نشرت شركة الإلكترونات الشهيرة TCLعن إصدارها لهاتف جديد عبر موقعها من خلال عرضها صور وفيديو جديدة عن الإصدار المميز و الفريد من نوعه ، ليتم الكشف إن هوية الهاتف الجديد قابل للطي و اللف ولديه والقدرة على الفرد و تحوله من هاتف عادي إلى جهاز لوحي وذلك الأمر بمجرد فتح شاشة الهاتف.

مواصفات إصدار هاتف TCL الحديث

يعتبر الهاتف الأول في العالم من حيث قدرته على قابلية اللف و الطي، ويتميز الهاتف الحديث بمساحة بوصلته التي تمتد من 4,5إلى 6,7 بوصلة دون اي سماكة على الهاتف بل صنف من الهواتف المتميزة المتميزة المتطورة.

خصائص جهاز TCL الداخلية

يحتوي الجهاز على شاشة OLEDالمرنة التي تمكنك من تمديد الجهاز أكثر من 200ألف مرة ويساعد الهاتف انه مزود بمفاصل من نوع DragonHingeالمتعدد التروس وضعت خصيصا لزيادة عدد طيات الهاتف .

وعند فرد الجهاز يتحول لجهاز لوحي عملاق بقياس 10 بوصات، مكون من 3 شاشات ملتصقة ببعض، قياس الواحدة منهم يصل لـ 6.87 بوصة، تنفرد واحدة تلو الأخرى ليصبح شبه التلفاز .

موقع كاميرا هاتف TCLالقابل للطي

 الكاميرا الأمامية للهاتف السيلفي لهاتف TCL تقع تحت الشاشة مباشرة كما من المحتمل أن تضيف الشركة لمساتها الأخيرة في جعل الكاميرات الخلفية غير مرئية في هواتفها الحديثة من الجيل الحديث .

محتويات الهاتف المطور بالنسبة لمعلومات الهاتف

بعد نشر صور الهاتف الحديث ، ظهر أن المستخدم يستطيع  تحويل هاتفهTCL إلى جهاز لوحي كبير ،من خلال توسيع الجهاز و فرده لتفتح الشاشة الداخلية بشكل واسع و ذلك لاحتوائه على مفاصل تغيره من جهاز بسيط ،إلى جهاز حاسب كبير .

ويتحول ايضا من جهاز حاسب لوحي صغير إلى تلفاز ،ويعد بتلك الميزة الأول في عالم الأجهزة والاتصالات ،لكن الشركة لم تعلن إلى الآن عن اسمه الرقمي غير انه يتطابق مع Fold ‘n Roll بالطي ودوران.

مفهوم الهاتف القابل للطي Fold ‘n Roll

يتميز هاتف القابل للطي Fold and Roll  بجمعه بين مضمون هاتف Huawei Mate X2 ومضمون هاتف LG Rollable.

فهو عبارة عن جهاز صغير ذو حجم 6.87 بوصة، تم إصداره بهذا الحجم  وسيتم إصداره على دفعة أخرى بحجم أكبر 8.85 بوصة

و اعتبروا هذاالجهاز خطوة دافعةنحو النجاح في عالم الهواتف المتطورة حيث تمكن من الوصول إلى مكان الأجهزة اللوحية .

جديد شركة TCL سماعة MOVEAUDIO S200

وفي إعلان الشركة عن إصدارها سماعات أذن لاسلكي جديدة تسمىMOVEAUDIO S200، وتم عرضهابسعر 120دولار ، فهي تتميز بعمر طويل للبطارية وبقاء الشحن داخلها لساعات متواصلة،

ويوجد داخلها نظام جوجل الرقمي، وقدراتهم على التحكم بها عن طريق اللمس ،ولها ميزة التنقل والتجوال ،بالإضافة تم تزويدها بنظام معياري لحمايتها من الماء والعرق والغبار و هي محمية لتخفيف الضوضاء.