نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي، إذ تقدم المئات من الطلاب والطالبات منذ أيام على كلية الشرطة 2023 . وقد أجرى المتقدمون اختبارات القبول في كلية الشرطة بعدما قدموا ملفاتهم الشخصية في مقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة. بينما جرى التقديم إلكترونيا عبر موقع كلية الشرطة لأول مرة. فيما تم اعتماد كشوفات اسماء المتقدمين، ويمكن للمتقدمين الدخول إلى موقع الكلية الإلكتروني لمعرفة نتيجة كلية الشركة بالرقم الوطني أو من خلال رقم الملف.

نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي 2023-2023

إذ سيتم الإعلان عن نتائج القبول في كلية الشرطة 2023-2023، عبر موقع أكاديمية الشرطة الإلكتروني الرسمي. كما يمكن للمتقدمين معرفة نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي، وأيضا يمكن معرفة نتيجة القبول برقم الملف. حيث كل ما على المتقدم من حملة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية الدخول إلى الموقع moi.gov.eg وإدخال الاسم والرقم القومي ورقم ملفه ايضا، ليطلع على نتيجة كلية الشرطة.

اقرأ أيضا: رابط تسجيل رغبات تنسيق الجامعات المرحلتين الثانية والثالثة 2023 عبر موقع tansik

خطوات الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي 2023-2023

يمكن للمتقدمين من حملة الثانوية العامة والأزهرية إلى أكاديمية الشرطة معرفة نتيجة القبول في كلية الشرطة بالرقم القومي، باتباع هذه الخطوات:

– أولا الدخول إلى لينك موقع ال وزارة الداخلية المصرية من هنا  moi.gov.eg.
– من ثم يجب اختيار أيقونة الخدمات.
– كما يجب الضغط على أيقونة اليسار، لتظهر للمتقدم أيقونة الإلتحاق بكلية الشرطة.
– كذلك يجب تسجيل الدخول في الحساب الذي أنشأه سابقا المتقدم لسحب الملف.
– بعد ذلك اختيار النتائج، ليتم إدخال الرقم القومي في حالة طلبه، والضغط على استعلام.
– من بعدها ستظهر النتيجة للمتقدم بالقبول أو الرفض.

موقع كلية الشرطة الرسمي

مع العلم، أن وزارة الداخلية المصرية أعلنت فتح باب التقديم في أكاديمية الشرطة المصرية للراغبين من طلاب الثانوية العامة والأزهرية. أيضا وما يعادلها من الشهادات، وللخريجين الجامعيين ليتمكنوا من التقديم على الضباط المتخصصين. وقد جرى التقديم إلكترونيا عبر الإنترنت، في مطلع شهر أغسطس 2023 الحالي.
ذلك لأول مرة يتاح التقديم إلكترونيا من خلال موقع وزارة الداخلية المصرية الرسمي من هناا . فقد تم تعبئة طلبات الالتحاق، وحجز المتقدمين موعد لسحب الملفات الخاصة بهم، وقد سحب المتقدمون ملفاتهم، ودفعوا المصاريف في الأيام القليلة الماضية. كما خضعوا لاختبارت القدرات والكشف الطبي والاختبار الرياضي.

موعد اعلان نتائج الضباط المتخصصين وحملة الماجستير والدكتوراه في كلية الشرطة 2023- 2023

بينما أوضحت إدارة أكاديمية الشرطة أنها ستنتهي من اختبارات قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين في كلية الشرطة 2023-2023. كذلك سيتم تعيين دفعة جديدة من حاملي درجة الماجستير والدكتوراه في رتبة رائد. كل ذلك بعد الإعلان عن قبول عدد من خريجي الجامعات من درجة الماجستير والدكتوراه في كلية الشرطة. هذا بحسب تعديل القانون المقدم من الحكومة بالسماح لحملة الماجستير وحملة الدكتوراه في الانضمام إلى كلية الشرطة في مصر. كما تستعد كلية الشرطة لإعلان نتيجة الضباط المتخصصين في كية الشرطة 2023 وحملة الماجستير والدكتوراه في شهر ديسمبر 2023 أو حتى بداية العام الجديد.

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل الاستعلام عن نتيجة القبول في كلية الشرطة بالرقم الوطني، موقع كلية الشرطة الرسمي،  خطوات الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي ورقم الملف.

قد يهمك: موعد الاعلان عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2023 ورابط الاستعلام