أقوى عروض العثيم تخفيضات كبيرة على كافة المنتجات والسلع بأنواعها

أقوى عروض العثيم تخفيضات كبيرة على كافة المنتجات والسلع بأنواعها

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض أسواق العثيم في المملكة السعودية بتخفيضات كبيرة،  أقوى عروض العثيم، تخفيضات العثيم في شهر رمضان، عروض العثيم على المنتجات الغذائية، عروض العثيم على الأجهزة الكهربائية،  عروض العثيم على المنظفات، عروض العثيم على الحلويات والمكسرات، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

أقوى عروض العثيم تخفيضات كبيرة على كافة المنتجات والسلع بأنواعها. فقد وفرت أسواق العثيم باقة من عروضها المميزة بأقوى التخفيضات على مجموعة كبيرة من المنتجات وبأقل الأسعار الممكنة. فدائما ما تقوم أسواق العثيم في كل رمضان، بطرح عروضها المميزة. إذ شملت أقوى عروض العثيم العديد من المنتجات الغذائية والسلع والأجهزة الكهربائية والمنظفات وغيرها من مستلزمات المنازل. فيما تتميز أسواق عبد الله العثيم بتوفر أفضل وأجود المنتجات بأنواعها الموجودة في الأسواق من سلع غذائية ومنظفات وأجهزة وأدوات منزلية وإلكترونية بتخفيضات كبيرة. ومن المعروف أن أسواق العثيم قد تأسست عام 1980، وبرأس مال كبير يصل نحو 400 ألف ريال سعودي. كما أصبحت أسواق العثيم في الوقت الحاضر أهم وأبرز الأسواق في المملكة السعودية.

 

أقوى عروض أسواق العثيم في شهر رمضان

حيث جاءت أقوى عروض العثيم في شهر رمضان المبارك بمجموعة من التخفيضات الهائلة وخصومات كبيرة. كما تعمل أسواق العثيم على توفير كافة المنتجات لعملائها وخاصة ضمن عروضها المميزة. كما يمكن الحصول على باقة من العروض الحصرية من العثيم بسعر ليس له مثيل في مكان آخر من أسواق المملكة.
فهناك عروض على نشاء ذرة رياض فود، سعره 4.95 ريال، وكريم كراميل، سعرها 18.95 ريال سعودي
كذلك تخفيضات على سعر حلويات شرقي الحبة 14.95 ريال سعودي،
والبيتي فور نوع فاخر كبير 34.95 ريال سعودي.
أما الكنافة بالقشطة، فسعرها في عروض رمضان 24.95 ريال سعودي، وكريمة تزيبين هالي 7.95 ريال.

اقرأ أيضا: تأشيرة شنغن من الكويت…كيفية الحصول على تأشيرة شنغن

أقوى عروض أسواق عبدالله العثيم على اللحوم

فقد توفر عرض تخفيض على لحم عجل بلدي دون عظم وزن الكيلو بسعر 47.95 ريال سعودي. كما توفر عرض على لحم حاشي بالعظم وزن كيلو، بسعر الخصم 32.95 ريال سعودي. كذلك عرض تخفيض على بوب كورن الدجاج بالجبنة. وزن 400 جرام، بسعر بعد الخصم 11.50 ريال سعودي. أيضا هناك عرض على ستربس الدجاج وزن 750 جرام، بسعر بعد الخصم 28.95 ريال سعودي. فضلا عن عرض على مسحب الدجاج متنوع وعادي أو حار بوزن 750 جرام، بسعر بعد الخصم 19.95 ريال سعودي. بالإضافة إلى عرض على كباب تركي بقري أو غنم بوزن 600 جرام، بسعر بعد الخصم 16.25 ريال سعودي.
كما توفر عرض على سمبوسة بالجبن أو بلحم الغنم العبوة 12 قطعة،وزن 250 جرام، وسعرها بعد الخصم 8.75 ريال سعودي. فضلا عن خصم على كبة دجاج، بوزن 400 جرام، وسعرها بعد الخصم 9.50 ريال سعودي. كذلك تخفيض على صدور دجاج ساديا مكعبات، وزن 1.5 كيلو جرام، سعر بعد الخصم 45.95 ريال سعودي.

تخفيضات العثيم على المنظفات

أيضا أطلقت العثيم عروضها المميزة على المنظفات، كمنظف حمام كلوركس 709 مل، سعر المنتج 10.95 ريال سعودي. أيضا عرض على مطهر ومنظف جنتو، حجم 3 لتر، بسعر بعد الخصم 11.95 ريال سعودي. كذلك تخفيض على صابون إكسترا وايت بالرائحة الأصلية، وزن 10 كيلو جرام وسعره بعد الخصم 43.95 ريال سعودي. أيضا هناك عرض على صابون صحون بريل حجم 1 لتر مع 500 مل مجانا، بسعر بعد الخصم 11.95 ريال سعودي.
فيما توفر عرض على مفارش سفرة الجمل بلاستيكية مقاس 90 * 90 سم، عدد 6 رول مع 1 رول مجانا، بسعر بعد الخصم 10.95 ريال سعودي.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض أسواق العثيم في المملكة السعودية بتخفيضات كبيرة،  أقوى عروض العثيم، تخفيضات العثيم في شهر رمضان، عروض العثيم على المنتجات الغذائية، عروض العثيم على الأجهزة الكهربائية،  عروض العثيم على المنظفات، عروض العثيم على الحلويات والمكسرات.

قد يهمك: مقدار صدقة الفطر سوريا 2023 وفدية الصوم كما حددتها وزارة الأوقاف السورية

عروض بن داود مكة اليوم الأحد 17 أبريل تعرف على أحدث عروض بن داود