خدمة Pixel Pass تخطط غوغل لإطلاقها خلال الوقت القريب على غرار Apple One

تستعد شركة جوجل لإطلاق أحدث خدماتها خلال الأيام المقبلة تحت اسم Pixel Pass  والتي تقوم نحو تجميع كل خدمات جوجل ضمن اشتراك واحد بشكل يصبح مثيل لما تفعله أبل مع ابل وان. حيث وفي السياق نفسه تجدر الإشارة أيضا إلى أن الشركة ستطلق هواتف بكسل خلال تاريخ 19 من شهر أكتوبر / تشرين الأول الجاري من هذا العام 2023.

ميزة تخفيض استهلاك الوقود تضيفها خرائط غوغل إلى خدماتها

خدمة Pixel Pass من جوجل

حيث وفي السياق نفسه. تجدر الإشارة إلى التسريبات التي قد أفادت بقدوم خدمة من شركة غوغل تتم من قبلها تجميع جميع خدمات جوجل. إذ أن تلك الخدمة ستجمع كل من الاشتراكات Google One Google Pass.  بالإضافة إلى YouTube Premium. أو YouTube Music  أيضا اشتراك Google Fi

لكن وفي هذا السياق. تجدر الإشارة إلى أنه لم يتضح حتى هذه اللحظة توافر أي معلومات عن سعر تلك الخدمة أو ما هي البلدان التي سيتم توافر تلك الخدمة فيها. إلا انه وبالرغم من ذلك من المتوقع أن تتوافر في الولايات المتحدة فقط بشكل مبدأي في البداية.

كما وتجدر الإشارة أيضا إلى أن الخدمة الجديدة من غوغل ستتوفر فقط لمستخدمي هواتف بيكسل. حيث أنها لا تكون متاحة إلى مستخدمي الهواتف الأخرى مثل أندرويد. حيث من الممكن أن تكون تلك الخصوصية تعكس من رغبة شركة غوغل نحو تشجيع المستخدمين ولا سيما هواتف الأندرويد لزيادة الإقبال على هواتف غوغل وشرائها لإمكانية استخدام الخدمات التي تقدمها على هواتف بيكسل فقط.

خسائر أبل وغوغل وباقي شركات التكنولوجيا العالمية نتيجة توقف خدمات الفيسبوك

هواتف غوغل بيكسل

والجدير بالذكر أن غوغل تسعى إلى دعم وتطوير هواتفها التي سيتم إطلاقها في الوقت القريب ضمن أحدث إصدارتها. فعلى سبيل المثال تقدم غوغل هاتف بيكسل 6 والذي يأتي بمعالج غوغل تانسور. إلى جانب الكاميرا بدقة 50-12 ميجا بيكسل. أما عن الذاكرة الداخلية فتأتي بحجم 128 غيغابايت إضافةً إلى حجم الرام 8 غيغابايت. والجدير بالذكر أن الشاشة تبلغ مساحتها 6.4 بوصة سوبر اموليد. إضافةً إلى البطارية بسعة 4614 مللي امبير.

 

يمكنك أن تقرأ أيضا :