أطلقت شركة نخيل العقارية الإماراتية تطبيقها الذكي My Nakheel. و الذي سيساعد أكثر من 43 ألف من العملاء والمستثمرين في شركة نخيل. و ذلك من خلال إتاحة مساعد عقاري افتراضي يسهّل الكثير من المعاملات والخدمات المختلفة.
كما يتواجد في التطبيق الذكي 90 خدمة تحوي خطوات سهلة و بسيطة التعامل. ثم يمكن استخدامه في أي زمان و مكان، مع مرونة بالاستخدام و ميزة إرسال الصور والفيديوات والتسجيلات الصوتية.

خدمات تطبيق شركة نخيل العقارية My Nakheel

و تم برمحة التطبيق لتمكين المستخدمين من عرض معلومات عقاراتهم الخاصة. كذلك رصد اهتمامهم لعمليات الشراء أو لاستئجار عقار ما. و أيضاً تمكينهم من تجديد عقود الإيجار، مع تسهيل تقديم الطلبات المختلفة للصيانة بأنواعها في المنزل. أو طلب أي تصريح أمني للعقار. كما سيتم دفع كافة المترتبات على العملاء بشكل آمن و أسرع من الخدمة التقليدية. و هذا كله عن طريق التطبيق الذكي فقط الذي سيتم تطويره باستمرار بإضافة ميزات وخدمات أخرى جديدة

توفير تطبيق My Nakheel الكثير من الراحة للعملاء

وكما قال المدير التنفيذي لتقانة المعلومات في شركة نخيل “أحمد ابراهيم الأحمد”: إن تطبيق My Nakheel يجمع بين الأمان وسهولة الاستخدام والراحة المطلقة. ذلك ليمنح المستثمرين وقتهم الكامل دون إضاعته في إجراء المعاملات التي كانت تأخذ وقتاً طويلاً في السابق.
و أيضاً تم إطلاق التطبيق الذكي لزيادة الاهتمام بالعملاء وإرضاءهم الكامل. لذلك تم استخدام أحدث التقنيات التنكولوجية لتوفير العديد من الميزات الحديثة لأصحاب المصالح في الشركة. و إن كانو من المالكين المقيمين في العقارات أو مستأجرين في إحدى التجمعات السكنية. بالإصافة إلى المستثمرين خارج البلاد أو المتطلعين لاستئجار أو امتلاك عقارات جديدة ضمن الشركة.

تفاصيل عن شركة نخيل العقارية

شركة نخيل هي واحدة من أهم شركات التطوير العقاري و مقرها في دبي/الإمارات العربية المتحدة. و لديها مجموعة من المشاريع في دبي من خلال القطاعات السكنية و التجزئة والضيافة والترفيه.
كما تشمل المشاريع الرئيسية نخلة الجميرة و نخلة ديرة، و نخلة جبل علي. كذلك  جزر جميرة وقرية جميرة وبالإضافة إلى مدينة التنين والمدينة العالمية و حدائق ند الشبا و حدائق ديسكفري. و العديد من المناطق الأخرى.
لذلك أطلقت شركة نخيل هذا التطبيق حيث تم توفيره أيضاً للإطلاع على كافة المشاريع الأخرى الأيقونية ومناطق الجذب التابعة لها في أنحاء إمارة دبي. و وفقاً للتقارير فإنه قام أكثر من 30 ألف مستثمر بشراء أراضٍ أو شقق عقارية أو فلل خاصة من قبل شركة نخيل. كما يوجد أكثر من 13 ألف مستأجر في العقارات السكنية الخاصة بهم. و كما تغطي المشاريع مساحة 15 ألف هكتار، وتوفر السكن لأكثر من 300 ألف نسمة. و هذا يجعلها رائدة في مجال العقارات ضمن دبي.

تم توفير تطبيق My Nakheel على غوغل بلاي و أبل ستور.

اقرأ أيضاً:

فعالية سوق رمضان الخيري في دمشق وأسعار مقبولة لمختلف الأصناف