أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

Advertisement

Advertisement

موعد الاعلان عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2022 ورابط الاستعلام

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2022 وموعد إعلانها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Advertisement

موعد الاعلان عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2022 ورابط الاستعلام .. رغم اقتراب موعد بدء العام الدراسي لجديد، إلا أنه مازالت نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2022 لم تظهر حتى الآن، وهو الأمر الذي يهم فئة كبيرة من أولياء المور، ونقدم إليكم قراء موقع “تجارتنا نيوز”، من خلال هذه المقالة، موعد الإعلان عن نتيجة التنسيق بالقاهرة 2022 ورابط الاستعلام.

Advertisement

موعد الاعلان عن نتيجة مرحلة رياض الأطفال

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

بدأ العد التنازلي لمرحلة تقديم أوراق الأطفال بالمدارس لمراحل رياض أطفال والصف الأول الابتدائي لإلحاقهم بالمدارس المختلفة، وهي من المراحلة المعقدة على ولي الأمر لكثرة الأوراق المطلوبة للمدارس في هذه لمرحلة، وسهلت وزارة التربية والتعليم التقديم للمدارس عبر موقع الوزارة الرسمي، حيث يتاح لجميع أولياء الأمور التقديم لأطفالهم طالما أن بلغ الطفل السن القانوني لدخول المدارس.

الاستعلام عن تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022

Advertisement

وبعد انتهاء مرحلة التقديم الإلكتروني، طال وقت انتظار أولياء الأمور لمعرفة نتيجة التقديم، من حيث هل تم قبول الأطفال في المدارس، أم لا وبناء عليه يتم تقديم الأوراق المطلوبة أو الانتظار للعام القادم، وهي فترة مقلقة بالنسبة لأولياء الأمور خاصة بعد الشروط الجديدة الخاصة بالعمر التي أقرتها وزارة التربية والتعليم.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2023

هذا وقد أعلنت محافظة القاهرة عن موعد الاعلان عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة للعام الدراسي 2022-2023 ، حيث من المقرر إعلان نتيجة التنسيق في 1 سبتمبر 2022 القادم، وعلى أولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة بالرقم القومي من خلال الموقع الإلكتروني لمحافظة القاهرة.

أسماء المقبولين في مرحلة رياض الأطفال 2022

Advertisement

وأتاحت محافظة القاهرة رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2022 لأولياء الأمور للاستعلام عن نتيجة تنسيق أبنائهم في المرحلة الأولى لرياض الأطفال، وذلك في بداية الشهر القادم، وإذا تم القبول على الموقع يجب طبع استمارة نتيجة التنسيق للعام الدراسي 2022-2023، لحين تقديمها إلى المدرسة مع المستندات المطلوبة للتقديم، مع دفع قيمة استمارة نتيجة طلب التقديم بعد ظهور النتائج وقدرها 100 جنيه مصري فقط لا غير، غير شاملة ضريبة القيمة المضافة، لدى فوري، عن طريق كود الدفع الذي سيظهر لولي الأمر بعد تأكيد الطلب، مع العلم أنه في حالة تزوير الأرقام أو خطأ البيانات سيتعرض ولى الأمر إلى المساءلة القانونية.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2022

ويسمح لولي الأمر بتقديم أوراق الطفل ودفع المصروفات المدرسية خلال 15 يوم، منذ إعلان نتيجة التنسيق وقبول الطفل، وفي حال مرور المدة دون التقديم للطفل، يعتبر القبول لاغيا ويشطب اسم الطفل من على الموقع.

رابط نتيجة التنسيق بالقاهرة 2022

ونستعرض في السطور التالية خطوات الاستعلام عن نتيجة القبول بمرحلة رياض الأطفال :-

  • الدخول على رابط الاستعلام الابتدائي من هنـــــــا
  • إدخال الرقم القومي لولي الأمر
  • إدخال كلمة المرور التي قام ولي الأمر بكتابتها عند إنشاء الحساب الخاص به على موقع وزارة التربية والتعليم.
  • الضغط على تسجيل الدخول، وبعدها يتم معرفة نتيجة قبول الطفل بمرحلة رياض الأطفال أو الصف الأول الابتدائي.

ويذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت قد أوضحت في بيان لها، أن سن التقديم للصف الأول الإبندائي يجب ألا يقل عن 6 سنوات، ولا يزيد عن 9 سنوات، أما سن التقدم لمرحلة رياض الأطفال لا يقل عن 4 سنوات ولا يزيد عن 5 سنوات و11 شهر و29 يوم، ويتم تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقا للكثافة بها وظروفها، ووفقا للقرار الوزاري رقم “154” بتاريخ 6/7/1989، بشأن الالتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضا:-

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2023 بالرقم القومي..أسرع رابط الآن.

قدمنا إليكم قراء موقع “تجارتنا نيوز”، من خلال هذه المقالة، موعد الاعلان عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2022 ورابط الاستعلام، وكيفيفة الاستعلام عنها.

Advertisement

Advertisement

Advertisement

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.