عروض أمازون الإمارات بشهر رمضان تخفيضات حتى 50%

عروض أمازون الإمارات بشهر رمضان تخفيضات حتى 50%

 

مع اقتراب شهر رمضان المبارك تبدأ المتاجر بطرح عروضها المميزة لهذا الشهر الفضيل حيث يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض أمازون الإمارات خلال شهر رمضان 2023، ويكثر البحث عن موقع أمازون الإمارات الرسمي، وطريقة الشراء من أمازون الإمارات،  عروض أمازون الإمارات، رابط التسوق من أمازون  الإمارات، تخفيضات أمازون الإمارات في شهر رمضان، تابعوا مقالتنا لتتعرفوا اكثر على عروض أمازون الإمارات

عروض أمازون الإمارات بشهر رمضان تخفيضات حتى 50%، حيث أعلن متجر أمازون الإمارات عن تخفيضات رمضان. في حين ستبدأ عروض أمازون الإمارات في شهر رمضان المبارك من منتصف ليل 18 مارس حتى 27 مارس. كما تتضمن التخفيضات الجديدة من أمازون مجموعة واسعة من المنتجات. فضلا عن عروض مميزة على المنتجات الاستهلاكية وأدوات المطبخ والأجهزة ومستلزمات المنزل والأزياء وغيرها. فيما جاءت هذه التخفيضات، لمنح العملاء فرصة الاستفادة من العروض والتوفير عند شراء كافة المنتجات. ذلك لتأمين المتطلبات التي يحتاجونها ليستعدوا لاستقبال الشهر الفضيل.

عروض أمازون الإمارات بشهر رمضان 2023

فقد جاءت عروض أمازون الإمارات لتلبي احتياجات عملاءها في الإمارات خلال شهر رمضان. فيما يحظى أعضاء برنامج برايم على أمازون الإمارات بإمكانية التسوق المبكر بدءا من منتصف ليل يوم 17 مارس هذا قبل 24 ساعة من موعد طرح العروض. كذلك يتمتع أعضاء برنامج برايم بخدمة الشحن الدولي المجاني. هذا من أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة من خلال متجر أمازون العالمي دون حد أدنى للشراء.

اقرأ أيضا: مواعيد عمل بنوك الإمارات في شهر رمضان 2023

عروض وتخفيضات أمازون الإمارات تصل حتى 50%

كذلك يمكن للعملاء الذين ليس لديهم عضوية في برنامج برايم التسجيل ضمن الفترة التجريبية المجانية لمدة 30 يومًا. إذ يتم التسجيل في الفترة التجريبية من خلال هذا الرابط الإلكتروني http://www.amazon.ae/prime. بذلك يصبحون من أوائل المستفيدين من تخفيضات وعروض شهر رمضان المبارك من أمازون الإمارات. كما يتم استكشاف مزايا التسوق والمحتوى الترفيهي جميعها التي يقدمها برنامج برايم.
أيضا تمنح تخفيضات شهر رمضان المبارك فرصة جيدة للعملاء الذين يفضلون التسوق على أمازون الإمارات. بينما يمكنهم التعرف على آلاف العروض المميزة، والحصول على تخفيضات أمازون الإمارات التي تصل حتى 50% على مستلزماتهم الأساسية في رمضان.
إلى جانب ذلك يساهم أمازون الإمارات في دعم الشركات المحلية عبر زيارة صفحة التسوق المحلي من الرابط www.Amazon.ae/shoplocal. حيث تقدم الشركات مجموعة مخصصة من المنتجات مثل شركة بيت الحرفيين في أبوظبي وليفيه.

تخفيضات 20% فورية إضافية لحاملي بطاقات بنك أبوظبي وإتش إس بي سي

فضلا عن أنه سيحصل عملاء أمازون الإمارات مستخدمي بطاقات بنك أبوظبي التجاري بين 18 و21 مارس على تخفيض 20%. وكذلك مستخدمو بطاقات إتش إس بي سي بين 22 و27 مارس، عند تسجيل طلبات عروض تخفيضات شهر رمضان، على تخفيضات فورية إضافية 20% على المنتجات المؤهلة التي تبلغ قيمتها نحو 100 درهم إماراتي. أما الطلبات التي قيمتها أكثر من 500 درهم إماراتي، سيحصل أصحابها على 0% على الأقساط المترتبة عليها. بالإضافة لذلك يحصل العملاء عند تسوقهم على موقع أمازون الإمارات ومشتركي في برنامج الولاء شوب سمارت من بنك أبوظبي الأول. هذا يحصلون على فرصة إمكانية استرداد نقدي بنسبة تصل حتى 10% على طلباتهم طوال مدة التخفيضات في شهر رمضان الفضيل. فيما يتمتع أعضاء برنامج برايم بفرصة التسوق المبكر من مجموعة من أفضل عروض شهر رمضان، وتخفيضات 25%.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض أمازون الإمارات خلال شهر رمضان 2023، ويكثر البحث عن موقع أمازون الإمارات الرسمي، وطريقة الشراء من أمازون الإمارات، عروض أمازون الإمارات، رابط التسوق من أمازون  الإمارات، تخفيضات أمازون الإمارات في شهر رمضان، تابعوا مقالتنا في الأعلى لتتعرفوا أكثر على عروض أمازون الإمارات

اقرأ أيضا: مواعيد عمل بنوك الكويت في شهر رمضان 2023