أعلنت شركة النفط السعودية آرامكو عن فرص عمل جديدة بشركة أرامكو لعام 2023 الجاري. حيث تطلب الشركة العديد من الفنيين والمهندسين لرفد كوادرها. ومن جهةٍ أخرى، يطمح العديد من الناس للعمل في المؤسسة البترولية الرائدة على مستوى العالم في التنقيب والتكرير والإنتاج والتوزيع والتسويق وتصنيع البتروكيماويات لأجل الميزات الوظيفية والرواتب العالية للشركة.

ميزات فرص العمل الجديدة بشركة أرامكو

تعمل شركة آرامكو على تطوير قطاع طاقة نابض بالحياة في المملكة العربية السعودية مع خلق الاستقرار والفرص في جميع أنحاء العالم. والآن تبحث الشركة التي تأسست منذ عام 1933 عن المهنيين ذوي الخبرة لشغل وظائف في المملكة العربية السعودية. كما وتريد ضمّ الأفضل في مناصب متمركزة حول علم الهندسة وعلوم الأرض والحفر والتعليم والمزيد.

كذلك، تدير الشركة من مقرها الأساسي في الظهران بالمملكة نطاق واسع لأحد أكبر الاحتياطيات المؤكدة من النفط الخام والمكثفات في العالم عند 260.2 مليار برميل. ورابع أكبر احتياطي للغاز الطبيعي في العالم البالغ 288.4 تريليون قدم مكعب قياسي. فالعمل لدى شركة آرامكو سيغني مسيرتك المهنية، وبضعك أمام أي مدير عمل في مقدمة المرشحين.

فرص العمل الجديدة بشركة آرامكو متاحة لجميع الجنسيات وبكامل الميزات

النقطة التالية هي وبالطبع أن التقديم متاح في جميع أنحاء العالم. والموظفين المقبولين تقدم لهم أرامكو حزمة مزايا متميزة تتضمن خطة تقاعد جذابة تعوّد على الادخار لشراء أو بناء منزلك الخاص. كما ويصحل موظفي أرامكو على تغطية طبية وعناية بالأسنان. كما ونقدم الشركة خطة دعم في حالة الإصابة عبر برنامجها للتأمينات الاجتماعية، وبرنامج جائزة الخدمة كخطة حماية الأسرة الطوعية للموظفين.

أما من الجانب المهني، فتقدم آرامكو أحد أكبر وأشمل برامج التدريب والتطوير المهني في العالم. كما وأنّ موظفيها يستفيدون من موارد تعليميّة حصرية للشركة عبر الخبرات المجمعة لمهندسيها والقدرات ووجهات نظر القوة العاملة متعددة الجنسيات والمتعددة التخصصات.

لنتعرف على أهم فرص العمل الجديدة بشركة أرامكو، وكيفية التقديم إليها.

أهم الوظائف المطلوبة لدى شركة آرامكو 2023:

  • وظائف للمهندسين:

أهم الوظائف الهندسية التي تطلبها شركة آرامكو حاليًا تشتمل على: مهندسين بترول للعمل داخل المملكة، يمكنك التقديم لفرصة العمل من موقع آرامكو من هنا. إضافًة لمهندس أدوات هندسة أخرى، يمكنك التقديم على الوظيفة من هنا.

كذلك تطلب آرامكو مهندس معدات دوارة ميكانيكية يحمل اختصاص  معالجة ومقاولة هندسية، لأقسام التشغيل والصيانة داخل المملكة، يمكنك التقديم للشاغر الوظيفي من هنا.

إضافًة لمهندس ميكانيكي لأجل صيانة المعدات الثابتة الميدانية، ويملك اختصاصًا في هياكل وشبكات الأنابيب، قدم على الوظيفة من هنا.

تطلب شركة أرامكو أيضًا مهندس نظم التحكم ومهندس عمليات كيميائية في اختصاصات Mech / process / contract engineering. يمكن التقدم لشاغر مهندس نظم التحكم من هنا.  ولشاغر مهندس العمليات الكهربائية من هنا.

تطلب أرامكو أيضًا مهندس ميكانيكا الأرض لأجل العمل لمركز البحوث المتقدمة بالمملكة العربية السعودية. وبإحدى الاختصاصات التالية: الموثوقية / ميكانيكي مهندس ميكانيكي / عملية / هندسة البناء، قدم الآن من هنا. ومهندس مواد اختصاص التآكل / التفتيش الهندسي، قدم من هنا.

 

  • وظائف للإداريين:

اسم الوظيفة: ممثل الإعلام المالي. الاختصاص المطلوب: العلاقات العامة، يمكنك التقديم من هنا.

اسم الوظيفة: محلل التخطيط وإدارة الأداء تسويق، مسؤول عن أن يكون شريك الاتصالات التجارية، الاتصالات المالية والعلاقات العامة. قدم الآن من هنا.

اسم الوظيفة: منسق اتصالات الأزمات، اختصاص العلاقات العامة، قدم الآن من هنا.

 

  • وظائف للفنيين:

اسم الوظيفة: منسق الامتثال الميداني مسؤول عن السلامة والصناعة، قدم الآن من هنا.

اسم الوظيفة: مشرف الصيانة (الإشراف على منطقة الحرفيين)، قدم الآن من هنا.

 

اقرأ أيضًا:

تقديم طلب تسجيل لقاح كورونا للوافدين إلى السعودية2023 -خطوات التقديم والأوراق المطلوبة

وظائف شاغرة في شرطة دبي 2023 برواتب تبدأ من 17 الف درهم-تعرف عليهم

التوظيف بالقطاع الخاص في الإمارات يدعم من الحكومة بمبالغ تصل إلى 6.5 مليار دولار