القضاء الكويتي يصدر حكمه بشأن روان بن حسين بعد اتهامها بقضية غسل الأموال! حيثُ قضت محكمة كويتية بإدانة محام وصحفي بقضية قذف رفعتها ضدهما الفاشينيستا، خبيرة التجميل، روان بِن حسين.

حيثُ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ روان بن حسين بعد صدور الحكم النهائي في القضية التي رفعتها ضد محام يدعى فهد الحداد والصحفي أبو طلال الحمراني، اللذين اتهماها بالتورط في قضية غسيل الأموال قبل عام.


القضاء الكويتي يصدر حكمه بشأن روان بن حسين

روان بن حسين

وعلقت: «في ناس تحبني تستحق إنها تفرح معاي، قبل سنة طلع محامي اسمه فهد أنور الحداد، على إنستجرام، مع صديق له اسمه أبوطلال الحمراني، وفي هاللايف كانوا يتكلمون عن جريمة غسيل الأموال في الكويت، وما ذكروا غير اسمي أنا واسم أبو بنتي، واتهمونا بغسيل الأموال».

قد يهمّك أيضا: تصريحات مثيرة للجدل للفنانة سميحة أيوب: أهلي خاصموني واضطررت لتغيير اسمي!

كما أضافت: «طبعا هذا الكلام عمل صدمة للميديا ولي ولأصحابي وأهلي، لأنها جريمة، وانا زعلت وايد، يعني أبوي الي هو أبوي صار عنده ذرة شك لما سمع الكلام، ما بالك الناس والميديا والبراندز الي اشتغل معاهم، وصح ما في شي قهرني كثر هالموضوع لأن كل الناس شايفين كم أنا ضحيت».

وتابعت أيضا : «السوشال ميديا مصدر رزقي ولقمة عيشي، فلما واحد يتهمني أن أنا فلوسي كذا يضرني، كنت ناطرة الحكم النهائي يطلع، والحمد لله على نزاهة القضاء الكويتي، ما أدور تعويض مادي من القضية هذه عشان أرد اعتبار لي ولأهلي لأنه صج انظلمنا».


اتهام روان بن حسين بتهمة غسيل الأموال

علقت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، اليوم الثلاثاء، على قرار القضاء الكويتي في مدى اتهامها بغسل الأموال. كما ذكر الموقع الإلكتروني العين، مساء يوم الثلاثاء. بأن محكمة كويتية أصدرت حكما نهائيا في الاتهامات الموجهة إلى روَان بِن حسَين، بالتورط في غسل الأموال. وذلك بإدانة الصحفي والمحامي في القضية التي رفعتها الفاشينيستا الكويتية ضدهما، بتهمة القذف والسب.

إليكَ أيضا: تردد قناة أون تايم سبورت ON time sport HD 2023 – التردد الجديد حصرياً

كما نشرت روان بن حسين مقطع فيديو عبر “أنستغرام”، أوضحت من خلاله أن الحكم صدر بإدانة المحامي فهد أنور الحداد، وصديقه أبو طلال الحمراني، على خلفية اتهامهما لها ولوالد ابنتها بغسل الأموال.

وأكدت أيضا، روان بِن حسَين أن “السوشيال ميديا” مصدر رزقها، ولقمة عيشها، ونشر الأكاذيب على مواقع التواصل الاجتماعي سبب لها صدمة كبيرة، موضحة أن القضاء الكويتي نزيه وقد أنصفها، مشيرة إلى أنها لا تبحث عن تعويض مادي من هذه القضية، بقدر إنصافها وتوضيح الحقيقة.


روان بن حسين

قضية روان بن حسين

ويشار إلى أن روان بن حسين من مواليد العام 1996، من أب كويتي وأم أردنية، لكنها تقيم في الإمارات، كما أنها تزوجت من رجل أعمال ليبي، وأنجبت منه طفلة لكن الزواج انتهى بانفصالها، لاحقا. كما تعمل روان حسين فاشونيستا، ولديها أكثر من 5 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الاربعاء 17 نوفمبر 2023

اقرأ أيضا

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة – وتعرف ما الجديد بلعبة Pubg New State!

دعوى جماعية ضد بعض موظفي وأعضاء مجلس إدارة “وقاية للتأمين” تثير الجدل!

محمد العريان باع كل ممتلكاته من عملة بيتكوين .. ما السبب ومتى يجب الشراء؟