تمويل بدون كفيل في السعودية من بنك الإدخار السعودي – الشروط والميزات _تمويل بدون كفيل في السعودية من بنك التنمية الاجتماعية _ حيث يقدم بنك التنمية الاجتماعية “بنك التسليف والإدخار السّعودي” تمويل بدون كفيل ” تمويل منتج آهل” لموظفي الحكومة في السعودية. كما يملك الكثير من الميزات، حيث يمكنهم الحصول عليه بدون فوائد ماليّة إضافية على المبلغ التمويلي. ذلك بشرط أن يكون المتقدّم حاصل على تمويل إجتماعي سابق من بنك التنمية الاجتماعية. و يتم التّقديم الآن عليه من أجلِ الحصول على عرض تمويل بأقساط ميسرة. و ذلك بأقلّ راتب شهري في المملكة. كما يصل فترة سداد تلك الأقساط إلى 60 شهر لجميع العملاء السعوديين لدى منتج آهل التابع لبنك التنمية الاجتماعية داخل أراضي المملكة السّعودية.

شروط الحصول على تمويل منتج آهل بدون كفيل في السعودية

من الشّروط الأساسية للحصول على تمويل منتج آهل في السعودية هو توافر دخل ثابت شهريّ، لا يقلّ عن 2000 ريال سعودي. كما يصل مبلغ التمويل إلى 60000 ريال سعودي. ذلك بعدَ توافر بعض الشّروط والأحكام المطلوبة كما يلي وفقاً لهذه التفاصيل :

  • أولاً لابد من توافر كفيل غارم عند التقديم على تمويل منتج أهل في المملكة السّعودية. و لكن يستثنى جميع الموظّفين السّعوديين في القطاع الحكومي حيث يسمح بالتقديم على تمويل منتج أهل في المملكة بدون الحاجة إلى كفيل غارم سعودي الجنسية.
  • وثانياً إنّ الفئة العمريّة للمتقدّم حصراً يجب أن تكون من 21 إلى 60 عام فقط لا غير. ذلك حتى يمكنه الحصول على منتج أهل داخل المملكة من بنك التنمية الاجتماعية.
  • كما وأن الشرط الأساسي هو أن يكون الدخل الشهري للمتقدم 2000 ريال سعودي.
  • أيضا يشترط أن تكون جنسيّة المتقدّم سعودي في حالة طلب الحصول والموافقة عليه.

>> اقرأ أيضاً : بنك الراجحي يعلن إنضمامه إلى برنامج متعاملي أدوات الدين السعودية

ميزات تمويل منتج آهل في السعودية

كما بالحديث عن ميزات التمويل فإنّ منتج أهل يقظّم لجميع السعوديين تمويل ميسر بدون الحاجة إلى دفع أي فوائد مالية إضافية على المبلغ التمويلي الذي يصل إلى 60 ألف ريال سعودي في المملكة العربية السعودية. كما يوفّر التمويل إلى موظفي الحكومة السعودية بدون موافقة الكفيل الغارم السعودي لذلك سوف نضع كافّة وأهم المزايا التمويلية التي يقدمها منتج آهل في المملكة التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية كما يلي بالتفصيل:

  • هو تمويل إسلامي متوافق بالكامل مع الشريعة الإسلامية ولا يتعارض مع الدين الإسلامي في المملكة.
  • كما إنّه يمتاز أيضاً بالتقسيط الميسّر لمدة تصل إلى خمس سنوات عبر موقع بنك التنمية الاجتماعية داخل أراضي السعودية.
  • و هو قرض بدون فوائد مالية إضافية على المبلغ التمويلي وهي من أهم المزايا التمويلية التي يوفرها منتج أهل في السعودية التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية.
  • كذلك إنّ التمويل يكون بدون موافقة الكفيل السعودي بالمملكة إذا كان العميل المتقدم سعودي الجنسية ويعمل في القطاع الحكومي.

>> قد يعجبك : خطوات تجديد بطاقة الهوية الوطنية في السعودية لعام 1444 – الشروط المطلوبة

طريقة التقديم على قرض منتج آهل

ثم من أجل الموافقة على طلب تمويل منتج من بنك التنمية الاجتماعية في السعودية، يجب عليك القيام بما يلي:

  • أولاً التوجه إلى الموقع الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية ” من هنا “.
  • بعد ذلك اختيار التقدم بطلب للحصول على تمويل المنتج الأهلي، إما من خلال تطبيق التمويل عبر الهاتف المحمول منتج Ahl في المملكة العربية السعودية أو من خلال الموقع الرسمي للبنك.
  • و من ثمّ عندَ فتح طلب تمويل منتج معيّن ، سوف يتم تعبئة جميع البيانات الشخصية المطلوبة وإرسال الطلب عند الانتهاء.
  • وبعدها سوف يتم التقدّم بطلب للحصول على القرض ومن المتوقّع الحصول على موافقة بنك التنمية الاجتماعية في حالة استيفاء كافّة الشّروط اللازمة .

” تجارتنا نيوز Tijaratuna News “

Aug,16,2023

> كما يمكنك أن تقرأ : طريقة الاستعلام عن موعد صرف معاش الضمان الإجتماعي 1444 في السعودية