملية تلقي الطلبات. حيث باشرت اللجان التنظيمية الفرعية المشكلة في المحافظات بحسب المادة 8 من قرار الإعلان عن المسابقة بالتدقيق. ذلك بالتعاون مع فروع الجهاز المركزي للرقابة المالية في التدقيق قبل أن تقوم بإصدار جداول اسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة. لاطلاع على اسماء المقبولين في محافظة حمص الفئة الأولى من هناااا، اسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة المركزية  من الفئة الثانية من هنااا، اسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة المركزية  الفئة الثالثة من هنااا، اسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة المركزية للتوظيف الفئة الرابعة من هنااا، اسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة المركزية للتوظيف الفئة الخامسة من هنااا.

مواعيد امتحانات مسابقة التوظيف المركزية

هذا وقد أفادت وزيرة التنمية سلام السفاف بأن امتحانات المسابقة ستتم في 11 حزيران للفئة الأولى. أيضا بتاريخ 12 حزيران للفئة الثانية في كافة المحافظات السورية. فيما ستجري امتحانات المتقدمين من الفئة الثالثة والرابعة في تاريخ 18 حزيران. بالإضافة إلى امتحانات الفئة الخامسة ستكون في تاريخ 19 حزيران 2023. وبالنسبة للامتحانات فقد بينت سفاف أنها مؤتمتة بالكامل والنتائج ستظهر في اليوم ذاته. لكن الوزارة ستعمل على تدقيق النتائج قبل الإعلان عنها خلال شهر من الامتحانات بعد جمع العلامة مع العلامة التفاضلية. أما عن التحضير للامتحانات، قالت سفاف أن الأسئلة ستكون عن مهارات ذاتية وإدارية. بالإضافة إلى القانون الإداري، والمعارف العامة ومهارات الحاسوب التي لن تتعدّى مستوى شهادة icdl.

اقرأ أيضا: استئناف منح قروض مصرف التسليف الشعبي في سوريا بعد عيد الفطر 2023

أعداد المتقدمين لمسابقة التوظيف في المحافظات

الجدير بالذكر، وبحسب تقارير وزارة التنمية عن أعداد المتقدمين بطلباتهم ففي محافظة دمشق بلغ العدد 20154 متقدم. هذا وفق ما أفاده مدير التنمية الإدارية في محافظة دمشق المهندس يسار يونس في تصريح لوكالة سانا.
أما في محافظة ريف دمشق بين مدير التنمية الإدارية في المحافظة رائد دياب في تصريح لسانا أن عدد المتقدمين للمسابقة 7735 متقدم من جميع الفئات.
في حين بلغ العدد في محافظة السويداء للمتقدمين لمسابقة التوظيف المركزية 11303. متقدمين.
كذلك العدد المتقدم في محافظة ديرالزور للمسابقة المركزية هو 7692 متقدمًا.
أيضا في محافظة حماة قد وصل عدد المتقدمين للمسابقة 32514 متقدمًا من كافة الفئات الوظيفية.
كما بلغ العدد في حلب للمتقدمين 11163 متقدمًا من جميع الفئات.
فضلا عن عدد المتقدمين في حمص وصل 25369 متقدمًا، وفي محافظة الحسكة 6984 متقدمًا.
بالإضافة إلى عدد المتقدمين في القنيطرة وصل 2490 متقدمًا،
وفي محافظة الرقة بلغ العدد 2782 متقدمًا.
أيضا العدد في محافظة طرطوس 38734 متقدمًا من كافة الفئات،
وفي درعا بلغ العدد 7470 متقدمًا.
أخيرا بلغ العدد في محافظة اللاذقية 34190 من كافة الفئات، وفقاً لمدير التنمية الادارية في المحافظة.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز اسماء المقبولين للاشتراك المسابقة المركزية للتوظيف في سورية، اسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة المركزية pdf، المقبولين في الاشتراك بمسابقة التوظيف المركزية، اسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة المركزية للتوظيف في محافظة حمص.

 

قد يهمك: معدلات الفائدة الجديدة بعد قرار مجلس النقد والتسليف…أسعار الفائدة في سوريا