فيسبوك يلغي خدمة Sparked للمواعدة السريعة ويطالب بتنزيل البيانات

فيسبوك يلغي خدمة Sparked للمواعدة السريعة ويطالب بتنزيل البيانات

فيسبوك يلغي خدمة Sparked ويحث المستخدمين على إدخال بياناتهم قبل تاريخ 20 يناير 2023. هذا ما أعلنه موقع فيسبوك فقد قرر إغلاق الخدمة التي أطلقها في العام الماضي منذ 9 أشهر، وهي ‏متخصصة في اللقاءات السريعة.
فقد جاء في رسالة بريدية إلكترونية للموقع أنّ فيسبوك يلغي خدمات Sparked للمواعدة السريعة عبر الفيديو. ذلك بدءا من تاريخ الخميس الذي موافق في 20 يناير الحالي، بعد مرور 9 أشهر من وضعها تحت الاختبار، بحسب ما ذكر موقع “تيك كرانش”.
من جانب آخر، حجب موقع فيسبوك الحساب الرسمي للوفد الروسي، لمحادثات الأمن العسكري والحد من التسلح في فيينا. تبعا لما أفاده الذي يقود وفد المحادثات الروسي كونستانتين جافريلوف.

فيسبوك يلغي خدمة Sparked

فقد أفاد موقع فيسبوك في رسالته البريدية لمستخدمي الخدمة بأن موقع فيسبوك يلغي خدمة Sparked. إذ بدأنا في إطلاق خدمة Sparked في أواخر عام 2023 بهدف مساعدة الناس في العثور على الطرف الآخر عن طريق تجربة متجذرة في اللطف. كما
ذكر فيسبوك بأنه منذ ذلك الوقت، ونتيجة التعليقات والمداخلات المنتظمة من المستخدمين، قام فيسبوك بتطوير خدمة Sparked بقدر الإمكان. كذلك ذكر فيسبوك بأنه تم تعلم كثير من الأشياء وإقامة الاتصالان بين مجمع فيسبوك. بينما أحيانا التجارب يمكن أن تستمر ويمكن أن تنتهي ومن التجارب التي ستنتهي هي خدمة Sparked.
أيضا يجب على جميع مستخدمي خدمة Sparked القيام بتنزيل بيانات حساباتهم الخاصة عليه قبل تاريخ 20 يناير. حيث من بعد هذا التاريخ سيقوم فيسبوك بمسحها.

اقرأ أيضا: خطوات تجديد الشهادة الصحية بالسعودية إلكترونيًا 1444 – 2023

فيسبوك يلغي خدمة Sparked للمواعدة السريعة

فيما تدور خدمة Sparked حول توفير فرصة للطرفين من مستخدمي فيسبوك بإقامة دردشة سريعة بينهما تصل مدتها إلى 4 دقائق فقط. أمّا الهدف من هذه الخدمة هو الحصول على مواعدة عاطفية. وفي حال أراد الطرفان الحصول على وقت أكبر، يمكنهما البدء بإعداد موعدا ثانيا، تكون مدته 10 دقائق، ويمكن أن يأخذا أرقام بعضهما البعض.
كما سبق وأن وصف فيسبوك خدمته Sparked، بأنها تجربة صغيرة للتعرف على المواعدة عبر الفيديو. بهذا أوضح فيسبوك أن المقصود من خدمة Sparked أن تحصل على شعبية على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حظر فيسبوك حساب الوفد الروسي في محادثات فيينا

قام موقع فيسبوك بحظر حساب الوفد الروسي في محادثات فيينا. بذلك صرح قائد الوفد الروسي جافريلوف أمس الأحد أن فيسبوك حظر حساب الوفد، بحجة أنه محتوى محظور.
فيما صرح جافريلوف أن الوفد الروسي قد نشر تصريحات لوزراء الخارجية وللقادة الروس.
تبعا لجافريلوف فإن الوفد الروسي يخطط لإثارة هذه المشكلة في هياكل منظمة الأمن والتعاون في أوروبا.
أيضا سبق وتم حجب حساب الوفد الروسي في محادثات فيينا من خلال موقع تويتر في شهر فبراير من 2023.
كذلك تتواصل المحادثات النووية بين مجموعات العمل للبدان المعنية في فيينا. ذلك رغم عودة الوفود إلى بلادها للتشاور، فيما أكد منسق الاتحاد الأوروبي في المفاوضات، إنريكي مورا، أن نجاح المحادثات لا يزال غير مؤكد.

اقرأ أيضا: طريقة الحصول على بطاقة فزعة في دولة الإمارات