تفاصيل صفقة برشلونة مع ليفاندوفسكي إذ يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، ليفاندوفسكي وبرشلونة، ليفاندوفسكي وبايرن ميونخ،  بايرن ميونخ الألماني،  روبرت ليفاندوفسكي،  المهاجم البولندي ليفاندوفسكي في البايرن، صفقة بايرن ميونخ وبرشلونة، الدوري الألماني، انتقال ليفاندوفسكي إلى البرسا، ليفاندوفسكي يوقع عقد انتقاله إلى نادي برشلونة،  للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

تفاصيل صفقة برشلونة مع ليفاندوفسكي..انتقال روبرت ليفاندوفسكي لبرشلونة. حيث كشفت تقارير إسبانية أن تم حسم صفقة البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ لصالح نادي برشلونة نهائيا. ذلك بعدما توصل ليفاندوفسكي مع برشلونة إلى اتفاق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وبحسب مصادر مطلعة تم حسم اتفاقية على صفقة انتقال دي ليخت تمت إلى بايرن ميونيخ. هذا ما يشير إلى حسم صفقة برشلونة مع ليفاندوفسكي، وبالتالي انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى نادي برشلونة.

تفاصيل صفقة نادي برشلونة مع ليفاندوفسكي

فقد سبق وأن قدم نادي برشلونة 3 عروض ورفضها نادي بايرن ميونخ. فيما يعزى سبب الرفض إلى أسباب اقتصادية أو بسبب غياب المهاجم الهداف في حال رحيل ليفاندوفسكي عن البايرن.
أيضا كشفت صحيفة بيلد الألمانية عن خطط نادي برشلونة لإنقاذ روبرت ليفاندوفسكي من جحيم بايرن ميونخ، بعد نشر صورا للاعب في استعدادات بايرن للموسم الجديد. وقد كانت ملامح الحزن واضحة على ملامح البولندي ليفاندوفسكي. إذ أكد المهاجم البولندي ليفاندوفسكي سابقا أنه يرغب بالرحيل عن البايرن الألماني، ويبحث عن تجربة مع برشلونة.

مشاركة روبرت ليفاندوفسكي في المران لفريق بايرن ميونخ

فقد شارك النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في المران لفريق يايرن ميونخ لأول مرة يوم الثلاثاء الماضى استعدادًا للموسم 2023-2023.
أيضا رغم عودة ليفاندوفيسكي إلى مران بايرن ميونخ إلا أن الشكوك قائمة حول إمكانية بقائه مع البايرن الألماني. هذا خاصة مع تمسكه بالتوضل لاتفاق في صفقته بالانضمام إلى برشلونة هذا الصيف. لكن أكدت تقارير صحفية مختلفة على أن نادي برشلونة الإسباني نجح في التوصل إلى اتفاق مع نظيره بايرن ميونخ الألماني حول انتقال روبرت ليفاندوفسكي للبرسا.
كذلك رغبة ليفاندوفسكي بمغادرة بايرن ميونخ لم تُعد سرًا خفيًا على أحد، فقد أبلغ مسؤولي بطل الدوري الألماني برغبته في الانتقال هذا الصيف.

اقرأ أيضا: طريقة إنشاء حساب على بوابة الخدمات لتثبيت حجز جواز سفر سوري

صفقة انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة

حيث يتطلع اللاعب البولندي إلى مغادرة بايرن ميونخ وخوض تجربة جديدة مع برشلونة.
بينما دخل برشلونة فعلا في مفاوضات مع بايرن ميونخ، في الأسابيع الماضية، لكن لم يتوصلا إلى اتفاق بسبب الخلاف على الرسوم المالية.
أما اليوم وبحسب تصريحات الصحفي الكتالوني فيكتور نافارو أن الأمر تم حُسمه لصالح برشلونة. فقد بين فيتكور أن صفقة ليفاندوفسكي مع برشلونة قد انتهت بالاتفاق على انضمامه للبرسا.
أيضا أفاد الصحفي الكتالوني فيكتور بأن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون بعد ساعات قليلة.
كذلك من المتوقع أن يصل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة اليوم السبت، وسيتم تقديمه للجماهير بعد عودته من جولته لأمريكا.
من جهة ثانية، أفادت مصادر أخرى من طرف ليفاندوفسكي أن الصفقة سيتم غلقها قبل يوم الإثنين القادم.
وبحسب مصادر أن ليفاندوفيسكي لن يشارك في العرض التقديمي الجديد مع فريق بايرن ميونخ اليوم السبت.

التفاصيل المالية لصفقة انتقال ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ إلى برشلونة

تبعا لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن الاتفاق بين برشلونة وبايرن ميونخ بشأن صفقة ليفاندوفسكي، يقضي بدفع مبلغًا قدره 45 مليون يورو، مع إضافات نحو 5 ملايين يورو.
وقد أفادت الصحيفة أن ليفاندوفسكي سيوقع عقدًا مع برشلونة لمدة ثلاث سنوات، وقابل للتمديد عام آخر.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل صفقة انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، ليفاندوفسكي وبرشلونة، ليفاندوفسكي وبايرن ميونخ،  بايرن ميونخ الألماني،  روبرت ليفاندوفسكي،  المهاجم البولندي ليفاندوفسكي في البايرن، صفقة بايرن ميونخ وبرشلونة، الدوري الألماني، انتقال ليفاندوفسكي إلى البرسا، ليفاندوفسكي يوقع عقد انتقاله إلى نادي برشلونة.

قد يهمك: أسعار تذاكر المترو في مصر بعد زيادة أسعار البنزين.. الحكومة ترد