مسلسل لعبة الحبار  Squid Game .. رابط مشاهدة جميع حلقات المسلسل كاملة

حطم مسلسل لعبة الحبار “Squid Game” الأرقام القياسية كأضخم مسلسل قد حصل على نسبة مشاهدات عالية. حيث نال ضجة كبيرة منذ صدوره إلى الآن من قبل المشاهدين إذ حقق أكثر من 110 ميلون مشاهدة منذ أن تم إطلاقه منذ 21 يوم تقريباً. فضلاً عن أن المسلسل قد نال إعجاب الكثير من الناس.  إلا أن البعض قد صنف ذلك المسلسل من فئة سينما الرعب والتي من الممكن أن لا تتناسب مع الأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم 17 عاماً.

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 52 والأخيرة كاملة مترجمة

ما هي لعبة الحبار؟

لمن لا يعرف ما هي اللعبة ؟ “Squid Game”

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل لعبة الحبار يتألف من تسعة حلقات قد تم بدأ عرضها منذ شهر سبتمبر / أيلول الماضي. حيث أن تلك اللعبة تقوم على المزج بين العنف الشديد إضافة إلى الرمزية الاجتماعية. والجدير بالذكر أن تلك اللعبة تقوم على منح الفائز مبلغ 45.6 مليار وون كوري أي ما يقارب 38.1 مليون دولار أمريكي.

لكن وفي سياق متصل. تجدر الإشارة إلى هذا المسلسل الكوري الذي حطم الأرقام القياسية قد تصدر قائمة أفضل 10 عروض تلفزيونية أسبوعية على نتفليكس والأكثر مشاهدة. وذلك على المستوى العالمي أي أكثر من 90 دولة حول العالم. بما في ذلك كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 16 مترجمة كاملة قصة عشق

كما ويجدر القول أيضا إلى أن ذلك المسلسل قد استحوذ على جميع محركات البحث سواء عبر المواقع الإلكترونية أو حتى عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر إلى جانب كل من الإنستغرام والتيك توك وغيرها. فمنذ صدور ذلك المسلسل انقسم الجهور إلى قسمين. قسم قد شاهد وتابع حلقات المسلسل بالفعل. والقسم الآخر يتسأل عن ماهية تلك اللعبة وما هو ذلك المسلسل وكم تبلغ قيمة الجائزة وغيرها من الأسئلة الشائعة الآن.

والجدير بالذكر أن المسلسل لم يستحوذ شبكات التواصل الاجتماعي فحسب. بل أن الكثير من الناس المتابعين له قد بدأ بالتوجه إلى شراء الزي والحذاء الخاص بالمتسابقون في اللعبة وهذا ما زاد من نسبة مبيعات تلك الألبسة.

مسلسل الحبار

رابط مشاهدة مسلسل الحبار “Squid Game”

حيث يمكنك مشاهدة حلقات مسلسل لعبة الحبار “Squid Game” عبر موقع نتفليكس الرسمي من هنا

أو من خلال الرابط التالي من هنا

 

يمكنك أن تقرأ أيضا :