حجز تذاكر موسم الرياض 2023 – طريقة حجز التذاكر من تطبيق توكلنا.. حيث يوحد أيام قليلة فقط تفصلنا عن انطلاق موسم الرياض الثاني 2023. كما إنّ الكثير من المواطنين والمقيمين في السعودية يبحثون عن طرائق لحجز تذاكر موسم الرياض 2023 وكيفية شرائها. أيضا ربط حجز التذاكر بتطبيق توكلنا. وإنّ موسم الرياض من المقرّر أن يحمل الكثير من الفعاليات المميزة التي ينتظرها عدد كبير من الأشخاص في السعودية بشكل عام. حيث قامت أيضا هيئة الترفيه السعودية بتوضح كافة التفاصيل المتعلقة بالحصول على تذاكر موسم الرياض هذا العام. لذلك سوف نسلّط الضوء من خلال هذه المقال التابع لموقع تجارتنا نيوز على رابط حجز تذاكر موسم الرياض 2023 وكيفية شرائها. كذلك التعرف على أهم فعاليات موسم الرياض 2023.

حجز تذاكر موسم الرياض 2023 من تطبيق توكلنا

حيث إنّ موسم الرياض لهذا العام لن يكون مجرد احتفال تمتد فعالياته لعدة شهور دون وجود خطة احتفالية خاصة ومجهزة من أجل نيل رضا جميع الزوار. كذلك من خلال وصولك إلى رابط حجز تذاكر موسم الرياض 2023، سوف تتمكن من حضور أقوى الفعاليات والعروض المختلفة التي تجذب الأنظار. ذلك بالإضافة إلى وجود مجموعة متباينة ومتنوعة من الحفلات الموسيقية والمطاعم والأسواق. وإنّ كلّ ذلك في عدة أماكن معلن عنها. أما خطوات الحجز عن طريق منصة توكلنا فإنّ الخطوات هي كالتالي:

  • أولاً يجب القيام بتسجيل الدخول على منصة توكلنا من “هنا“.
  • ثمّ اختر منها خدمات الترفيه.
  • وبعدها سوف تظهر لك الاحتفالات بموسم الرياض.
  • بعد ذلك قم بالضغط على حجز تذاكر الموسم.
  • ثم قم بشراء التذكرة المناسبة لك.
  • وستجد رسالة محتواها انه يجب تأكيد الحجز، باسم المرور وكلمة السّر الخاصة بك على توكلنا.
  • بعد تأكيد شراء للتذكرة شاركها داخل حسابك في توكلنا.

شروط صرف المساعدة المقطوعة 1444 بعد التعديلات الحديثة

موعد موسم الرياض 2023 وأسعار التذاكر

حيث ستنطلق فعاليات هذا المهرجان يوم 22 من شهر أكتوبر الحالي 2023. وسوف تستمر هذه الفعاليات حتى منتصف ديسمبر القادم لهذا العام 2023. كذلك طبقاً لتصريح تركي آل شيخ وهو المشرف على فعاليات هذا المهرجان أن الهدف الأساسي لهذا المهرجان هو جعل المملكة ضمن الوجهات السياحية لجذب الزائرين من كل أرجاء العالم ومن جميع الدول سواء الأوربية والعربية. أيضا أوضح أن فعاليات هذا المهرجان ستأتي أسفل شعار تخيل أكثر. كذلك لقد حدّدت الأسعار الخاصة بتذاكر مهرجان الرياض لهذا العام 2023. بطريقة تتوافق مع كل الفئات، حيث أن سعر التذكرة يبدأ من 175 ريال وحتى 1200 ريال سعودي. كما يتم حجز هذه التذكرة بدون أي عناء يذكر. ذلك لأن حجزها يكون إلكترونياً عبر موقع  موسم الرياض ثمّ الدخول الى موقع توكلنا الإلكتروني وربطها، والذي يمكن الولوج إليه عبر هذا الرابط.

تأشيرات الترانزيت في الإمارات تضيف نوعين جديدين للمسافرين العابرين

جدول فعاليات موسم الرّياض في أكتوبر 2023

كما أعلن تركي آل الشيخ أنّ هناك فعاليات ضخمة ستقام خلال شهر أكتوبر. ذلك من بين 7500 فعالية تقرر إقامتها في الموسم. حيث تتواجد فعاليات موسم الرياض في 14 منطقة ترفيهية، بجانب المطاعم والمقاهي العالمية التي ستفتح أبوابها للزوار حصرياً لموسم الرياض. ذلك بجانب الحفلات الغنائية والموسيقية والمسابقات الرياضية وغيرها الكثير من الفعاليات. ثم جاءَ جدول فعاليات موسم الرياض التي يشهدها شهر أكتوبر الحالي كما يلي:

يوم 22 أكتوبر: انطلاق واجهة الرياض.

ويوم 25 أكتوبر: انطلاق كومبات فيلد.

ويوم 24 أكتوبر: انطلاق منطقة المربع.

ثم يوم 25 أكتوبر: تجربة مسامير.

بعد ذلك يوم 26 أكتوبر:انطلاق ونتروندرلاند، مسرحية سلام مربع لمحمد هنيدي.

و يوم 27 أكتوبر: انطلاق رياض سفاري، ذا شامبيون أوف ماجيك.

و يوم 28 أكتوبر: الأوركسترا المصرية، حفلة جورج وسوف ووائل جسار.

ثم 29 أكتوبر: سيرك دوسوليه ميسي 10.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Oct,17,2023

>> اقرأ أيضاً : إصدار السندات الاتحادية في الإمارات للمرة الأولى بالعملة المحلية !